وجّه النائب اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، تحية إعزاز وتقدير للشعب المصري العظيم، على وطنيته ووعيه وحرصه على المشاركة والظهور في صورة مشرفة أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 على مدار الثلاثة أيام الماضية، مؤكدا أن المصريين ضربوا أروع الامثلة في الانتماء وحب الوطن.

الشعب المصري سطر بوعيه ملحمة وطنية 

وأشاد النائب أحمد العوضي، بوعي المصريين وحرصهم على المشاركة في هذا المشهد الديمقراطي ليسطروا من جديد ملحمة مصرية وطنية تعكس وعيهم الوطني بأهمية المشاركة فى الانتخابات التي تعد استكمالا لمسيرة البناء والإصلاح والتنمية وجني ثمار الإنجازات والمشروعات التي تبنتها القيادة الرشيدة لبناء الجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل المصريين، والآن أثبت للعالم أنه شريك أساسي في بناء وطنه الغالي.

العوضي يشكر قضاة مصر 

ووجّه رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الشكر والتقدير لقضاة مصر العظماء، ومستشاريه الذين أشرفوا وأداروا سير العملية الانتخابية بشكل كامل مما أضفى عليها المصداقية والنزاهة والشفافية، كما شكر كافة القيادات التنفيذية ورجال الشرطة الذين قاموا بمجهود شاق لتأمين مقار الانتخابات، ما أسهم في سير العملية الانتخابية بأمان كامل أثار إعجاب وتقدير جموع المصريين، وينم عن حجم الجهد الذي بذلته وزارة الداخلية خلال الفترة التي سبقت الانتخابات وأثناء سير العملية الانتخابية، وتذليل أي عقبات أو تحديات وتقديم كل التسهيلات للناخبين والخروج بمشهد انتخابي يليق بمصر والمصريين.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية السيسي المشاركة في الانتخابات

إقرأ أيضاً:

أهم تصريحات رئيس النواب بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس للمجلس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ننشر اهم تصريحات المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس للمجلس.

 واليكم التصريحات:

مجلس النواب يتعهد باستكمال ما بدأه من صياغة تشريعات تساهم في دعم المواطن والحفاظ على حقوقه، وكذلك استكمال دوره الرقابي بمزيد من التعايش مع اهتمامات المواطن ومتطلباته بموضوعية تامة.

مجلس النواب يشيد بالموقف التاريخي للقيادة السياسية في الوقوف بقوة ضد تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني على حساب دول الجوار، ويثمن قرار توفير مساعدات طبية عاجلة للشعب اللبناني الشقيق في ظل تقاعس دولي واضح تجاه إنهاء معاناة الأبرياء في لبنان.

مجلس النواب يطالب المجتمع الدولي بضرورة الوقف الفوري "للممارسات الإسرائيلية" والانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان ولقواعد القانون الدولي.

مصر تسعى لمد يد العون لأشقائها وهو التزام الأخ تجاه أخيه، ومستمرة في جهودها لتعزيز الاستقرار ودعم المؤسسات الوطنية في ليبيا والسودان والصومال.

مجلس النواب يعلن رفضه للسياسات الأحادية الأثيوبية المخالفة لقواعد القانون الدولي، ويؤكد أن مصر لن تتهاون مع أي مساس بأمنها المائي أو أي تهديد لمقدرات الشعب المصري الذي يمثل نهر النيل شريان الحياة الأوحد له.

مجلس النواب يقدم الشكر والتقدير للسيد رئيس الجمهورية لقيادته مسيرة الوطن بحكمة وبصيرة واضعاً مصلحة الوطن وأمن مصر واستقرارها فوق كل اعتبار، ويؤكد دعمه الدائم لجهود سيادته لخفض التصعيد في المنطقة وإحلال السلام ومواصلة مسيرة التنمية.

انتصارات أكتوبر المجيد ستظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.

مقالات مشابهة

  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • أهم تصريحات رئيس النواب بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس للمجلس
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • حزب صوت الشعب يُدين تدخل رئيس النوّاب في شؤون القضاء
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • رئيس «النواب» يهنئ السيسي بذكرى نصر أكتوبر: ستظل علامة فارقة في التاريخ
  • العوضي رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • علي جمعة رئيسًا للجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • رئيس مجلس النواب يدعو هيئات مكاتب اللجان النوعية لإجراء الانتخابات