sayidaty، مجلة List دليلك إلى السفر الفاخر محلياً وعالمياً،يشكل تطوير القطاع السياحي جزءًا أساسياً من رؤية 2030 التي أطلقتها المملكة العربية .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مجلة List دليلك إلى السفر الفاخر محلياً وعالمياً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مجلة List دليلك إلى السفر الفاخر محلياً وعالمياً

يشكل تطوير القطاع السياحي جزءًا أساسياً من "رؤية 2030" التي أطلقتها المملكة العربية السعودية في العام 2016. وامتداداً للجهود التي تُبذل في هذا السياق، تم إطلاق مجلة List، وهي مجلة شهرية تصدرها المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG. وتنتقل هذه المجلة بقرائها من وجهة إلى أخرى في السعودية، الشرق الأوسط والعالم، وتشكل دعوة لعشاق السفر إلى خوض المغامرات والتجارب الحصرية في الوجهات الأكثر شهرة أو غرابة. 

السياحة السعودية

ونظراً إلى النمو السريع الذي تشهده صناعة السياحة في السعودية والازدهار المنتظر على هذا الصعيد في السنوات المقبلة، تأتي List لتواكب هذا التغيير. لذا نراها تسلط الضوء على الثقافة والسياحة السعوديتين من خلال إجراء مقابلات مع خبراء في مجالات السفر، الفنادق الفاخرة، المطاعم، العناية الصحية، المغامرة وعن طريق استعراض الوجهات والخيارات. وهذا يعني أنها تزود  قراءها بكل ما يحتاجون إلى معرفته عن السفر محلياً وعالمياً. 

مجلة LIST دليلك إلى السفر الفاخر محلياً وعالمياً

وحتى الآن قامت List بجولات استكشافية شملت جدة التاريخية، حي البلد، أحد أقدم الأحياء في المملكة والذي يُعرف بهندسته المعمارية التقليدية، بأسواقه النابضة بالحياة وبتراثه الثقافي الغني. ومن خلالها عرفنا أنه يمكن الزائر الاستمتاع بالسير في الممّرات الضيقة وزيارة المتاجر والأسواق الملونة، كما جلسنا إلى مائدة أحد المطاعم السعودية التقليدية واستكشفنا العديد من المراكز الفنية، المتاحف، ومعالم الجذب الثقافية. 

جواهر خفية

وعلى صفحات المجلة أيضاً بحثنا عن كنوز جزر فرسان، الوجهة المحلية والعالمية التي تضم أكثر من 170 جزيرة رائعة والكثير من الشعاب المرجانية الخلابة والعديد من الشواطئ الآسرة.

ومع  List سنتذكر دائماً  أن السعودية هي أرض المناظر الطبيعية الفريدة والمتنوعة. وعبر صفحاتها سننتقل من رمال الصحراء الذهبية إلى المياه الكريستالية في البحر الأحمر والخليج العربي، فجبال عسير، وواحة الأحساء الأكبر مساحة في العالم ووديان مكة المكرمة وتبوك.  

السعودية هي أرض المناظر الطبيعية الفريدة والمتنوعة

وبالطبع لن ننسى الرياض، عاصمة المملكة التي أصبحت وجهة لرجال الأعمال والسيّاح. ولا عجب في هذا، ففيها تنظم الكثير من الأحداث والفعاليات، مثل كأس السعودية وميدل بيست MDL Beast. ولا بد من أن نذكر أحداثاً أخرى تستضيفها مدن أخرى، ومنها بينالي الفنون الإسلامية (جدة)، مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومهرجان سماء العلا.         

سياحة عالمية

وتعبر List البحار والمحيطات لتصطحب قراءها إلى الجانب الآخر من هذا العالم، فتتوقف في أكثر الوجهات شهرة مثل الريفييرا الفرنسية، البرتغال، كرواتيا وإيطاليا، بل أيضاً في بقاع لا يعرفها كثر من عشق السفر، مثل جزيرة ناوشيما اليابانية ومنتجع Amanpulo في الفليبين.    

إذاً من خلال هذه المجلة يمكن القارئ التعرف على أسرار السفر الفاخر محلياً وعالمياً، واكتشاف المطاعم والمساحات الفنية والثقافية وخوض المغامرات التي يحب بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية.   

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي

أعلن النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الاستغناء عن خدمات البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق الأول.

وذكر النصر الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو… مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"كارثي وجحيم".. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابيlist 2 of 2شاهد ملخص فوز الهلال على الرياض في الدوري السعودي للمحترفينend of list

وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي (رويترز)

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجددا أمام الأهلي.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.

مقالات مشابهة

  • أسعار شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر وأنظمة السداد.. 150 ألف جنيه مقدم
  • «المجتمعات العمرانية» تطرح شقق الإسكان الفاخر في 6 أكتوبر الأحد المقبل
  • سعر الذهب محليا وعالميا بعد قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • إدراج مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية في العالم
  • البحث مستمر عن الأقراص الصلبة المفقودة بعد غرق اليخت الفاخر "Bayesian"
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • أ.د. أحمد العدوان عميد البحث العلمي في عمان الاهلية يحوزعلى جائزة المراجع المتميز من مجلة الإدارة والإستدامة في بريطانيا
  • صدور عدد جديد من مجلة العين الساهرة وملحق الشرطي الصغير
  • 52.2 دينار سعر غرام الذهب محلياً