ترفيه، كيم كارداشيان تثير الرعب في جمهورها شبح يسكن منزلها،تاريخ النشر 13 تمّوز يوليو 2023 09 00 كيم كارداشيانأثارت نجمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيم كارداشيان تثير الرعب في جمهورها.. شبح يسكن منزلها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيم كارداشيان تثير الرعب في جمهورها.. شبح يسكن منزلها
تاريخ النشر: 13 تمّوز / يوليو 2023 - 09:00 كيم كارداشيان

أثارت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" حالة من الذعر بين جمهورها ومتابعينها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وذلك بعد نشرها لصورة جديدة لها وصفت بالمرعبة.

كيم كارداشيان تظهر بصورة مرعبة عبر إنستغرام 

وفي التفاصيل نشرت نجمة تلفزيون الواقع  صورة شخصية حديثة لها من داخل منزلها، وتحديدًا من أمام المرآة حيث ارتدت قميص نوم باللون الوردي ووقفت أمام المرآة لتلتقط لنفسها صورة. 

لكن المفاجأة هو ظهور خيال امرأة من خلفها  بالابيض والاسود فبدا كأنه شبح مخيف، وعلّقت كيم على الصورة بقولها: "التقطت هذه الصورة لوحدي ثم لاحظت بأن ظل امرأة غريبة في الخلفية كأنه شبح". 

وأثارت الصورة حالة من الجدل ورعب بين الجمهور، متسائلين عن حقيقة الأمر، مطالبين كيم بالكشف عن ما تتوصل له، وهل هنام أشباح يسكنون معها في نفس المنزل.

كيم كارداشيان تنهار باكية من أجل كانيه ويست 

خلال وقت سابق وفي مقابلة لها تحدّثت كيمكارداشيان حول علاقتها بزوجها السابق نجم الراب كانيه ويست، وانهارت بالبكاء خلال حديثها كاشفة عن مفاجأة وهي رغبتها بالعودة إلى كاني الشخصية القديمة الذي تعرفت إليه في البداية.

ويشار بأن كيم وكانيه ويست انفصلا خلال العام الماضي وذلك بسبب اصابة ويست بمشاكل نفسية وتصرفاته المثيرة للجدل التي تسببت لنجمة تلفزيون الواقع بالمشاكل.

ودخلت كيم في علاقة مع الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون الذي انفصلت عنه لاحقًا.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في منصة “X” برومو الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” لتشوّق به جمهورها للعمل الذي ينطلق عرضه في 26 أيلول (سبتمبر) الجاري.

وعلّقت هند على برومو المسلسل قائلةً: “أخيراً “البحث عن عُلا” راجع لنا من جديد… الموسم الثاني من “البحث عن علا” يُعرض في 26 سبتمبر حصرياً على “نتفليكس””.

وكانت منصة Netflix قد طرحت البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والذي كشف عن العديد من المفاجآت، منها ظهور شخصيات جديدة خلال الأحداث.

وكشفت Netflix عن تصوير أجزاء من المسلسل في باريس عاصمة فرنسا، حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على “إنستغرام” صوراً تؤكد سفر هند صبري “علا” إلى فرنسا رفقة ظافر العابدين الذي انضم حديثاً الى الموسم الثاني من المسلسل.

وعلّق حساب المنصة على الصور قائلاً: “علا عبد الصبور في فرنسا”، وعلّقت هند صبري على الصور قائلةً بالفرنسية: “لمَ لا؟ ليست إيميلي وحدها”، في إشارة إلى مسلسل “نتفليكس” الشهير “إيميلي في باريس”، ليردّ عليها حساب المنصة بالقول: “شكل فرنسا هتنوّر ولا إيه؟”.

وشارك في بطولة مسلسل “البحث عن علا” في موسمه الأول إلى جانب هند صبري كلٌ من: سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف غادة عبد العال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وأخيرًا عُلا راجعلنا من جديد ???? الموسم الثاني من #البحث_عن_علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس. pic.twitter.com/uV49MDlqvF

— Hend Sabry – هند صبري (@HendSabry) September 16, 2024 main 2024-09-17Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • النمسا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 5 أشخاص
  • صور وأشرطة تثير أسئلة قوية حول حدوث انتهاكات خلال عمليات أمنية في مواجهة موجة الهجرة الجماعية
  • تغني لهم وتقرأ الشعر.. تونسية تعتني بأكثر من 400 قط في منزلها
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • هند صبري.. هكذا شوّقت جمهورها للجزء الثاني من “البحث عن علا”
  • في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال
  • اللسان الأزرق.. فيروس جديد يثير الرعب في أوروبا
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’