لايف ستايل، مغردون يتحدثون عن أعطال في تويتر وإيلون ماسك صامت،سكاي نيوز عربية أبلغ عدد من رواد موقع التدوين المصغر تويتر عن أعطال واجهتهم .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مغردون يتحدثون عن أعطال في "تويتر".. وإيلون ماسك صامت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مغردون يتحدثون عن أعطال في "تويتر".. وإيلون ماسك صامت

سكاي نيوز عربية

أبلغ عدد من رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" عن أعطال واجهتهم أثناء استخدام هذه المنصة الرقمية، فيما لم يدل مالكها، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، بأي تصريح حتى الآن.

وبدأت التقارير تتوارد إلى موقع "downdetector" الذي يتتبع الأعطال في المنصات الرقمية الشهيرة حول العالم، الأربعاء، وظلت مستمرة حتى صباح الخميس وإن بوتيرة أقل.

وسجلت الأعطال في دول عديدة مثل الهند والولايات المتحدة.

وعلى سبيل المثال، تحدث 45 في المئة من المغردين المبلغين عن المشكلة الفنية في الهند عن صعوبة تواجههم أثناء استخدام تطبيق "تويتر" على الهواتف الذكية، بينما تحدث 41 عن مشكلة أثناء استخدام الموقع على الحواسيب، بحسب وسائل إعلام هندية.

وذكر أحد المغردين أنه لم يعد باستطاعته رؤية تغريداته ولم يتمكن من نشر أخرى.

وفي الولايات المتحدة، ذكرت وسائل إعلام محلية أن "تويتر" واجه مشكلة غير مبررة.

وقال موقع "فاريتي" الإخباري إنه جرى تسجيل أكثر من 7 آلاف شكوى من المستخدمين بشأن "تويتر".

وأضاف أن المشكلة الرئيسية التي تحدث عنها المغردون هي عدم قدرتهم على رؤية التغريدات من صفحة ملفهم الشخصي.

وبدا أن "تويتر" يعمل بشكل جيد لدى تصفحه صباح الخميس، كما أن التقارير عن الأعطال تراجعت إلى حد كبير.

ومع ذلك، لم يغرد مالك "تويتر"، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك، عن الأمر، كما لم ينشر حساب الدعم الفني في المنصة أي شيء عن الأمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD.. في ليلة مثيرة من ليالي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16. يعد هذا اللقاء فرصة لاستعراض المهارات الفردية والتكتيكات البارعة، مع تشويق الجماهير بتقديم عروض مذهلة تعكس روح المنافسة القوية في أرضية الملعب الأوروبي الكبيرة.

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • رسالة إلى إعلام صامت
  • المرور يرصد 1720 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • 5 نصائح لحمايتك من أعطال مكيف السيارة
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • مغردون: الإفراج عن أبو سلمية دليل على كذب إسرائيل
  • نصائح حول استخدام تكييف السيارة أثناء توقفها منعا للاختناق.. تعرف عليها
  • كيفية استخدام ماسك الصبار للبشرة الدهنية بفعالية
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • ليبيا تشارك ورشة عمل مرصد الصحراء والساحل في تونس