ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي حمد الصنيع، أن الاتحاد تجاوز كل الصعاب خلال الفترة الماضية، لافتًا أنه استطاع تحقيق فوز مهم على الصعيد النفسي والفني، لافتًا أن هذا ما يحتاجه الفريق داخل الملعب.

وقال الصنيع خلال لقائه على برنامج برا الـ 18 :” أن الاتحاد في الفترة الأخيرة كان فيه عدد كثير من التأثرات وصلت للتغيير في الجهاز الفني وإصابات كثيرة وبعض الخسائر في بطولة الدوري لكنه استطاع أن يكسب فوز مهم .

وأضاف :” فرصة للاتحاد كبيرة وللاعبين أن يقدموا أفضل ما لديهم من أداء على أرضهم وبين جمهورهم .”

يُذكر أن الاتحاد افتتح كأس العالم للأندية بالفوز 3-0 أمام أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وسيواجه الأهلي المصري في الدور ربع النهائي مساء الجمعة المقبلة.

حمد الصنيع:
الاتحاد تجاوز كل الصعاب خلال الفترة الماضية، واستطاع تحقيق فوز مهم على الصعيد النفسي والفني.. لكن هذا ما يحتاجه الفريق داخل الملعب#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/69z2B83MIO

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) December 12, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوكلاند سيتي الأهلي المصري الاتحاد الدوري كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 116 فردا وكيانا

قالت وكالة "تاس" الروسية إن الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على 116 فردا وكيانا روسيا، وقام بإدراج 61 شركة من روسيا والصين والإمارات وتركيا على الحزمة الـ14 من العقوبات.

 

 الاتحاد الأوروبي 

 

كما تم فرض قيود متعلقة بتصدير التكنولوجيات مزدوجة الاستخدام.

 

وحظر الاتحاد الأوروبي الاستثمارات وتوفير السلع والتقنيات والخدمات لاستكمال مشاريع الغاز الطبيعي المسال مثل "أركتيك 2" و"مورمانسك" للغاز الطبيعي المسال.

 

وقالت وزيرة خارجية بلجيكا، إن دول الاتحاد الأوروبي توصلت إلى اتفاق بشأن استخدام أرباح الأصول الروسية المجمدة لصالح أوكرانيا.

 

من جانبه، أعلن مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، أن الاتحاد الأوروبي طور آلية تسمح بتجاوز حق النقض المجري على شراء الأسلحة لكييف باستخدام الدخل من الأصول الروسية المجمدة.

 

وقال بوريل في مقابلة مع صحيفة "فايننشال تايمز" إن بودابست، التي رفضت في وقت سابق اقتراح استخدام الأصول الروسية، "لا ينبغي أن تشارك في اتخاذ القرار بشأن استخدامها"، مشيراً إلى أن آلية تجاوز الفيتو ستكون "معقدة مثل أي قرار قانوني، لكنها ناجحة".

 

كانت دول الاتحاد الأوروبي، وافقت الأسبوع الماضي على فرض دفعة "قوية ومهمة" من العقوبات على روسيا في محاولة لتضييق الخناق على مجهود الحرب الروسية ضد أوكرانيا، حسبما أعلنت بلجيكا التي تتولّى رئاسة الاتحاد.

 

وكتبت الرئاسة البلجيكية على منصة "إكس" أن "هذه الحزمة توفّر تدابير جديدة محددة الأهداف وتعزز تأثير العقوبات الحالية عن طريق سدّ الثغرات".

 

كانت وزارة الخزانة الأميركية أعلنت مؤخراً عن توسيع نطاق العقوبات بشكل كبير، مستهدفة أكثر من 300 كيان وفرد لتعطيل قدرات الإنتاج العسكري الروسي في خضم الصراع الدائر في أوكرانيا.

 

حماس تحمل الرئيس الفلسطيني مسؤولية رفضه المشاركة في لقاء الصين الصين تعارض خطة تقييد استثمارات الشركات الأمريكية بها

 

تراجع الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الصين للشهر الـ12 على التوالي

 

الصين 

 

أظهرت الأرقام الرسمية تراجع الاستثمارات الأجنبية المباشرة للشهر الثاني عشر على التوالي في مايو على الرغم من زيادة عدد الشركات ذات الاستثمار الأجنبي المنشأة حديثًا في البلاد.

 

وذكرت وزارة التجارة أن الصين جذبت أكثر من 56 مليار دولار من الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الفترة من يناير إلى نهاية مايو الماضي مسجلة انخفاضا بـ 28.2% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

يأتي ذلك بعد تراجع هذه الاستثمارات بـ 27.9% في الفترة منذ يناير ونهاية أبريل الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • أستاذ تخطيط: الدولة استهدفت خلال العشر سنوات الماضية رفع جودة حياة المواطن المصري (فيديو)
  • اتحاد جدة يفاوض مدرب فرانكفورت الألماني
  • الاتحاد يسعى لضم بديل حجازي
  • هل ينجح الاتحاد في إغراء بيولي ؟
  • الأرصاد تصدم المواطنين بحالة الطقس خلال الفترة المقبلة.. فيديو
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 116 فردا وكيانا
  • «حادثة رونالدو» تعزز الأمن في «يورو 2024»!
  • الاتحاد الأوروبي يرد على انتقادات المجر!
  • الاتحاد يرصد 20 مليون دولار لضم سفيان رحيمي
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يتحرك ومدرب البرتغال “خائف”