تسعى إدارة النادي الأهلي في الفترة القادمة، لمواصلة ضم الكوادر الهامة والمميزة من أبناء القلعة الحمراء، ضمن تشكيل شركة الكرة، والتي سوف تكون مسئولة بشكل كبير عن ملف فريق كرة القدم.

وشهدت الفترة السابقة، رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن المارد الأحمر، وتكليف خالد بيبو بمواصلة مسيرته في هذا المنصب.

عودة عبد الحفيظ للأهلي

وصرح أحمد جلال الناقد الرياضي:" أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرشح للعودة إلى النادي عن طريق منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة".

مونديال الأندية 2023.. بنزيما يضع ثالث أهداف اتحاد جدة في مرمى أوكلاند سيتي (فيديو) كانتي يعزز تقدم اتحاد جدة أمام اوكلاند سيتي بالهدف الثاني (شاهد)

وأختتم جلال خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90" على قناة النهار: "عبدالحفيظ أصبح قريب للغاية من شركة الكرة، ولكن حتى الآن لم يبدي موقفه بشكل نهائي".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية 2023، عندما يواجه صاحب الأرض والجمهور نادي اتحاد جدة مساء يوم الجمعة القادم، عقب فوزه في المباراة الافتتاحية أمام أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيد عبد الحفيظ اخبار الأهلي مدير الكرة بالأهلي خالد بيبو شركة الكرة بالأهلي

إقرأ أيضاً:

الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز قرر رفع دعوى قضائية ضد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "بيراميدز يقرر رفع دعوة قضائية ضد النائب ثروت سويلم، بعد المكالمة الهاتفية منذ قليل والذي انتقد فيها بيان النادي".

وأضاف: "بيراميدز قرر تقديم شكوي في اتحاد الكرة ولجنة الإنضباط ضد ثروث سويلم عضو رابطة الأندية بسبب التطاول علي مسؤلي النادي على حد وصفهم".

وأبدى ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، غضبه من الأسلوب الذي يتبعه نادي بيراميدز، والبيان الصادر الذي يحمل هجوم وإساءة للنادي.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "من آمن العقاب أساء الأدب، وأصبحنا أندية بيانات، كل نادٍ لا يُعجبه شئ يقوم بإصدار بيان، والإساءة للرابطة شئ مرفوض تمام، وسيكون هناك رد فعل عنيف تجاه البيان".

وأضاف: "هناك إساءة لمنظومة كبيرة مثل اتحاد الكرة وكذلك رابطة الأندية، والبيان الصادر عن بيراميدز لا يُدرك من كتبه أي شئ، وهم يحاولون إيصال رسالة لملاك النادي بأنهم يتعرضون لحرب ويحاولون إثبات أنهم يدافعون عن حقوق النادي، وأنهم رجال ويهاجمون اتحاد الكرة والرابطة".

وواصل: "لابد أن يكون هناك رد لهذا الحوار الغير محترم خصوصا في الهجوم على مسئولين كبار في اتحاد الكرة ورابطة الأندية.. وأساس عمل هؤلاء في بيراميدز هو استفادة مالية من ملاك النادي، ولا يفرق معهم شئ سوى هذا.. ومن أمن العقاب أساء الأدب.. فهم يعلمون جيدًا بأنه لن يتم فعل أي شئ ضدهم!".

وتابع: "من كتب بيان نادي بيراميدز يعتقد أنه لن يرد عليه أحد، هما يحاولون أن يظهروا لـ مالك النادي أنهم يدافعون عن بيراميدز، وهم يتربحون أموالًا كثيرة، وبأرقام كبيرة جدًا، فهم يتقاضون أجور ومرتبات خيالية، والموظفين والعاملين بالنادي ايضا يحصلون على مبالغ كبيرة".

وزاد: "لن نلتزم الصمت، الرابطة واتحاد الكرة يضمون شخصيات محترمة، ولن نقبل هذه الإساءات، والموجودين في الاتحاد والرابطة أفضل بكثير من العاملين في هذا النادي.. وبناءً على البيان يجب تحويل مسئولي بيراميدز للجنة الانضباط.. لابد أن يكون هناك رد فعل، لأن كل شخص بعد ذلك سوف يستقيظ من النوم لا يعجبه أمرًا ما سيقوم بإصدار بيان".

وأكمل: "محاولات إثارة الجماهير لابد أن يقابلها رد فعل قوي، وهذا البيان بهذا الأسلوب لابد أن يتم اتخاذ قرار صارم ضدهم، ولو لم يحدث أي شئ سيتكرر الأمر من جانب بيراميدز مجددًا.. كان عليهم أن يدركوا أنهم يمثلون كيان كبير، لكنهم يحاولون فقط إرضاء مالك النادي".

وأضاف: "لابد أن يدركوا جيدًا أنهم يتعاملون مع اتحاد كرة ورابطة أندية وشخصيات في قمة الاحترام ولن يسمحوا بالأسلوب المهين.. والبيان بعدما يعرض على الرابطة واتحاد الكرة سيكون هناك رد فعل بالتأكيد، ولو لم يحدث شئ سيكون هناك تكرار لتلك البيانات الغير مقبولة".

مقالات مشابهة

  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • الأندية الرياضية تطالب بإقالة اتحاد الكرة
  • الأزمة تشتعل.. بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي