دخلت الحرب على غزة يومها الـ68 حيث تستمر القوات الإسرائلية في قصف مدن ومحافظات شمال وجنوب قطاع غزة، وسط اشتباكات عنيفة ومخاوف دولية من تفاقم الكارثة الإنسانية في القطاع.

في اعتراف نادر.. الجيش الإسرائيلي يقر بقصف مواقع للجيش السوري (فيديو)في عيد ميلاد الموساد..  "كل شيء انهار في لحظة واحدة كأحجار الدومينو"!الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين بينهم قائد كتيبة في لواء جولانيالجيش الإسرائيلي يعتقل مدير مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزةمندوب روسيا يقارن وضع غزة بحصار لينينغراد: مستحيل تخيل كيف يحدث هذا في عصرنا.

. كارثة إنسانية رهيبةبايدن يعلق على التقارير بشأن بدء إسرائيل إغراق أنفاق قطاع غزة بمياه البحرالجيش الإسرائيلي في "رسالة للحوثيين": اقلاع سفن الصواريخ "ساعر 6" المتطورة في البحر الأحمرنيبينزيا: نأمل أن يتمكن مجلس الأمن بعد الجمعية العامة من المطالبة بوقف إطلاق النار في غزةالجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قرارا ينص على وقف فوري لإطلاق النار في غزةالوزير الإسرائيلي المتطرف ساعر ردا على بايدن: لن نوافق على دولة فلسطينية ولن نوقف الاستيطان في الضفةالجزائر تتكفل بعلاج 400 طفل فلسطيني مصاب في مشافيهاالبنك الدولي يقدم 20 مليون دولار مساعدات غذائية وصحية لقطاع غزةالخارجية المصرية ترفض أية محاولة لتهجير الفلسطينيين من قطاع غزة طوعا أو قسرا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمم المتحدة الاستيطان الإسرائيلي الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون السلطة الفلسطينية الصليب الأحمر الدولي القضية الفلسطينية المحكمة الجنائية الدولية الهلال الاحمر جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس حزب الله حزب الليكود سرايا القدس طوفان الأقصى قطاع غزة كتائب القسام محكمة العدل الدولية مساعدات إنسانية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

‏الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة

أعلن ‏الجيش الإسرائيلي، إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين خلال اشتباكات في شمال البلاد
  • الفاشر في مرمى النيران.. تصاعد المعارك بين الجيش السوداني والدعم السريع يفاقم الأزمة الإنسانية والسياسية
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا
  • إعلام إسرائيلي: الجيش نقل الفرقة 98 من قطاع #غزة إلى القيادة الشمالية استعدادا لاحتمالية توسعة الحرب ضد #حزب_الله في جنوب #لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 جنود في قطاع غزة
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس
  • معلومات عن جدعون ساعر.. مرشح لمنصب وزير الدفاع الإسرائيلي
  • خالد مشعل: الجيش الإسرائيلي في حالة استنزاف
  • محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية بعدد من الشوارع والأسواق
  • ‏الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي من لواء جفعاتي بجروح خطيرة خلال معارك جنوبي قطاع غزة