مودية (عدن الغد) احمد السقاف

التقى مدير عام مديرية مودية سمير محمد الحييد بمكتبه اليوم بمدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الاستاذ /مرشد الغيناشي وناقش معه أوضاع مكتب الصحة والسكان بالمديرية والعمل على رفع الخدمات الصحية بالمكتب والارتقاء به على أكمل وجه على مستوى الوحدات الصحية بالمديرية ومستشفى مودية بصورة مباشرة كونه يعكس الوجه الحقيقي لمكتب الصحة بالمديرية.

 
 حيث أشار الغيناشي بالخطة التي يتخذها مكتبه في العمل على دعم مستشفى مودية بكوادر طبية يحتاج لها المستشفى وضرورة وجودها لتلبية وتقليل الأعباء المالية والزمنية التي تقع على عاتق الموطن بالمديرية. 
  حيث أشاد المدير العام الحييد على الدور الذي يقوم به مدير مكتب الصحة بالمديرية ودعاه على زيادة الجهد والعمل كون المواطن يعاني من تكاليف العيادات الخاصة وتكاليف التنقل صوب مركز المحافظة او  المحافظات المجاورة .
وفي نهاية اللقاء شكر مدير مكتب الصحة بالمديرية مدير عام مديرية على الدعم والمتابعة لمكتب الصحة والسكان بالمديرية وحرصه على ديمومة النشاط والعمل بالشكل المتميز والسليم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الصحة بالمدیریة مدیر مکتب الصحة

إقرأ أيضاً:

بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

كشف مصدر نقابي مطلع لأخبارنا المغربية، أن شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، وجه دعوات للكتاب العامين للنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، قصد حضور لقاء هام بمقر الوزارة يوم الجمعة 12 يوليوز الجاري، سيخصص التداول بخصوص الحركات الانتقالية التعليمية إلى جانب ملفات أخرى تخص تفعيل بنود النظام الأساسي الجديد.

ذات المصدر أكد أن الوزارة مقبلة على إصدار العديد من المراسيم التنظيمية التي بدونها لا يمكن تنزيل مسنجدات النظام الأساسي الجديد لموظفي وزارة التربية الوطنية، خصوصا ما يرتبط بالهيكلة الجديدة للقطاع، من خلال إحداث عدد من المديريات العامة كالمديرية العامة للعمل التربوي، المديرية العامة لتنظيم الحياة المدرسية والمديرية العامة للتخطيط والموارد والتعاقد، وكذا إحداث مديريات مركزية تخضع مباشرة للكتابة العامة كمديرية الموارد البشرية، مديرية التكوين وتنمية الكفاءات، المركز الوطني للأستاذية، مديرية الشؤون القانونية والمنازعات، مديرية الشؤون العامة ومديرية التواصل والتعاون والشراكة والارتقاء بالتعليم المدرسي الخصوصي، يؤكد ذات المصدر.

مقالات مشابهة

  • «حميات المحلة» تحصل على شهادة الاعتماد تمهيداً للانضمام لمنظومة التأمين الصحى الشامل
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام
  • ما هو مرض الساركوما؟.. «الصحة» تحذر من هذا الأمر عند العلاج
  • الفريق أحمد خالد يلتقي قيادات محافظة الإسكندرية لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ أسيوط: تنمية الصعيد على رأس أولويات الحكومة ونسعى لتذليل العقبات
  • تعيين محمد الطيب نائبا لوزير الصحة والسكان
  • عددهم3.. من هم نواب وزير الصحة والسكان الجدد؟
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • 3 نواب جدد لوزير الصحة بينهم أم أطفال مصر.. من هم؟