شفق نيوز:
2024-10-04@23:37:56 GMT

وفاة الممثل الأمريكي أندريه بروجر

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

وفاة الممثل الأمريكي أندريه بروجر

شفق نيوز/ توفي الممثل الأميركي أندريه بروجر، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد صراع قصير مع المرض، وفق ما أعلنت الجهة المسؤولة عن الدعاية الخاصة به.

الممثل بروجر حائز على جائزة "إيمي" مرتين، وهو ونجم المسلسل التلفزيوني الكوميدي "بروكلين ناين-ناين" لثمانية مواسم من 2013 - 2021.

الراحل فاز بجائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل قصير عام 2006، عن دور "نيك أتواتر" في فيلم "ثيف".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما

كشف الممثل الروماني سيباستيان ستان عن تلقيه تحذيرات كثيرة من تجسيد شخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على شاشة السينما، لكن هذه التحذيرات منحته الإصرار على خوض المغامرة، وأداء الشخصية.

عشية العرض السينمائي الأول في 11 أكتوبر (تشرين الأول) لفيلم "ذا أبرانتيس.. المتدرب"، الذي يرصد حياة ترامب في ثمانينيات القرن الماضي، تحدث ستان عن كواليس حصوله على هذا الدور في تصريح نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية.

وكشف أن المقربين منه حاولوا إقناعه بالامتناع عن لعب الشخصية المثيرة للجدل، لأن ذلك ليس آمناً على اعتبار  نصف مواطني البلد يكرهونه. بالمقابل، ركز آخرون على شكله معتبرين أن انعدام الشبه بينهما يضعف من ادائه خلال تأديته الدور.

وشرح أنه لم يكن الخيار الأول لأداء الدور، حيث عرضت الشركة المنتجة سيناريو الفيلم على الكثير من الممثلين قبله، إلا أنهم رفضوا تخوّفاً من التعرّض للنقد بين المشاهدين.

لكن عند مشاهدة الفيلم، تبدو الأحداث "موضوعية"، حسب ستان، قائلاً: "الفيلم لا يمجّد ولا يشوّه سمعة ترامب، بل يعرض واقعاً تاريخياً في إطار درامي، من خلال تسليط الضوء على حياة ترامب من البدايات إلى الصعود الكبير".


إعلام ترامب يتهجم على الفيلم

تعرّض الفيلم لانتقادات عنيفة من قبل إعلام ترامب عقب عرضه للمرة الأولى، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي خلال مايو (أيار) الماضي.

وقوبل الفيلم بهجوم حاد من قبل مدير الاتصالات في حملة ترامب الانتحابية ستيفن تشيونغ، الذي هدّد في بيان صحافي آنذاك، باتخاذ إجراءات قانونية بسبب ما اعتبره ادعاءات كاذبة وتشهير خبيث بشكل صارخ من صانعي الفيلم ضد ترامب. واعتبر أنه "لا يمت إلى الواقع بصلة، بل هو محض خيال مليء بالأكاذيب، التي فنّدها إعلام ترامب منذ فترة طويلة".


عن الفيلم

يضم الفيلم إضافة إلى ستان، الشهير بشخصية "باكي بارنز" بأفلام شركة "مارفل"، كلاً ماريا باكالوفا في دور الزوجة الأولى إيفانا، جيريمي سترونغ في دور المحامي روي كوهن.
وسبق أن أدى شخصية ترامب على الشاشات، ولكن بشكل كوميدي ساخر، كل من الممثل الأمريكي أليك بالدوين في "ساترداي نايت لايف"، والممثل الإيرلندي بريندان جليسون، في البرنامج الفكاهي "قواعد كومي".
 

 

مقالات مشابهة

  • تغييرات تظهر قبل وقت قصير من ظهور السرطان
  • وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • مبارك الفاضل يلتقي الممثل الأعلى الخاص للاتحاد الإفريقي للسودان
  • أندريه زكي في احتفال المستشفى الأمريكي بطنطا: نقدم خدماتنا للجميع دون تمييز
  • أحد أطباء ماثيو بيري يقرّ بالذنب في وفاة نجم فريندز
  • طبيب يقر أمام القضاء الأمريكي بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • من هو جعفر قصير الذي اغتالته إسرائيل؟.. صهر حسن نصر الله
  • اغتيال حسن جعفر قصير صهر حسن نصرالله في غارة إسرائيلية على منطقة المزة بدمشق
  • المرصد السوري: مقتل حسن جعفر قصير صهر حسن نصر الله جراء ضربة إسرائيلية في العاصمة دمشق