صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@17:25:43 GMT

حجازي: الاتحاد والأهلي «قمة الكبيرين»

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

جدة (د ب أ)

أخبار ذات صلة فيدال: أوكلاند يكسب الاتحاد في «الرجبي»! هالاند يعود إلى تدريبات «السيتي»


أعرب المدافع الدولي المصري أحمد حجازي قائد دفاع الاتحاد، عن سعادته بالفوز الكبير على أوكلاند سيتي بثلاثية، والعبور إلى ربع نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم.
وقال حجازي في تصريحات عقب نهاية اللقاء، إن الاتحاد حقق فوزاً مهماً للغاية في هذه البطولة الكبيرة، وسط أجواء جماهيرية كبيرة.


وأضاف المدافع المصري الدولي أن لاعبي الاتحاد حققوا الفوز الكبير بأداء قوي، معرباً عن أمله في مواصلة هذا الأداء، لحصد المزيد من الانتصارات.
وعن المواجهة المقبلة للاتحاد أمام الأهلي المصري في ربع نهائي مونديال الأندية، شدد حجازي على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث تجمع بين أكبر نادٍ في أفريقيا مع أكبر نادٍ في آسيا، متوقعاً قمة عربية قوية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السعودية جدة الاتحاد السعودي مونديال الأندية الأهلي المصري أحمد حجازي

إقرأ أيضاً:

رئيس «إي اف چي»: قطاع التكنولوجيا في مصر يوفر فرصا استثمارية كبرى

قال كريم عوض الرئيس التنفيذي لمجموعة إي اف چي القابضة، إن مصر كانت ولا تزال سوقًا جاذبة للاستثمار سواء للمحلي أو الأجنبي، سواء من خلال عدد السكان الكبير والكوادر المتعلمة، أو مع جود قطاع مصرفي كبير.

وأشار «عوض»، خلال كلمته بالجلسة النقاشية بعنوان «استعراض أجندة مصر للإصلاح ومناخ الاستثمار» في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، إلى أنه متحيز لقطاع التكنولوجيا في مصر، ويرى أن به فرص استثمارية كبيرة سواء في البنية التحتية كمراكز البيانات أو في الشركات الناشئة، مثل الشركات التكنولوجيا المالية والخدمية، والتي كانت تجذب ملايين الدولارات من الاستثمارات من المؤسسات العالمية بسبب الكوادر وحجم السوق المصري الكبير.

وأوضح أن الاقتصاد التقليدي به مهمة كقطاعات السياحة بسبب وجود مقومات فريدة به ويمكن زيادة عدد السياح والدخل الأجنبي، مؤكدًا أن من أكبر الاستثمارات المباشرة الأجنبية كانت في مجال السياحة سواء في رأس الحكمة أو حتى صفقة الفنادق التاريخية وهو مثال جيد للتعاون بين الحكومة والصندوق السيادي والقطاع الخاص المصري والمستثمرين الأجانب.

وأضاف أن أي قطاع يخدم عدد السكان الكبير في مجال من تعليم وصحة وغذاء ودواء ورعاية صحية، سيكون جاذب للاستثمار وهناك الكثير من المشروعات التي تعرض خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تكريم الفنان أسامة عباس في افتتاح مهرجان المسرح المصري الـ 17
  • طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري
  • حجازي يحدد وجهته المقبلة بعد اقتراب رحيله عن الاتحاد السعودي
  • المغرب يستضيف حفل إعلان ملاعب نهائيات كأس العالم 2030
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • الشباب يبتعد عن أحمد حجازي
  • قيمتها تتجاوز الـ40 مليار يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن عن توقيع اتفاقيات استثمارية مع مصر
  • وزيرة التعاون الدولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ترجمة للشراكة الوثيقة بين الجانبين
  • رئيس «إي اف چي»: قطاع التكنولوجيا في مصر يوفر فرصا استثمارية كبرى
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا