صدى البلد:
2024-07-06@09:04:58 GMT

سابتني في أول محطة.. مسلم يعلق على انفصاله عن زوجته

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

علق مطرب المهرجانات مسلم على انفصاله عبر حسابه بتطبيق إنستجرام.

وكتب مسلم :" بعد مطلع وتظهر وتربى تسيبك فى أول محطة .. أسد يالا فى ايه".

نشر مطرب المهرجانات مسلم تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى انفصاله رسميا عن زوجته ميكا البغدادي.

وقال مسلم “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء، وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة في حاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن”.

مسلم 

وكان كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية، عن إصدار قرار بتوقيع غرامة مالية على مطرب المهرجانات مسلم الذي خالف قرار إيقافه عن مزاولة المهنة.

وقال محمد عبد الله، فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، إن مزاولة مسلم المهمة وغنائه مع أحمد الفيشاوى فى أغنية لفيلم “رهبة” أمر يخالف لوائح النقابة، حيث يمارس المهنة دون حصوله على تصريح من النقابة.

وأوضح الدكتور محمد عبد الله، تفاصيل إيقاف مؤدي المهرجانات مسلم عن العمل، قائلا إن مسلم يريد التنصل من التعاقد والتزاماته مع إحدى شركات الإنتاج التي وقع لها برعاية والدته لأنها كانت الوصية عليه وقت توقيع العقد.

وأضاف المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى عبر فضائية “الحدث اليوم”: “طالبنا مسلم بالالتزام بجميع البنود المدونة في عقد مع شركة الإنتاج، وفوجئنا بإعلانه عن إحياء حفلة في المدرسة الدولية الأمريكية بالدقهلية ضربا بقرارات النقابة عرض الحائط، وبالتالي تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع إقامة الحفلة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوم مسلم مطرب المهرجانات مسلم المهرجانات مسلم

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»

تعرض الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي لحادث سير تسبب في اشتعال سيارته خلال الساعات الماضية، لكن كُتبت له النجاة بأعجوبة، كما وصف عبر صفحته الرسمية، على «فيسبوك»، لذا؛ تواصلت «الوطن» مع «خورشيد» للاطمئنان على حالته الصحية في أول تعليق بعد الحادث.

أول تعليق للفنان عمر خورشيد بعد تعرضه لحادث سير

قال الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه بحالة جيدة الآن:«أنا الحمدلله بخير لكن العربية ولعت ولله الحمد كنت لوحدي».

وبعد الحادث منذ ساعات قليلة، كتب«خورشيد» على صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «لله الحمد قدر و لطف، العربية ولعت بيا وأنا سائق، ولله الحمد أنا سليم وخرجت منها بلا أي إصابات، ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

قلق المتابعين على عمر خورشيد

كان  تعرض الفنان عمر خورشيد لحادث السير والحريق الذي اشتعل بالسيارة، سببا في قلق المتابعين عليه، معبرين عن خوفهم وانهالت التعليقات :«حمدالله على سلامتك ويارب يحفظك ويبعد عنك كل شر» بينما كتب حساب آخر يحمل اسم خالد المصري:«فداك طبعا ربنا يعوضك حسن منها المهم إنك بخير».

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • محمد النني يعلق على اختياره ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا
  • أول صور للمتهم بقتل زوجته بعد «وصلة ضرب» في طنطا