صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@13:55:14 GMT

هالاند يعود إلى تدريبات «السيتي»

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

بلجراد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كأس رئيس الدولة للخيول العربية تنطلق في السعودية «أبوظبي للغة العربية» يعرض 450 عنواناً في «جدّة للكتاب»


يعود إرلينج هالاند المهاجم الدولي النرويجي إلى تمارين فريقه مانشستر سيتي «الخميس»، بعدما غاب عن المباراة الأخيرة في الدوري للإصابة، حسب ما أفاد الإسباني بيب جوارديولا مدرب بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وتعرض العملاق هالاند لإصابة في قدمه خلال الخسارة أمام أستون فيلا 0-1 في المرحلة الخامسة عشرة، وغاب عن الفوز الصعب على لوتون تاون 2-1.
كما لم يرافق هالاند فريقه «السيتي»، صاحب الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، في رحلته إلى بلجراد لمواجهة النجم الأحمر الصربي، ضمن الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعدما ضمن «حامل اللقب» بطاقته إلى ثمن النهائي.
ويلعب السيتي أمام ضيفه كريستال بالاس في الدوري في المرحلة السابعة عشرة السبت، قبل أن يتوجه إلى السعودية، ليخوض غمار مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه.
ويواجه «السيتي» في مونديال الأندية الذي يستهله اعتباراً من نصف النهائي الفائز من مباراة ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، وأوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا في 19 الشهر الحالي، على أن تقام المباراة النهائية في جدة في 22 منه.
وسجل هالاند 19 هدفاً، منها 14 في صدارة ترتيب هدافي «البريميرليج»، في 20 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.
قال جوارديولا في المؤتمر الذي عقده عشية مباراة فريقه في بلغراد «أعتقد أنه سيعود إلى التدريب الخميس، سنرى كيف يشعر، ولا أعرف إذا كان سيلعب ضد بالاس في الوقت الحالي، في المؤتمر الصحفي المقبل يمكنني أن أكون أكثر دقة بشأن ظروفه».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي جوارديولا إيرلينج هالاند مونديال الأندية السعودية جدة

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • فرنسا تعبر بهدفٍ عكسي.. وكوستا يُنقذ رونالدو بركلات الترجيح
  • نجم إسبانيا السابق: مباراة ألمانيا بوابة العبور لتحقيق لقب اليورو
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • الريان القطري يُعلن رحيل بن شرقي رسميًا.. هل يعود لـ الزمالك ؟