البوابة نيوز:
2024-10-05@01:35:44 GMT

نصائح وأفكار تساهم في زيادة دخل السيدات

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

تعاني الكثير من النساء في توفير مصدر دخل خاص بهم بالرغم من وجود النصائح والأفكار التي يقدمها الخبراء وأصحاب الخبرات في مجال العمل من أجل أن تحقق كل سيدة حلمها في الحصول على دخل إضافي خاص بها، وتبرز «البوابة نيوز» أهم النصائح والأفكار التي تساهم في زيادة دخل السيدات:

-أفكار لزيادة الدخل السيدات:

الكثير من النساء تمتلك مواهب تصفيف الشعر والعناية به فحتى إذا لم تستطع أن تجعل لها مكانا خاصا مسئولة عنه يمكنها العمل في مراكز العناية بالشعر حتى أن تعلم طرق العمل سهلة وسريعة.


أغلب السيدات الحاصلات على شهادات تعليمية يمكنها العمل بالتدريس في تعليم الأطفال الكثير من المواد او المهارات على حسب قدراتها.
بيع المخبوزات من المشاريع الصغيرة والتي قد تصبح كبيرة مع الوقت تحب النساء العمل بها خاصة لسهولتها والإقبال عليها من المشتري.
استخدام السوشيال ميديا في بيع المنتجات منها منتجات الطعام أو الأزياء أو الإكسسوارات أو حتى كماليات التليفونات.

بعض النساء يستطعن الخياطة وتنفيذ ملابس باستخدام آلة الخياطة وهذا الأمر مربح للغاية ويسعى الكثير من الأشخاص لعمل أشياء تحتاج لماكينة خياطة.

مشروع خاص بطبخ الطعام المنزلي وبيعه عبر الإنترنت.

ومن الأفكار اليدوية المنزلية لزيادة الدخل الصابون المصنوع يدويًا أو المنتجات التجميلية الطبيعية في المنزل.
الديكورات وأكاليل الزينة المصنوعة يدويا ومنها أيضا الشموع المعطرة وبطاقات المعايدة.
من المشاريع التي تحقق زيادة الدخل الطباعة كطباعة صور الأشخاص والقوالب وأشياء التي تقدم كهدايا.
استخدام مواقع البيع الأون لاين مثل عرض منتجات على صفحتك الشخصية عبر الإنترنت وبعد تجميع طلبية بعدد معين يتم طلبها على حسب العدد من متجر إلكتروني يشجع هذه الأعمال.
كاتب محتوى من مصادر الدخل التي انتشرت السنوات الأخيرة وعليها إقبال كبير ويمكن للنساء العمل بها من المنزل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العمل من المنزل مشاريع خاصة تنفيذ مشاريع الکثیر من

إقرأ أيضاً:

10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ولي عهد الشارقة يطلع على مستجدات مشروع منصة الخدمات العقارية المتكاملة «الشارقة الدولي للكتاب 2024» يحتفي بمعارف وثقافات العالم

قدمت جمعية الشارقة الخيرية، خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، حزمة من المساعدات النقدية بقيمة 10.1 مليون درهم، من حساب الزكاة، في إطار دعم 7061 حالة من أصحاب الدخل المحدود، إلى جانب كبار السن والمطلقات والأرامل غير المستفيدين من المساعدات الحكومية، بما يضمن لهم الحياة الكريمة.
وقال عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية: «إن الجمعية تعول على زكاة المحسنين ومساهماتهم الخيرية لدعم الأسر المستحقة وتمكينها من الحصول على الحياة الكريمة، وتضم الجمعية بين سجلاتها عدداً كبيراً من الأرامل والأيتام والأسر المتعففة والمطلقات، إلى جانب المسنين ممن لا دخل يضمن لهم الحياة الكريمة، وتوفر لهذه الحالات مساعدات نقدية بشكل شهري منتظم، بما يمكنهم من توفير احتياجاتهم الضرورية للمعيشة الكريمة، ويتم صرف هذا النوع من المساعدة بناء على احتياج الحالة، والذي تحدده لجنة المساعدات بالجمعية».
وأوضح أنه تم تقديم المساعدة الشهرية للحالات المستحقة المسجلة بكشوف الجمعية بمقرها الرئيسي، وسائر إداراتها الفرعية في المدام والذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن، وحل شهر سبتمبر بأعلى نسبة مصروفات شهرية بقيمة 1.165 مليون درهم، يليه شهر أغسطس بقيمة 1.163 مليون درهم.
وأشار إلى أن دور الجمعية مساندة الفقراء وذوي الدخل المحدود في استقرار أوضاعهم المعيشية، وأكد أن الجمعية تحرص على احترام خصوصية المستفيدين، من خلال إتاحة تقديم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني الذي يتيح مزيداً من السهولة والخصوصية، وبيّن أن ما تم تقديمه من مساعدات شملت الكثير من شرائح المعوزين، إنما جاء بفضل جود المتبرعين وصدقاتهم وإحسانهم، متوجهاً بالشكر لأصحاب الأيادي البيضاء الذين جادت أيديهم بالعطاء، داعياً إلى مزيد من المساندة والمساهمة في إنجاح مختلف برامج الجمعية التي تؤكد في المقام الأول الترابط والتكافل الاجتماعي بين جميع فئات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • أفراد وحدة نسائية إسرائيلية: تم تجاهل تحذيراتنا بشأن زيادة أنشطة حماس قبل هجوم "طوفان الأقصى"
  • قادة الاحتلال: التوغل في لبنان محفوف بالمخاطر و”الوحل اللبناني عميق ومغرق” وسيكلفنا الكثير
  • للحصول على نوم هادئ .. تناول هذه الوجبات
  • موعد فتح باب الحجز على شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • دراسة تكشف زيادة الإصابات بسرطان الثدي في الولايات المتحدة وتراجع وفياته
  • 10.1 مليون درهم لمحدودي الدخل من «الشارقة الخيرية»
  • 10 ملايين درهم من «خيرية الشارقة» لمحدودي الدخل
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟