يرغب متابعو مباريات دوري أبطال أوروبا في معرفة القنوات الناقلة لمباراة من العيار الثقيل ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات كأس ذات الأذنين.

ويحتضن ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، هذا اللقاء الصعب والقوي بين فريقي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

تبدأ أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

من يحسم التأهل؟.. موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة انتهت.. موعد الإعلان عن أولى صفقات الأهلي الشتوية "ضربة معلم" القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند باریس سان جیرمان وبروسیا دورتموند مباراة باریس سان جیرمان دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة