أعلنت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل نقلا عن مراسلها، نتيجة اللجنة العامة بمركز إسنا بمحافظة الأقصر، والتي حصل فيها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 177482 صوتا، فيما حصل المرشح الرئاسي فريد زهران على 4263 صوتا.

وقالت القناة أن نتيجة اللجنة ذاتها أسفرت عن حصول المرشح الرئاسي عبد السند يمامة على 6539 صوتا، فيما حصل المرشح حازم عمر على 1362 صوتا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مركز إسنا اللجنة العامة المرشح السيسي

إقرأ أيضاً:

معلمو الأقصر يناشدون المحافظ إرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية لانتدابهم بامتحانات الثانوية العامة

ناشد عدد من معلمي الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر إرجاء الإعلان عن الوظائف الإشرافية لحين الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة حيث أن عدد من المعلمين الراغبين فى التقديم لمسابقة الوظائف الإشرافية منتدبين بامتحانات الثانوية العامة.

وكان الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر قد عقد اجتماعاً بمسئولي التنسيق بالمديرية لمناقشة الإعدادات النهائية بمسابقة الوظائف الإشرافية، والمزمع الإعلان عنها خلال شهر يوليو المقبل.

وطالب المعلمون من خلال موقع" الأسبوع" بعدم تكرار ما حدث بمسابقة الوظائف الإشرافية الماضية من تجاوزات مازالت قيد التحقيق بالنيابة الإدارية وأيضا بساحات المحاكم.

وشهدت مسابقة الوظائف الإشرافية الماضية عدد من التظلمات والشكاوى حتى أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق قام بتشكيل لجنة تظلمات برئاسة وكيل المديرية صفوت جارحي ومازال الملف قيد التحقيق فى النيابة الإدارية.

جاء ذلك استجابة لما نشر بموقع "الأسبوع" واذيع ببرنامج حقائق وأسرار الذي يقدمه النائب الإعلامي مصطفى بكري على قناة صدى البلد.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاقصر، عن التقديم بالوظائف الشاغرة والتي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التي كانت شاغرة هى مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة - نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

مقالات مشابهة

  • معلمو الأقصر يناشدون المحافظ إرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية لانتدابهم بامتحانات الثانوية العامة
  • أول تعليق إسرائيلي على نتيجة الانتخابات الرئاسية في إيران
  • مسعود بزشكيان رئيساً لإيران
  • فرنسا تعدّل طريقة اختيار فيلمها المرشح للأوسكار
  • من هو الكاتب الصحفي عزت إبراهيم المرشح لرئاسة الهيئة العامة للاستعلامات؟
  • الثانوية العامة 2024.. أولياء الأمور بالأقصر يساندون أبناءهم في امتحان الكيمياء
  • فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • عاجل| فوز مسعود بزشكيان في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • الداخلية الإيرانية: تقدم المرشح المعتدل بزشكيان في النتائج الأولية لجولة الإعادة