شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مطالب بفتح تحقيق في قضية “ابتزاز” و”مساومة” و”كسور” في عظام رضيع أثناء عملية توليد بمستشفى تازة، دعا فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتازة إلى فتح تحقيق في سلوكات 8220;ابتزاز 8221; و 8221;مساومة 8221; و 8221;أخطاء 8221; في مصلحة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مطالب بفتح تحقيق في قضية “ابتزاز” و”مساومة” و”كسور” في عظام رضيع أثناء عملية توليد بمستشفى تازة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مطالب بفتح تحقيق في قضية “ابتزاز” و”مساومة” و”كسور”...

دعا فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بتازة إلى فتح تحقيق في سلوكات “ابتزاز” و”مساومة” و”أخطاء” في مصلحة التوليد بالمستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة. وقالت الجمعية، في بيان لها، إنها توصلت بشكاية من قبل محمد السباط، الساكن بدوار أغيل بجماعة باب بودير بإقليم تازة، مفادها أن بتاريخ 01 يوليوز 2023، رافق زوجته المسماة نعيمة الوادي إلى مصلحة التوليد بالمستشفى ابن باجة قصد الولادة، فبعد القيام بالفحوصات الطبية الأولية للزوجة، تعرض للإبتزاز والمساومة من قبل مولدة وحارس أمن بالمصلحة المعنية من أجل العناية والسماح له بدخول قاعة تواجد زوجته.

وأضاف المشتكي بأنه في حدود الساعة الثانية عشر زوالا، عند رجوعه للمستشفى قصد زيارة زوجته، وجدها في وضعية صحية حرجة جراء النزيف الدموي الحاد، ورزق بمولود يعاني من إصابات تعرض لها أثناء عملية التوليد، سببت له كسور عظامية على مستوى الكتف واليد، أثبتته الفحوصات التي خضع لها المولود والتشخيص بواسطة (الراديو).

وأورد المشتكي أنه تعرض مرة أخرى للمساومة من قبل مولدة أخرى قصد العناية بمولوده الذي يوجد في وضعية حرجة بمصلحة الإنعاش، كما اتصل بالطبيب الذي أجرى الفحوصات على مولوده من أجل تمكينه من تقرير طبي في الموضوع، فرفض وطرده من المستشفى.

فرع تازة للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، أكد أنه يتابع عن كثب هذا الملف، مطالبا الجهات المسؤولة الطبية والقضائية بفتح تحقيق جدي ومسؤول في هذه القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مستشفى المبرة بطنطا التابعة لفرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية وفاة طالب يدعى مروان هاني الصيفي في العقد الأول من العمر أثناء إجراءه عملية الزائدة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوفاة طالب في العقد الأول من العمر إثر حدوث مضاعفات له أثناء إجراء عملية الزائدة الدودية بمستشفى المبرة بطنطا.

على الفور انتقلت قوة أمنية وتبين العثور على طالب يدعى مروان هاني الصيفي جثة هامدة إثر حدوث مضاعفات له أثناء عملية الزائدة على حد قول أسرته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • حقنة معجون الأسنان قد تعالج كسور هشاشة العظام
  • مساومة المياه: كيف أصبحت قطرات الحياة ورقة تفاوض بين العراق وتركيا
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • تفاصيل جديدة حول قتل رجل وإخفاء جثمانه داخل جدار المنزل على يد زوجته وأبنائه بطنجة
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • 3 سنوات سجنا لممرّض أخطأ في عملية ختان الطفل “هيثم” بمستشفى الرويبة
  • تقرير يفضح زيف شعارات وزير الفلاحة ويوصي بفتح تحقيق حول أزمة عيد الأضحى
  • قضية قتل طفل شبرا الخيمة.. إيداع المتهم الثاني بمستشفى الصحة النفسية
  • المرتزقة يعترفون باستخدام “الحجاج” كورقة ابتزاز وصنعاء تحمل النظام السعودي المسؤولية
  • نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"