صدى البلد:
2024-07-06@10:57:01 GMT

لمحدودي الدخل.. أرخص موبايل شاومي ممكن تشتريه

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

يعد هاتف Redmi 12C من ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشركة شاومي، واحدًا من أرخص الهواتف الذكية الموجوة في السوق، والتي يمكنها تقديم مواصفات مميزة خاصة مع الكاميرا التي تأتي بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية 5000 مللي أمبير.    

 

ونعرض فيما يلي المواصفات الخاصة بهاتف شاومي Redmi 12C ، وكذلك السعر الخاص به في السوق المصرية، ومن الجدير بالذكر فإن أسعار الهواتف تختلف حسب النسخة والمتجر.


سعر هاتف شاومي Redmi 12C 
ويتوفر هاتف شاومي Redmi 12C  في السوق المصرية بسعر حوالي 4 آلاف و298 جنيها. 

مواصفات هاتف شاومي Redmi 12C 
وجاء هاتف شاومي Redmi 12C بشاشة مقاومة للمساه والغبار قياس 6.71 بوصة من نوع IPS LCD، ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية، مع نوتش فى أعلى منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية، مع مستشعر للبصمة على جانب الهاتف. 

 

ويقدم هاتف شاومي Redmi 12C كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8، والثانية depth بدقة 0.08 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

 

ويمتلك هاتف شاومي Redmi 12C بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن بقوة 10 وات، من خلال كابل من نوع microUSB 2.0، مع قارىء لبصمة الإصبع أسفل الكاميرا الأساسية.

 

ويعمل هاتف شاومي Redmi 12C بمعالج من نوع  Mediatek MT6769Z Helio G85 بمعمارية تصنيع 12 نانومتر، ومعالج رسوميات Mali-G52 MC2، بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 2 و 3 و 4 و 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 256 جيجابايت من نوع eMMC 5.1.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي Redmi 12C هواتف ريدمي أرخص موبايل شاومي لمحدودي الدخل هاتف شاومی Redmi 12C من نوع

إقرأ أيضاً:

تغير شامل.. ممكن

من خلال متابعة أسماء الوزراء فى الحكومة الجديدة التى أدت اليمين الدستورية أمس أمام رئيس الجمهورية فإن تغيرًا كبيرًا حدث فى بنية الحكومة الجديدة.

صحيح أنها حكومة تكنوقراط بامتياز جميع تشكيلاتها جاءت من دواليب الدولة المصرية، وبنفس طرق الاختيار القديمة ولكنها فى نفس الوقت اسماء تمتلك سيرة ذاتية كبيرة وأثبتت نجاحات فى مجالاتها المتعددة قبل ذلك تعيين نائبين لرئيس الوزراء هما الفريق كامل الوزير والدكتور خالد عبدالغفار من الإضافات المهمة فى الوزارة الجديدة، وإن كنت أتمنى أن يكون أحد النائبين سياسى كبير نحتاجه فى المرحلة القادمة لقيادة الحوار الوطنى، ويعمل على فتح أفق سياسية جديدة تحتاجها مصر من أجل ترسيخ ديمقراطية كاملة تحقق النص الدستورى بحرية تداول السلطة بين الأحزاب السياسية.

فى كل الأحوال هناك تغيير كبير حدث فى مصر على مستوى دقة الاختيار ويبقى وضع رؤية شاملة على ما تكون عليه البلد خلال الولاية الجديدة للرئيس السيسى.

تحتاج الحكومة الجديدة إلى مراجعة السياسات السابقة فيما يتعلق بالاتفاق والتركيز على الأولويات العاجلة التى تنغص على الناس حياتهم.

هناك أمور إيجابية كثيرة جاء بها الدكتور مصطفى مدبولى وأعدها منذ حكومته السابقة أهمها وثيقة ملكية الدولة التى تقوم على فتح المجال للقطاع الخاص، وحان وقت تفعيلها بشكل جاد، وأيضًا ملف الطاقة المتجددة والتركيز على تنوع الاقتصاد المصرى والتخلى عن أساليب فرض الضرائب المبالغ فيها، لأنها أوقفت كل المشروعات الفردية الصغيرة التى تستوعب عمالة.

نحن بحاجة إلى التركيز بشكل كبير فى ملفات السياحة والصناعة والزراعة لأنهم القاطرة الحقيقية للتحول إلى تنمية مستدامة وهذه الملفات تحتاج إلى تحويلها إلى مشروعات قومية ووضع أطر زمنية تحدد الهدف والرؤية واستغلال الفرص المتاحة.

نحن أمام تحول حتى وإن كان محدودًا للانطلاق نحول تحول شامل اقتصاديًا وسياسيًا يتم بناؤه بثقافة جديدة شعبية قبل الحكومية يقوم على العمل والجهد وليس انتظار قرض من صندوق النقد الدولى، وتحضرنى هنا مقولة مزعجة قالها وزير المالية السابق محمد معيط حول سداد مصر لفوائد ديون تأكل الأخضر واليابس وعندما سأله المحاور هتعمل ايه؟ قال هستلف تانى! هذه هى الثقافة التى يجب ان تتخلى عنها الحكومة الجديدة فلا يمكن لوضع مثل هذا أن يستمر.. كيف لبلد يستلف من أجل تسديد ديون بديون.

الفرصة دائمًا تحتاج إرادة لاقتناصها وكثير من البلدان كانت فى الحضيض وتحولت بالإرادة إلى دول متقدمة، وأمامنا تجربة الهند التى كانت منذ سنوات قليلة ترزخ فى فقر مدقع وتخلف سياسى وتحولت فى غضون أعوام قليلة لتكون من أقوى الاقتصاديات فى العالم.

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • «الإسكان»: ننفذ 90 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في أكتوبر الجديدة
  • ليه مفترض ما تخوض نقاشات مطولة؟
  • الليلة تصل لـ 72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • الليلة تصل لـ ـ72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • أرخص 10 مصادر للبروتين.. للاعبي كمال الأجسام
  • تغير شامل.. ممكن
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024