صحافة العرب:
2024-09-20@01:36:55 GMT

- موعد مباراة ارسنال ونورنبج الودية اليوم

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- موعد مباراة ارسنال ونورنبج الودية اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة ارسنال ونورنبج الودية اليوم، يحل فريق ارسنال الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ضيفًا على نظيره نورنبج الألماني مساء اليوم الخميس في مباراة ودية تجمع بين الفريقين .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة ارسنال ونورنبج الودية اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة ارسنال ونورنبج الودية اليوم

يحل فريق ارسنال الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ضيفًا على نظيره نورنبج الألماني مساء اليوم الخميس في مباراة ودية تجمع بين الفريقين على ملعب ماكس مورلوك، في إطار استعدادات الموسم الكروي الجديد.

ويأمل أرسنال في بدء الموسم الكروي الجديد بقوة بعدما خسر لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، واستطاع مانشستر سيتي تقليص الفارق بينهم والتتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

وعزز أرسنال صفوفه بضم اللاعب ديكلان رايس وكاي هافيرتز، وقد شارك محمد النني في أولى تدريبات الفريق في المعسكر بألمانيا، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به وتسببت في غيابه لفترة طويلة حتى نهاية الموسم الماضي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة ..

تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسعودية، وتنقل على القنوات السعودية الرياضية SSC SPORT 1 HD، SSC SPORT 5HD.

ويذكر أن الجانرز استطاع العودة إلى منافسات دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد إنهاء الدوري الإنجليزي في مركز الوصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي

يعد الظهير الايمن لفريق ليفربول و منتخب انجلترا ترينت الكسندر أرنولد احد اهم الاعبين الذين يسعى ريال مدريد لاستقدامهم في الموسم المقبل خاصة مع نهاية تعاقده مع فريق ليفربول الا انه يبدو ان هناك مدافعا اخر يسعى ريال مدريد لضمه الى جانب الكسندر ارنولد من الدوري الانجليزي الممتاز .

فقد اكدت صحيفة الاندبندنت الانجليزية ان نادي ريال مدريد يترقب بشكل قوى موقف نجم منتخب اسبانيا رودري الذي يبدو مهتم بالعودة الى الدوري الاسباني خاصة في ظل بعض المشاكل التي يواجهها نادي مانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي مع قواعد اللعب المالي النظيف .

مرشح اخر لريال مدريد كشفت عنه صحيفة الاندبندنت وهو ويليام صليبا مدافع فريق ارسنال الانجليزي الذي يعد احد الاعبين المهمين على قائمة فريق ريال مدريد مؤكدة ان الريال يضع نصب عينيه التعاقد مع الاعب الفرنسي على الرغم من ان تكلفة الصفقة ربما تتجاوز 100 مليون دولار حال موافقة ارسنال على اتمامها .

وقالت الصحيفة الانجليزية ان نجم ريال مدريد و منتخب انجلترا جود بيلينجهام يلعب دورا حاسما في صفقة ترينت الكسندر ارنولد حيث يتمتع الثنائي بصداقة كبيرة وهناك اتصالات دائمة من جود بيلينجهام بأرنولد لتوضيح اهمية انتقاله الى ريال مدريد .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد قرعة بطولة الدوري المصري للموسم الجديد «االنسخة الاستثنائية»
  • 5 مباريات و3 مؤجلات في الدوري المغربي
  • الوداد يبحث عن الفوز أمام اتحاد التواركة في الدوري المغربي
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة