شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اعتقال 14 فلسطينياً بينهم امرأة من الضفة الغربية، اعتقال 14 فلسطينياً بينهم امرأة من الضفة الغربيةفي يوليو 13, 2023 3 .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال 14 فلسطينياً بينهم امرأة من الضفة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال 14 فلسطينياً بينهم امرأة من الضفة الغربية

اعتقال 14 فلسطينياً بينهم امرأة من الضفة الغربية

في يوليو 13, 2023 3

يمني برس- فلسطين المحتلة- متابعات

اعتقلت قوات العدو الصهيوني ، اليوم الخميس، 14 فلسطينيا خلال حملة مداهمات طالت العديد من مناطق الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوات العدو داهمت منازل المواطنين في قرية قبيا قضاء رام الله، واعتقلت 5 شبان بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات العدو شابا خلال اقتحام بلدة بيرزيت، كما اعتقلت أسيرا محررا عقب اقتحام منزله بشارع عمان، وأخر من بلدة عورتا في مدينة نابلس.

واقتحمت القوات منزل أسير محرر في بلدة سعير بالخليل، واعتقلته بعد تحطيم محتويات المنزل، وآخر من بلدة دورا، فيما اعتقلت شابا من بيت لحم، بالإضافة لاعتقال سيدة من بلدة مرج رباح في بيت لحم.

كما اعتقلت قوات العدو شابا من بلدة طمون جنوب محافظة طوباس، خلال مداهمة منزل ذويه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات العدو من بلدة

إقرأ أيضاً:

عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم

غزة اليوم.. تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني عدوانها الهمجي في حق الشعب الفلسطيني، وتستمر في ارتكاب جرائم الحرب دون خشية من العقاب الدولي.

الاحتلال يعتقل عدد من المواطنين الفلسطينيين فجر اليوم

ومع فجر اليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر، قام الاحتلال بحملات اعتقال للشباب في عدد من البلدات الفلسطينية، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشابين نوفل صالح جميل نوفل (18 عاما) من راس كركر، ومحمد جمال سليم الخواجة (26عاما) من قرية راس كركر وبلدة نعلين غرب رام الله، بعد مداهمة منزليهما، وتفتيشهما.. بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مخيم عقبة جبر، جنوب أريحا، وأوضح مدير نادي الأسير في أريحا والأغوار عيد براهمة لـ"وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة أريحا ومخيم عقبة جبر واعتقلت الشقيقين محمد إبراهيم سالم نجوم وشقيقه سالم، وأحمد عماد العالم.

ومن مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ثلاث مواطنين هم:عبد الفتاح أحمد محمد قراقع (19 عاما)، وعمار ادريس محمد قراقع (17 عاما)، وسيف فادي إبراهيم دعامسة (21 عاما) من مخيم الدهيشة، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

الاحتلال يقتحم غرب نابلس

فيما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم العين غرب نابلس، بعدد من الدوريات، وانتشر في عدة أماكن فيه، وداهم بعض منازل المواطنين.

كما اقتحمت قرية عوريف جنوب نابلس، وأشارت مصادر محلية، إلى أن الاحتلال اقتحم القرية بعدد من الدوريات، وداهم بعض المنازل فيها.

استشهاد عشرات المواطنين في غزة فجر اليوم

وفي نفس السياق استشهد عشرة مواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم، جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة القصاص بمخيم النصيرات ما أدى لاستشهاد 10 مواطنين بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 15 آخرين.

كما استشهد عدد من المواطنين الليلة، وأصيب آخرون بجروح إثر قصف طيران الاحتلال منزلا في مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 6 مواطنين بينهم طفلان وسيدة، واصابة عدد آخر إثر قصف طائرات الاحتلال منزلًا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، جرى نقلهم جميعا إلى مستشفى المعمداني.

فيما قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع نسف جيش الاحتلال لمنازل شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,206 مواطنين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 95,337 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • اعتقال شاب وإصابة آخرين بالاختناق في الخليل
  •  بينهم طفل.. العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينياً من الضفة المحتلة
  • فيديو.. مستوطنون يقتحمون مدرسة بالضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • شئون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة الغربية بينهم أطفال
  • الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة
  • العدو الصهيوني يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 5 شبان في الضفة الغربية
  • عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم
  • قوات العدو الصهيوني تعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة بينهم أسرى سابقون