أعلن رئيس اللجنة العامة بمحافظة الشرقية نتائج محاضر فرز اللجنة بدائرة مركز الزقازيق بالمحافظة، حسبما ذكرت قناة «إكسترا نيوز».

وقال المستشار إن عدد الناخبين المدعوين للتصويت 550 ألف و554 ناخبا، وعدد الحضور  407 ألف 530 ناخبا، وعدد الأصوات الصحيحة 406 ألف و461 ناخبا، وعدد الأصوات الباطلة 1096 ناخبا.

وأضاف أنه قد حصل كل من المرشحين، كما يلي:-
عبدالفتاح السيسي: 357 ألف 698 صوتا
فريد زهران: 30 ألف 367 صوتا
عبدالسند يمامة: 771 صوتا
حازم عمر: 17 ألف 605 صوتا

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أخبار مصر انتخابات الرئاسة السيسي فريد زهران عبدالسند يمامه حازم عمر انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات مصر نتائج الفرز

إقرأ أيضاً:

إعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية

الثورة نت../

أعلنت اللجنة الرئاسية للمقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم نتائج المفاضلة والمنافسة على المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية للعام الجامعي 1446هـ.

وأوضحت اللجنة الرئاسية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أن عملية التصحيح و المفاضلة والفرز والتوزيع تمت بشكل الكتروني بناءً على نتائج امتحانات الكفاءة ووفقاً لمعايير عادلة تضمن تحقيق الشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأشار البيان إلى أن توزيع المقاعد على جميع الفئات تم بما يتوافق مع الموارد المتاحة لها وبما يتناسب مع معدلات الطلاب والنتائج التي حققوها في امتحانات الكفاءة .

وأكدت اللجنة أن آلية المفاضلة وإجراءات الفرز والتوزيع تمت علی مستوی كل فئة من الفئات المستفيدة كلاً علی حدة ، وكذلك علی مستوی كل محافظة من المحافظات المحرومة من التأهيل.

وأهابت اللجنة بجميع الطلاب الدخول إلى حساباتهم في بوابة المقاعد المجانية (بموجب البيانات التي سجلوا بها) للقيام بعملية التأكيد والموافقة على المقاعد التي حصلوا عليها وتأكيد قبولهم فيها والالتزام بالالتحاق بالدراسة .

وذكر البيان أنه تم فتح باب التظلمات لمدة خمسة أيام ابتداء من اليوم الأحد الأول من محرم وحتى الخميس الخامس من محرم الجاري 1446ه-. . داعياً الطلاب المحجوبة نتائجهم إلى سرعة الحضور إلى الوزارة وتسليم أصل الوثائق المؤكدة لانطباق الشروط عليهم .

وأكدت اللجنه انه سيتم حرمان أي طالب من الفائزين بالمفاضلة من المقعد الذي حصل عليه إذا لم يؤكد أو يتظلم خلال فترة الإعلان، ولن يتم النظر في أي طلب أو أي تظلم بعد هذا التاريخ، وعلى جميع الطلاب إتباع التعليمات الموضحة في الموقع الخاص بالمقاعد المجانية https://mohesr.gov.ye/mohesr/finalresult.php

مقالات مشابهة

  • مواصفات امتحان الجيولوجيا 2024 وعدد الأسئلة ونماذج اختبارات سابقة
  • إحالة المتهمة بقتل «طفلة الشرقية» لسرقة قرطها الذهبي للطب النفسي
  • خلصت عليها لسرقة قرطها.. جنايات الزقازيق تنظر محاكمة المتهمة بقتل الطفلة« يارا» في الشرقية
  • من يحق له التصويت في انتخابات برلمان كردستان؟
  • رفع 39 ألف طن قمامة ومخلفات مباني بالشرقية
  • التعليم العالي يعلن نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات
  • رفع 39 ألف طن قمامة بـ5 مناطق في الشرقية خلال شهر
  • أقصى اليمين حل ثالثا.. تعرف على النتائج الأولية لانتخابات فرنسا التشريعية
  • بعد نتائج أولية.. هل تشهد فرنسا سيناريو "البرلمان المعلق"؟
  • إعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات الحكومية والأهلية