شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 3 بدائل تعوض غياب مروان عطية المحتمل عن القمة ورطة كولر، 11 54 ص الخميس 13 يوليو 2023 مروان عطية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 بدائل تعوض غياب مروان عطية المحتمل عن القمة.. ورطة كولر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 بدائل تعوض غياب مروان عطية المحتمل عن القمة.. ورطة...

11:54 ص | الخميس 13 يوليو 2023

مروان عطية

وجد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نفسه في ورطة، قبل ساعات من مواجهة الزمالك في قمة الدوري الممتاز، في إطار مؤجلات الجولة الـ31 للمسابقة، بعد خروج مروان عطية لاعب وسط الفريق من المعسكر صباح اليوم الخميس، لظروف وفاة والده.

وفاة والد مروان عطية قبل ساعات من قمة الأهلي والزمالك

وفجع الموت مروان عطية لاعب الأهلي صباح اليوم، الخميس، بوفاة والده، إذ تلقى الخبر خلال تواجده في معسكر فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة والنصف مساءً على ستاد القاهرة، ليضطر لمغادرة المعسكر.

ومع غياب مروان عطية المتوقع عن القمة أمام الزمالك، أصبح كولر في ورطة حقيقية، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في وسط الملعب، بعد رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، وإصابة عمرو السولية، وإيقاف آليو ديانج من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب مستحقات وكيله، وعدم وصول خطاب تسديد المستحقات حتى الآن.

3 بدائل لتعويض غياب مروان عطية المحتمل عن قمة الأهلي والزمالك

ويدرس كولر في الوقت الراهن الاختيار بين 3 بدائل لتعويض غياب مروان عطية المحتمل عن القمة، إلى جانب الثنائي السولية وديانج، وهم أحمد القندوسي، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكا.

وتعد المباراة تحصيل حاصل للفريقين، بعد أن حسم الأهلي لقب الدوري، بينما ضمن الزمالك أحد المركزين الثالث والرابع المؤهلين للكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الاربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي.

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري تصريحات قوية من مارسيل كولر عقب الفوز على طلائع الجيش

وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي وبيراميدز..أول مواجهة بين «كولر ويورشيتش»
  • قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز في دوري نايل
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز بالدوري «صور»
  • الأهلي يختتم مرانه الرئيسي استعدادًا لملاقة بيراميدز غد الجمعة
  • عبد الملك : مشوار ديانج مع الأهلي تأثر بالإصابات .. والأهلي يمتلك بدائل
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • لجنة التخطيط تبلغ كولر رسميا بفشل انتقال عطية الله
  • شبانة: لجنة التخطيط تبلغ كولر رسميا بفشل انتقال عطية الله
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • الأهلي لـ مارسيل كولر: القندوسي مستمر