صدى البلد:
2024-10-03@09:39:19 GMT

أبو العلا: مباراة الزمالك والمصري ليست سهلة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أكد محمد أبو العلا مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك أن مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري لن تكون سهلة، مؤكدا أن النتائج التاريخية بين الفريقين تزيد من صعوبة اللقاء.

وأوضح أبو العلا أن الزمالك عليه أن يستعد جيدا للمباراة من الناحية الفنية والبدنية، مستنكرا الانتقادات التي يتحدث عنها البعض بشأن أداء الفريق في المباريات الأخيرة رغم تحقيق الهدف الأساسي وهو الانتصارات وحصد النقاط سواء في بطولة الدوري أو الكونفدرالية الإفريقية بجانب التأهل لنهائي كأس مصر.

وتابع أبو العلا: "من يتحدث عن سوء الأداء يريد الاصطياد في الماء العكر، هذا الفريق هو نفسه الذي كان يعاني في وقت سابق قبل تولي معتمد جمال المسئولية، وأشيد بسياسته وطريقة إدارته الفنية للزمالك لأنه يعرف قيمة النادي جيدا وأكبر دليل حديثه بأن قميص الزمالك وحده يمنح الفريق قوة لا تقل عن 50% بخلاف الأمور الفنية والخططية".


ورد محمد أبو العلا على الأنباء بشأن وجود اهتمامات من بعض الأندية السعودية التي تسعى للحصول على خدمات محمد عواد حامي العرين الأبيض، مشيرا إلى أن الزمالك لن يفرط في الحارس الذي يلعب دور مؤثر في انتصارات الفريق الأخيرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العلا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • بن غفير: قواتنا تخوض حاليا قتالا في ظروف ليست سهلة بجنوب لبنان
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة