اخر خبر، انفصال نسرين طافش عن زوجها أرجو من الجميع احترام خصوصيتي،صرحت الفنانة السورية نسرين طافش، بانفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وأكدت أن .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انفصال نسرين طافش عن زوجها: أرجو من الجميع احترام خصوصيتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انفصال نسرين طافش عن زوجها: أرجو من الجميع احترام...

صرحت الفنانة السورية نسرين طافش، بانفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وأكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي وودي بينهما.

وأضافت أنها تكن له كامل الاحترام والتقدير، وطالبت من جمهورها أن يحترم خصوصيتها، وذلك عن طريق منشور لها علي حسابها علي موقع انستجرام.

وأكد أيضا الدكتور شريف شرقاوي انفصالهما، وأوضح أنه يحترمها وأن عدم الاتفاق هو أمر طبيعي بين البشر، وأضاف أن الانفصال تم بسلام وهدوء.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولي للثنائي اعلان انفصالهما، ولكن تم الانفصال من قبل في سبتمبر الماضي، ولم يصرح أحد منهما عن أسباب الانفصال.

:

بعد 5 أشهر من زواجها.. نسرين طافش تنفصل عن زوجها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجوازات والهجرة: نتخذ إجراءات تتماشى مع احترام حقوق الإنسان

تواصل الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية، في إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان.

بالفيديو.. وزير الداخلية يستقبل نظيره بالمملكة العربية السعودية وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية وعضو مجلس الوزراء السعودي الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن و ضبط 316 قضية مخدرات الداخلية تضبط 3 أجانب متهمين بغسل 50 مليون جنيه الداخلية تنفذ 64 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تستجيب لاستخراج بطاقة الرقم القومي لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة الحالات الإنسانية

وترصد الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية؛ الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

كما تؤكد وزارة الداخلية على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.


 

مقالات مشابهة

  • احترام اتفاقيات جنيف
  • المترشح للرئاسيات عبد العالي حساني شريف يودع طعنا لدى المحكمة الدستورية
  • جنوب لبنان | هل وصل الجميع للخطوة صفر من الحرب الشاملة؟
  • جنوب لبنان| هل وصل الجميع للمسافة صفر من الحرب الشاملة؟
  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تدعو إلى احترام قرارات الدول الأعضاء بما في ذلك روسيا
  • الهيئة السعودية للمحامين تحصل على وسام امتثال الملكية الفكرية
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد أهمية احترام سيادة السودان ومؤسساته الوطنية
  • الجوازات والهجرة: نتخذ إجراءات تتماشى مع احترام حقوق الإنسان
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • أسعار حلاوة المولد في طنطا 2024.. في متناول الجميع