صحيفة صدى:
2024-07-25@02:35:30 GMT

شابان يسرقان سيارتين رياضيتين فاخرتين بطريقة غريبة.. فيديو

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

شابان يسرقان سيارتين رياضيتين فاخرتين بطريقة غريبة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

واشنطن

في لقطة غريبة، تمكن شابين من سرقة سيارتين رياضيتين فاخرتين من ساحة انتظار السيارات خلال الليل في أمريكا.

ووثقت الكاميرات لحظة قيام شخصين بعد وصولهما إلى العقار، باستقلال سيارتين، ثم قيامهما بالخروج من المكان.

وأوضحت الشرطة الأمريكية، أن الضباط استجابوا لمالك الوكالة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/12/Project-1-6.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمريكا الشرطة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الضبعة

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الضبعة الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمحور الضبعة بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارتين أسفر عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر لقيت فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا مصرعها أثناء بثها على الهواء مباشرة، وهي تتناول الكعك والدجاج والمأكولات البحرية لمدة 10 ساعات، والذي كان يشاهده الملايين من متابعيها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، توفيت الصينية بان شياوتينج بسبب تمزق في المعدة أثناء تناولها 10 كيلوجرامات من الطعام، وكشفت نتائج التشريح الطبي أن معدة الفتاة كانت مشوهة ومليئة بالطعام غير المهضوم، مما يشير إلى أن معدتها ربما انفجرت، مما تسبب في تسرب حمض المعدة والطعام إلى خارجها.

واشتهرت شياوتينج- التي كانت تعاني من السمنة المفرطة - في الصين بسبب بثها المباشر على برنامج موكبانج، وهو اتجاه يرى  الناس يأكلون كميات هائلة من الطعام ، وعادة ما يكون الطعام غير صحي أمام الكاميرا، وهي التقليعة التي ظهت لأول مرة في كوريا الجنوبية.

وحذر الأطباء من أن المؤثرين في الغرب قد يكونون الضحايا التاليين حيث أصبح العديد من أصحاب هذا المحتوي في الولايات المتحدة مشهورين للغاية، ومن بين أشهر منشئي المحتوى هو نيكولاس بيري، المعروف باسم نيكوكادو أفوكادو لدى متابعيه على اليوتيوب والذين يصل عددهم إلى 3.8 مليون.

أصبح الرجل البالغ من العمر 32 عامًا، من بنسلفانيا، مليونيرًا من خلال تصوير نفسه وهو يأكل كميات هائلة من الطعام وتوثيق رحلة زيادة وزنه في مقاطع فيديو غير منطقية، في حين أنه بدأ تصوير نفسه وهو يستهلك كميات كبيرة من الفطائر في عام 2017، فإنه الآن يأكل أكثر من 10000 سعرة حرارية مباشرة أمام الكاميرا في مقاطع فيديو بعناوين مثل "أكره نفسي، وداعًا ليوتيوب والحياة".

ويبلغ وزن نيكوكادو أفوكادو حاليًا 350 رطلا أي مايعادل 160 كيلو جرام، بعد أن بدأ رحلته في عام 2016 تقريبًا وكان وزنه حوالي 160 رطلا.

قال الدكتور أندرو هاريس، المحاضر الأول في علم النفس بجامعة نوتنجهام ترينت في المملكة المتحدة: "تتمحور هذه المقاطع حول الاستهلاك والإسراف، مما قد يعزز دورة الإفراط في تناول الطعام أو العلاقات الغذائية غير الصحية".

وبثت بان شياوتينج ماراثون الطعام الذي استمرت مدته 10 ساعات، عندما انهارت. وبحسب ما ورد، حاول المشاهدون تقديم المساعدة عن بُعد، لكن ذلك لم يكن كافيًا، ونقلتها عائلتها إلى المستشفى بسبب نزيف في المعدة.

مقالات مشابهة

  • سرقت أموالا من كنيسة لتحولها لـ عملات تيك توك.. تفاصيل جريمة غريبة
  • طريقة صنع البسبوسة بطريقة سهلة وبسيطة
  • عداء بريطاني يخسر بطريقة غريبة سباق 200 متر في بطولة أوروبا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الضبعة
  • واقعة غريبة.. يطلق زوجته بعد طردها من العمل
  • عداء بريطاني يخسر بطريقة غريبة سباق 200 متر في بطولة أوروبا (فيديو)
  • كاظم الساهر: علاقتي بالجمهور المصري علاقة غريبة عجيبة
  • بالصور.. طقوس غريبة تجمع بين سلمي أبو ضيف وزوجها
  • أمن طنجة يتفاعل مع فيديو لأشخاص يقودون سيارات بطريقة استعراضية
  • استخدامات غريبة للصابون لم تسمع بها من قبل