يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات المفتوحة والناقلة لإذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام نظيره فريق أنتويرب البلجيكي اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورويال أنتويرب

ويواجه فريق برشلونة نظيره فريق أنتويرب البلجيكي اليوم الأربعاء في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بصدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يتزيل فريق أنتويرب المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مهيب عبد الهادي يكشف موقف أحمد عبد القادر مع الأهلي في يناير

ويستعرض لكم الفجر الرياضي القنوات المفتوحة والناقلة لإذاعة مباراة برشلونة أمام نظيره فريق أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا:

SuperSport Maximo 1Digi Sport 1 HD Romania.beIN Sports FR HD 2.Match Football 3.Cosmote Sport 2 HD.Ziggo Sport Voetbal.Arena Sport 3 HD Croatia.Match! TV.M+ Liga de Campeones 3.Polsat Sport Premium 2 HD.Eleven Sports 2 HD portugal.Arena Sport 1 HD BiH.beIN Sports Connect.Max Sport 3 HD.SuperSport Premier League.TNT Sports 2.Arena Sport 1 HD Premium Serbia.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة رويال أنتويرب برشلونة ورويال أنتويرب دوري أبطال أوروبا فی دوری أبطال أوروبا فریق أنتویرب

إقرأ أيضاً:

كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا

قال مدرب بايرن ميونخ فينسن كومباني إنه يأمل في تعافي مهاجمه هاري كين من الإصابة التي تعرض لها في التعادل 1-1 مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني اليوم السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفًا على أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض كين، الذي لم يطلق أي تسديدة أمام ليفركوزن، لإصابة قرب النهاية بعد كرة مشتركة في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ليغادر الملعب وهو يعرج.

مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب

ويتصدر بايرن ميونخ مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة بفوزه 9-2 على دينامو زغرب في مباراته الأولى بالبطولة التي سجل فيها كين أربعة أهداف، بينما يحل أستون فيلا في المركز الرابع.

وأبلغ كومباني شبكة سكاي سبورتس بعد المباراة "لست طبيبًا، لكني آمل ألا تكون الإصابة خطيرة. من المبكر جدًا الحكم على ذلك. أتمنى أن يكون لائقًا للعب يوم الأربعاء".

ولم يكن المدير الرياضي لبايرن ماكس إيبرل متفائلًا أيضًا وقال إن الإصابة "لا تبدو خفيفة" للمهاجم كين الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني وسجل 10 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم".

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة برشلونة أوساسونا
  • القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء
  • جماهير برشلونة ممنوعة من حضور مباراة فريقهم خارج أرضهم في أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي
  • التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي
  • اتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي