كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن موقف أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي مع القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب "على قناة "أم بي سي مصر":وجهة أحمد عبد القادر القادمة في الانتقالات الشتوية القادمة سيكون الانتقال للاحتراف الخارجي وليس الانتقال إلى أحد أندية الدوري المصري".

خاض لاعبو النادي الأهلي مرانه الأول في السعودية مساء اليوم استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية.

يسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تحقيق الفوز على اتحاد جدة والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

أحمد حجازي.. مباراة الأهلي ستكون مباراة كبيرة أمام أكبر نادي في إفريقيا ملخص أخبار المونديال.. اتحاد جدة يضرب موعدًا مع الأهلي وتصريح إمام عاشور يُشعل السوشيال ميديا والتاريخ يُنصف العميد موعد مباراه الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة اتحاد جدة ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب الجوهرة المشعة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الأهلي واتحاد جدة ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية على قناة scc sports hd1 المالكة لحقوق مباريات كأس العالم للأندية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعليق المعلق مدحت شلبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد عبد القادر مهيب عبد الهادي الأهلي الراحلين عن الأهلي اخبار الأهلي الإعلامي مهيب عبد الهادي کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم

أنتقد حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق قرار مجلس إدارة الأبيض بعد الرجوع في قراره بالعودة للمشاركة في مسابقة الدوري، بعدما أعلن النادي عدم خوضه للمباريات دون تحقيق شروطه، وعليه لم يلعب مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري

أصدر الزمالك بيانا يعلن فيه عودته للمشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، واستعداده لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم السبت في الدوري.

قال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية: أنا مستغرب من قرار مجلس إدارة الزمالك انك متلعبشي مباراة الأهلي وترجع تلعب سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وتابع: أنا كنت مع موقف إدارة الزمالك بالاعتذار عن مباراة الأهلي والاستكمال في حقوقك المشروعة.

وواصل: لكن اللي حصل حاليا من المجلس أنه قسم الجمهور للاسف بعد ما كان الكل متوحد.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أصدر بيانا أمس أكد عودته للمشاركه فى مسابقة الدورى ولعب مباراه سيراميكا كليوباترا غدا السبت في الجولة ال٢٨ لبطولة الدوري الممتاز قائلا:

"إن نادي الزمالك قد أثبت يقيناً بأفعاله و ممارساته احترامه الحقيقي غير المشروط لقيمه و ثوابته، و في هذا الإطار فقد تعامل النادي مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام بكل شفافية و أعلن عن موقف حاسم استهدف صالح الرياضة المصرية و تحقيق العدالة لكل الأندية و ضمان المساواة و تكافؤ الفرص و الوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية التي أصابها كثير من اليأس و الوهن من ضياع العدالة و تغليب لغة المصالح الشخصية على الصالح العام، وقد التزم مجلس الإدارة في ذلك الطرق الشرعية مؤكداً حرصه على نجاح وانتظام المسابقات مع تأكيد احترامه لكل الأطراف على نحو يليق بمكانته و يتفق مع مبادئه، إلى أن أدرك العقلاء حقيقة و عدالة موقف النادي و انضم إلينا عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية، أعلن بعضهم موقفه ونحترم رغبه البعض إرجاء الإعلان عن ذلك لأسباب نتفهمها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا القادمة
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • مهيب عبدالهادي يفاجئ نجم الأهلي بهذا التصريح
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات