العرب القطرية:
2024-10-06@08:05:11 GMT

اليوم بطولة ملك الملعب

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

اليوم بطولة ملك الملعب

أكملت مؤسسة أسباير زون ترتيباتها لاستضافة منافسات بطولة ملك الملعب للكرة الشاطئية، التي ستنطلق اليوم على ملاعب أسباير وتقام على مدار 4 أيام بمشاركة أفضل 30 فريقا في العالم للرجال والسيدات. وشهدت ملاعب البطولة مساء أمس تدريبات الفرق المشاركة في المنافسات (15 فريقا للرجال و15 فريقا للسيدات) وتم تقسيم الفرق في الجنسين حسب قرعة المنافسة إلى ثلاث مجموعات تضم خمسة فرق.

ويشارك المنتخب القطري في منافسات البطولة باللاعب محمد إيهاب الذي أوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى التي سيخوض منافساتها رفقة الجنوب إفريقي /سايني جاو/، وتضم المجموعة الفريق الألماني المكون من إهلرز، ويكلر، والثنائي الياباني فوروتا وتاتسومي، وفريقا يتكون من الأمريكي فيلد توري، ونجيك زيملجاك من /سلوفينيا/، وفريقا مكونا من الثنائي أون بينينجا من /هولندا/، وكريستوف دريسلر من /إسبانيا/. يشار إلى أن منافسات الرجال تشهد مشاركة عربية ثانية تتمثل في ثنائي منتخب سلطنة عمان المكون من (هيثم الشريقي وأحمد الحوسني) وأوقعته القرعة ضمن المجموعة الثالثة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أسباير زون الكرة الشاطئية

إقرأ أيضاً:

بطولة الصين.. ديوكوفيتش إلى الدور الثالث

عاد الصربي نوفاك ديوكوفيتش للملاعب بشكل سعيد، بتحقيقه للانتصار على الأمريكي أليكس ميشيلسن، 7-6 (7-3) و7-6 (11-9)، في لقاء استغرق نحو ساعتين.

في مباراته الأولى بمنافسات رابطة التنس للمحترفين منذ سقوطه في دور الـ32 من بطولة أمريكا المفتوحة، نجح المصنف الرابع على العالم، في تحقيق الفوز بالدور الثاني لبطولة شنغهاي للأساتذة ذات الألف نقطة.

وجاء ذلك من بوابة شوط كسر التعادل (تاي بريك) في المجموعتين.

من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين - موقع 24قلبت الأمريكية كوكو غوف المصنفة السادسة عالمياً، تأخرها في المجموعة الأولى أمام الإسبانية باولا بادوسا المصنفة 19، إلى فوز 4-6 و6-4 و6-2 اليوم السبت في الدور قبل النهائي ببطولة الصين المفتوحة للتنس.

وكان نوفاك متقدماً 4-1 في المجموعة الثانية التي كان يبدو أنه يسير نحو الفوز بها بسهولة، إلا أن ميشيلسن عاد ليرد الكسر في الشوط السابع، وليتواصل التعادل بين اللاعبين حتى (6-6).

وسيواجه ديوكوفيتش في الدور الثالث الفائز من المواجهة بين السويسري ستان فافرينكا المشارك ببطاقة دعوة، والإيطالي فلافيو كوبولي.

مقالات مشابهة

  • الأميرة دليل تتوج الفائزين في منافسات 200م في ختام مسابقات ألعاب القوى بدورة الألعاب السعودية
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية ببسيون والمحلة الكبري
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية وقانونية بمدينتي بسيون والمحلة الكبري
  • نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من "دوري الشباب"
  • بطولة الصين.. ديوكوفيتش إلى الدور الثالث
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • 3 فرق تمثل سلطنة عمان في بطولة الاتحاد الدولية لهوكي الجليد
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد
  • 23 فريقا يشاركون غداً في “بطولة الاتحاد” لهوكي الجليد