عدن(عدن الغد)خاص:

تفقد مجلس الآباء واللجان المجتمعية في مديرية البريقة، غرب مدينة عدن، صباح اليوم الثلاثاء ، سير عملية امتحانات الفصل الاولى، في الفترتين الصباحية والمسائية بمدرسة الذاري للتعليم الأساسي.


حيث قام كل من رئيس مجلس الآباء بالمدرسة عوض حيدرة، ونائب رئيس اللجان المجتمعية في حي الشهداء بالبريقة عمر قشاشي، وعضوا المجلس وسامي سعيد ؛ بالإطلاع على عملية الامتحانات.

وذلك تحت إشراف مديرة المدرسة الأستاذة /عايده علوي، الوكيلة الأستاذة/ بهيه زين محمد  سالم، والمشرفة الإجتماعية الأستاذة مارسين ثابت عبدالرب حسين، ووكيل النشاط الأستاذ/ وليد رئيس احمد عبدالله.

وخلال الزيارة، أوضح رئيس رئيس مجلس الآباء بالمدرسة، عوض حيدرة، أن الزيارة تأتي تشجيعًا للطلبة على التفاعل الإيجابي، وضمان أداء امتحاناتهم في أجواء مناسبة، لتحقيق تحصيل علمي مثالي، والإسهام في إنجاح العملية التعليمية بالمديرية.

بالإضافة إلى تقييم قدرات التلاميذ على حل الامتحانات المقرر، شاكرًا الجهود المبذولة من قبل المعلمات، وكل من يهتم بمدرسة الذاري الابتدائية في البريقة.

وفي ختام الزيارة تمنى ممثلو مجلس الآباء واللجان المجتمعية بالمنطقة التوفيق والنجاح للطلاب، وتحقيق نتائج إيجابية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مجلس الآباء

إقرأ أيضاً:

هكذا كانت الزيارة التفقدية للسوق النموذجي سوق الربيع بمراكش.

قام رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بزيارة ميدانية للوقوف على سير أشغال تهيئة المركب التجاري سوق الربيع، رفقة ممثلي الشركة المكلفة بالأشغال الخاصة بالواجهة وجنبات السوق لمناقشة بعض الحلول التي من شأنها تمكين المرتفقين من ولولج السوق وركن السيارات بشكل سلس و دون التسبب في عرقلة السير .
كما تم الوقوف على مدى تقدم الأشغال و أن هذه الأشغال في مراحلها الأخيرة . وجدير بالذكر أن هذا المركب تم إنجازه بمعايير و مواصفات الأسواق الكبرى من حيث المداخل و الممرات بالسوق وكذلك الواجهة النهائية التي سيتم اعتمادها والبوابات المتعددة .

المركب التجاري سوق الربيع سيخلف ارتياحا كبيرا لدى التجار والمواطنين نظرا لمجهودات السيد الوالي و المجلس الجماعي برئاسة السيدة فاطمة الزهراء المنصوري؛ والتواصل الدائم والفعال لمجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي_.والسلطة_ المحليةو الامن الوطني بسيدي يوسف بن علي مراكش
تأتي هذه الخطوة تماشيا وسياسة المجلس الجماعي لمراكش الرامية إلى تنظيم الحركة التجارية بأسواق نموذجية بمعايير تستجيب للتطور العمراني الذي تعرفه مدينة مراكش وخصوصا مقاطعة سيدي يوسف ين علي .
و يندرج هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع التنموية التي تشهدها مدينة مراكش في مختلف المجالات، والهادفة إلى تعزيز البنيات التحتية التجارية وإنعاش الحركة الاقتصادية للمدينة والرفع من جودة الخدمات المقدمة للساكنة وتجميع الباعة في فضاء رحب، نظيف وآمن يحفظ كرامتهم وسلامة المستهلك.

كما يتوخى هذا المشروع تنظيم و توفير كافة المنتوجات التي يحتاجها المواطن داخل فضاء منظم يستجيب للشروط والمعايير التجارية المطلوبة، وتمكين الباعة من ممارسة أنشطتهم والقضاء على العشوائية التي تنعكس سلبا على الصحة والبيئة والمنظر العام للمدينة.

مقالات مشابهة

  • هكذا كانت الزيارة التفقدية للسوق النموذجي سوق الربيع بمراكش.
  • وزير التعليم من الفيوم: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • عبد اللطيف: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية
  • رئيس منطقة مطروح الأزهرية يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • وزير التعليم: الزيارات الميدانية لمتابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية للطلاب داخل الفصول
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مصر تبذل جهودا ضخمة ببرنامج الحماية المجتمعية
  • صلاة القداس الإلهي بكنيسة الآباء الرسل