أكد الإعلامي السعودي أحمد علام، أن المفاوضات قد تعود مجددًا بين الأندية السعودية مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مشيرا إلى أنه من الصعب ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح يعلق على جائزة أفضل لاعب في ليفربول محمد صلاح ينافس على جائزتين في جلوب سوكر 2023

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "مفاوضات الاتحاد مع صلاح لم تكلل بالنجاح بسبب ضيق الوقت في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن بكل تأكيد ستعود مجددا المفاوضات معه بقوة بعد نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "هناك منافسة بين الأندية السعودية على ضم العناصر المميزة، لكن المفاوضات تتم عن طريق لجنة الاستقطاب، وان تم فتح المفاوضات مع صلاح مجددا ستكون لضمه لصفوف الاتحاد زجال امضكاكخ سيغير كثيرا من مستوى الاتحاد".

وأكمل: "نادي الاتحاد لازال متمسك بالتعاقد مع محمد صلاح في المستقبل القريب، وهو لاعب مؤثر وله دور كبير مع ليفربول ويقدم مستويات مميزة ونتائج إيجابية، والنادي الانجليزي مؤخرا قام بالاستغناء عن بعض العناصر لكن لازال صلاح هو النجم الأول في الفريق".

وأتم: "مواجهة الأهلي والاتحاد ستكون من أقوى المباريات العربية وستشهد حضور جماهيري كبير، وسوف تشهد ازدحام كبير للغاية في عملية التذاكر، ونتمنى خروج اللقاء بشكل قوي، ومن يفوز سنكون داعمين له".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد علام محمد صلاح ليفربول الإنجليزي اتحاد جدة أخبار الرياضة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو

نواف السالم

تمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، المصري محمد صلاح، من تحقيق رقم قياسي جديد، في مباراة فريقه ضد بولونيا، أمس، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه، بشكل خيالي بعد أن استلم الكرة على الجهة اليمنى من منطقة الجزاء، وسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

وبهذا الهدف حقق اللاعي المصري رقمًا قياسيًا استثنائيًا، فأصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول على الإطلاق يسجل في 5 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا على أرضه.

وصنع صلاح الهدف الأول، ليعزز صدارته لقائمة أكثر لاعب يصنع الأهداف، في تاريخ النادي الإنجليزي برصيد 14 هدف، ويأتي في المركز الثاني ستيفن جيرارد برصيد 12 هدفًا، مناصفة مع جيمس ميلنر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WhatsApp-Video-2024-10-03-at-04.08.28.mp4

 

مقالات مشابهة

  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • شاهد.. محمد صلاح يصنع هدف ليفربول الأول في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون