العرب القطرية:
2024-10-04@11:51:03 GMT

السد والدحيل.. قمة نارية

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

السد والدحيل.. قمة نارية

في اول مواجهة وأول قمة تجمع بينهما الليلة، سيرفع السد والدحيل حامل اللقب شعارا واحدا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث. 
وكل المؤشرات تؤكد ان قمة أكثر فريقين يتنافسان على دوري نجوم اكسبو، وعلى كل بطولات الموسم، لن تكون قمة عادية، لاسيما وهناك طرف ان لم يحقق الفوز قد يصبح موقفه أكثر سوءا وهو الدحيل. 
القمة النارية وغير العادية، هي قمة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري، وتقام اليوم باستاد جاسم بن حمد بالسد حيث تنطلق في السابعة والنصف مساء 
ويخوض السد المباراة وهو يحتل المركز الأول والصدارة برصيد 25 نقطة، وله مباراة أخرى مؤجلة مع العربي من الأسبوع السادس، والدحيل في المركز الخامس برصيد 17 نقطة، وله أيضا مباراة مؤجلة مع الوكرة من الأسبوع السادس، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر إلى الآن.

 
ربما كان الدحيل أكثر احتياجا للانتصار اليوم ليعوض نزيف النقاط الذي تعرض له حتى الآن وفقد خلاله 10 نقاط كاملة من خسارتين وتعادلين، وهو ما ابعده عن الصدارة وعن القمة،
القمة من المتوقع ان تخرج نارية وقوية بين اثنين من اقوى فرق الدوري، وان تشهد صراعا مثيرا منذ صافرة البداية وحتى الدقيقة الأخيرة.
وأكد وسام رزق مدرب الزعيم على جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل.
واضاف «تنتظرنا مواجهة صعبة امام الدحيل، هي مباراة مهمة بالنسبة لنا واتمنى ان تكون تحضيراتنا مميزة لهذه المباراة والتي أتوقعها صعبة وقوية بين الفريقين.
وتابع : ضغط المباريات في الفترة الحالية صعب بعض الشيء ولكن لاعبي السد لديهم عقلية احترافية للتعامل مع هذا الوضع.
ومن جانبه أكد تييري كلود مساعد مدرب الدحيل جاهزية الفريق لخوض المباراة .
وقال «سنخوض مباراة كبيرة أمام فريق يقف على صدارة الترتيب الذي يملك إمكانيات كبيرة ولاعبين مميزين، ونحن من جانبنا نولي هذه المباراة الكثير من الاهتمام والتركيز لاننا نعمل على تحقيق الفوز

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر السد والدحيل دوري نجوم اكسبو

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الثلاثاء، إذا هز شباك مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 4 مرات.
وسجل لمانشستر سيتي إلكاي غندوغان وفيل فودن وإرلينغ هالاند وجيمس مكاتي.
وكان سيتي حامل لقب البطولة عام 2023، افتتح مشواره بالتعادل السلبي مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بينما تعرض براتيسلافا لخسارة بخماسية أمام سلتك الاسكتلندي.
وفي لندن، سجل كاي هافرتس وبوكايو ساكا هدفين في الشوط الأول، ليقودا أرسنال الإنجليزي إلى الفوز 2-صفر على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي.
وبعد التعادل خارج ملعبه أمام أتلانتا الإيطالي في المباراة الافتتاحية، كان العبء كبيرا على عاتق فريق المدرب ميكل أرتيتا لتحقيق الفوز.
وتقدم هافرتس بضربة رأس لفريقه في الدقيقة 20، ثم منح ساكا أرسنال السيطرة الكاملة بعد 15 دقيقة أخرى بالهدف الثاني.
وفي مباراة أخرى، اكتسح برشلونة الإسباني يانغ بويز السويسري بخماسية نظيفة، ليستعيد توازنه بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام موناكو الفرنسي.
وسجل للفريق الكتالوني روبرت ليفاندوفسكي (ثنائية) ورافينيا وإنيغو مارتينيز، ومحمد كامارا مدافع يانغ بويز بالخطأ في مرماه.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الرياض والقادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • الفوز الثاني توالياً.. توتنهام يتجاوز عقبة فرينكفازوي
  • أرني سلوت: أتمنى أن أحقق أشياء مميزة أكثر من الفوز بثماني مباريات
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • المقاولون 2007 يحقق الفوز الثاني على التوالي بدوري الجمهورية
  • أرسنال «العدو الأول» لسان جيرمان في «كؤوس أوروبا»
  • الشمراني: بدلاء الهلال فعلوا إضافة في المباراة .. فيديو
  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية
  • فليك : نستحق الفوز الكبير على يونج بويز