العرب القطرية:
2024-07-10@03:17:15 GMT

«جولة الدوحة» للدوري الماسي.. الأفضل في العالم

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

«جولة الدوحة» للدوري الماسي.. الأفضل في العالم

فازت جولة الدوحة للدوري الماسي لألعاب القوى نسخة 2023، بالمركز الأول كأفضل تنظيم لجولات هذا الموسم من بين 14 مدينة على مستوى العالم.
وجاء تميز جولة الدوحة وتحقيقها للمركز الأول بعد استيفائها لكافة المعايير الخاصة بالتنظيم، والأمور اللوجستية الأخرى بالإضافة إلى الجوانب الإعلامية والجماهيرية كذلك.
وأقيمت جولة الدوحة يوم 5 مايو الماضي على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، برعاية مجموعة شاطئ البحر في الجولة الافتتاحية للموسم الرياضي لألعاب القوى وكأولى جولات الدوري الماسي لعام 2023.

. بمشاركة (180) رياضيًا ورياضية يمثلون (80) دولة من أبرز أبطال ألعاب القوى على المستويَين الأولمبي والعالمي، تنافسوا في 14 سباقا ومسابقة.
وحرص الاتحاد القطري لألعاب القوى خلال جولة الدوحة 2023 على تطبيق أعلى معايير الجودة والاستدامة الخاصة باستضافة هذا الحدث الرياضي البارز عبر تنفيذ أساليب الإدارة المُستدامة، وحققت الجولة نجاحا تنظيميا وفنيا متميزا.
يذكر أن نسخة هذا العام من الدوري الماسي اختتمت في سبتمبر الماضي بمدينة يوجين الأمريكية، بعد أن بدأت في الدوحة 5 مايو، وتوزعت بقية المنافسات في الرباط -المغرب وروما – إيطاليا وباريس –فرنسا وأوسلو –النرويج ولوزان –سويسرا وستوكهولم –السويد وسيليزيا –بولندا وموناكو –فرنسا ولندن – بريطانيا وشنغهاي وشينزين –الصين وزيوريخ – سويسرا وبروكسل –بلجيكا ويوجين –أمريكا.

محمد عيسى الفضالة: قطر متميزة دائماً 
أعرب محمد عيسى الفضالة رئيس اتحاد ألعاب القوى عن سعادته البالغة بفوز الاتحاد القطري لألعاب القوى، وجولة الدوحة للدوري الماسي بجائزة أفضل تنظيم لكل جولات الدوري الماسي لعام 2023 حول العالم.
وقال: إن هذه الجولة الاستثنائية والتي شهدت حصول الاتحاد القطري أيضا في مايو الماضي على شهادة الأيزو (ISO20121) كأول اتحاد في العالم يحصل على هذه الشهادة المرموقة الخاصة بنظام إدارة الأحداث المستدامة، أكد على تميز دولة قطر في تنظيم البطولات الرياضية العالمية بأعلى كفاءة ممكنة.
وأضاف: «نحن فخورون بهذا الإنجاز الجديد الذي حققه الاتحاد القطري لألعاب القوى، والذي جاء كاعتراف دولي بالجهود التي تقوم بها دولة قطر على مستوى التنظيم من خلال التركيز على ضمان أعلى المعايير العالمية والجودة في التخطيط والإدارة والإرث».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر ألعاب القوى أفضل تنظيم الاتحاد القطری لألعاب القوى جولة الدوحة

إقرأ أيضاً:

تصعيد إسرائيلي يسبق جولة المفاوضات في الدوحة

تقديم: محمد كريشان

9/7/2024المزيد من نفس البرنامجما هي تداعيات الشروط التي وضعها على مفاوضات تبادل الأسرى المرتقبة؟play-arrowمدة الفيديو 29 minutes 51 seconds 29:51أبو عبيدة في أحدث كلماته خلال الحرب.. رسائل ودلالاتplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 19 seconds 29:19دلالات تصريح مسؤول أميركي بأن حرب غزة حفزت منظمات لتجنيد "إرهابيين"play-arrowمدة الفيديو 30 minutes 00 seconds 30:00ما جديد جولة المفاوضات بين حماس وإسرائيل في الدوحة؟play-arrowمدة الفيديو 29 minutes 45 seconds 29:45تصريحات وتسريبات حول جولة مفاوضات جديدة بين حماس وإسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 38 seconds 29:38لاءات أميركية بشأن اليوم التالي للحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 27 seconds 29:27"غزة.. ماذا بعد؟ يناقش أسباب السجال المتزايد بين نتنياهو وقادة جيشهplay-arrowمدة الفيديو 29 minutes 24 seconds 29:24من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • تصعيد إسرائيلي يسبق جولة المفاوضات في الدوحة
  • رئيس الوفد العماني في بطولة العاب القوى: دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالاسماعيلية
  • منتخب مصر يرفع رصيده لـ 28 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى
  • إشادة للحكام الدوليين المشاركين في البطولة العربية لألعاب القوى بإستاد هيئة قناة السويس
  • العداء العُماني علي البلوشي يحرز ذهبية سباق 100 متر في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • العراق يحرز ثلاثة أوسمة فضية في بطولة العرب لألعاب القوى
  • سلطنة عمان تحرز الذهبية في بطولة العاب القوى العربية
  • مصر تواصل تصدر البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما بالإسماعيلية
  • مصر تواصل صدراة البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • حاتم فودة: إكتشفنا أجيال جديدة لألعاب القوى المصرية والبطولة العربية تحت 23 عام ناجحة