أكد مدرب الاتحاد الأرجنتيني غاياردو خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، أن الاتحاد لعب مباراة رائعة وكانت بروح الفريق، حيث شعر اللاعبون بالثقة والحماس.

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا مباراة جميلة فنياً، يستحقها الحضور الكبير الذي دعم خلال التسعين دقيقة في المواجهة الافتتاحية لمونديال العالم، مبيناً أن الفريق سيخوض مباراة أصعب أمام الأهلي المصري وسيسعون من خلالها إلى تقديم مستوى مميز، مبدياً إعجابه بجمهور ‫الاتحاد الرائع، الذي جعلهم مستمعين بالأجواء داخل الملعب، مضيفاً أن الشوط الثاني، فضّل أن يطلب من اللاعبين الهدوء لاراحتهم من بذل المجهود، خاصة في ظل تواجد عدد من اللاعبين العائدين من الإصابة.


وأستطرد قائلاً " إن فيصل الغامدي لاعب شاب، وكنت متأكد بأنه سيكون نجمًا في مباراة اليوم، وهذا الذي ترجمه في الملعب، خصوصًا وهو يؤدي التمارين بشكل مميز ولاعب ذكي، وملتزم لأبعد الحدود ونحرص على تطويره بشكل أكبر وأكثر".

من جانبه أوضح لاعب الاتحاد الفرنسي كانتي الذي حصل على أفضل لاعب في المواجهة، أن ‏الفوز سيمنحهم الثقة بالنفس في المباريات المقبلة، مؤكداً أنهم سيلعبون أمام البطل الأفريقي بكل قوة، مشيرًا إلى أن البطولة تُقام على أرض جدة وليس أمامهم سوى الفوز وإسعاد الجماهير العريضة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الاتحاد أوكلاند سيتي كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود

تغيب النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق الاتحاد السعودي عن تدريبات النمور الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن كانتي سيغيب عن صفوف الاتحاد في مواجهة الأخدود المقرر لها غدًا الخميس في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة الهلال يتخطى عقبة الخلود برباعية ويستعيد صدارة الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد والأخدود والقناة الناقلة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الأخدود غدًا على ملعب على ملعب نادي الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، حيث ستنطلق المباراة في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC1 HD صوت المعلقين الرياضيين فارس عوض و راشد الدوسري، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD المفتوحة المجانية.

مقالات مشابهة

  • عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • اتحاد جدة يكشف موعد عودة كانتي وموقفه من منتخب فرنسا
  • الاتحاد يكشف موعد عودة كانتي من الإصابة
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود
  • شاهد بالفيديو.. (مستحيل البحصل دا).. مصريون يعبرون عن انبهارهم بلاعبون سودانيون قدموا تابلوهات رائعة خلال مباراة “خماسي” بالقاهرة
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو