أكد الإعلامي محمد شبانة، أن فريق اتحاد جدة وجه رسالة قوية إلى النادي الأهلي قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة، رغم تواضع المنافس أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مشيرًا إلى أن العميد لعب شوطًا أول بشكل رائع وسجل ثلاثة أهداف، ثم تراجع الشوط الثاني.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "ستكون هناك قمة عربية بين الأهلي المصري واتحاد جدة السعودي، ستكون الإثارة هي عنوان تلك المواجهة".

وأضاف: "الأهلي هو النادي الأفضل في قارة إفريقيا سيواجه عميد الكرة السعودية صاحب الجماهيرية الواسعة وحامل لقب الدوري السعودي، والفريق الأحمر دائمًا يلعب كرة قدم جماعية، ولو لعب بطريقته المعتادة فأنه قادر على الفوز بنسبة كبيرة".

وواصل: "الأهلي لو لعب بشكل جماعي فأنه سيكون قادر على الفوز بنسبة مليون%، لابد من اللعب بروح وتركيز، رغم الضغوط الكبيرة، وجمهور الفريق الأحمر سيكون داعم قوي للفريق، وجاهزية اللاعبين بدنيا ونفسيا ستكون نقطة فاصلة، ويجب على الفريق أن يغلق على نفسه ويركز فقط في تقديم مستوى قوي".

وأكمل: "الفوز على اتحاد جدة، قد يكون مفتاح الوصول لنهائي كأس العالم للأندية، لأن الأهلي سيكون قادر على عبور فلومينيسي البرازيلي".

وأتم: مواجهة الأهلي أمام الاتحاد ديربي عربي قوي، ونتمنى الفوز للفريق الأحمر".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم ، إجراء تعديل على موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز المقرر إقامتهما لحساب منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش

وتقرر إقامة المباراة الأولى سموحة ضد إنبي  6 يوليو الجاري الساعة الخامسة والنصف بدلاً من السابعة مساءً على ستاد الأسكندرية ، على أن تقام مباراة الاتحاد صد بيراميدز يوم 8 من الشهر ذاته على ملعب الإسكندرية أيضًا.

على صعيد آخر ، كشف الإعلامى محمد الليثى حسم نادي صن داونز الجنوب أفريقي موقفه النهائي من إنتقال لاعبه موكوينا للنادي الأهلي خلال الموسم المقبل بعدما تلقى إتصالات مُباشرة من القلعة الحمراء لضم اللاعب.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " أن مارسيل كولر المدير الفني يرغب في تدعيم خط الوسط بسبب إقتراب رحيل المالي آليو ديانج وإرتفاع سن عمرو السولية ، وطلب المدرب السويسري ضم لاعب قوي في خط الوسط ".

وتابع محمد الليثى  " كولر رحّب بشدة بضم موكوينا لذا تم التفاوض مع وكيل اللاعب وناديه لكن الأهلي وجد صعوبة في إتمام الصفقة بسبب تمسك صن داونز باللاعب ".

وكشف محمد الليثى أن هناك لاعبين أخرين مُرشحين بقوة لدعم وسط الفريق يأتي في مقدمتهم ، الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات مشابهة

  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • تعديل موعد مواجهتي سموحة أمام إنبي والاتحاد ضد بيراميدز في الدوري
  • جواز سفر عربي بين ⁧‫أقوى جوازات السفر‬⁩ في العالم لعام 2024
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • رد فعل مثير من كهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • معهد أمريكي: غياب حاملات الطائرات في البحر الأحمر أسبوعين مثير للقلق
  • معهد أمريكي: غياب حاملات الطائرات في البحر الأحمر لمدة أسبوعين مثير للقلق