يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل رأس السنة في القاهرة، بمشاركة فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو، وذلك مساء الأحد 31 ديسمبر.

 

تفاصيل حفل الكينج ومسار إجباري وعفروتو في حفل رأس السنة 

 

ويجتمع الكينج ومسار إجباري وعفروتو لأول مرة في احتفالية غنائية تستمر لأكثر من ست ساعات متواصلة بالإضافة لاكبر عرض ألعاب نارية في راس السنة في افتتاح مسرح "ايفوريا ارينا"، أول منطقة موسيقية ترفيهية في الشيخ زايد، من المقرر أن تشهد حفلات غنائية وعروض مسرحية واستعراضية على مدار السنة تجمع مختلف الألوان الموسيقية بين الراب والأندرجراوند والكلاسيك والطرب.

 

 

ومن المقرر أن تشهد احتفالية ليلة رأس السنة حضورا جماهيريا يقارب العشرين ألف متفرج، مع عرض ألعاب نارية يعد الأكبر في الشيخ زايد، وتوليفة غنائية تشهد العرض الحي الأول لأغنية تفاعلية تجمع بين الكينج منير ومسار إجباري وعفروتو على المسرح.

مغني الراب عفروتوفريق مسار اجباري الكينج محمد منير تخصيص جزء من الأرباح لصالح أهالي غزة


واتفق الفنانون والجهة المنظمة على تخصيص جزء من إيرادات الحفل لصالح أهالي غزة، لتقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني.

 


كما يشهد مسرح ايفوريا أول حفل غنائي للملك محمد منير في مصر بعد قرابة 4 أشهر منذ حفله الكبير في مهرجان العلمين، مما يعيد عفروتو للساحة الجماهيرية في القاهرة بعد غياب سبعة شهور عن آخر حفلاته "الساوند كلاش"، ويأتي الحفل من تنظيم السقا جروب، المعروفة بتنظيم حفلاتها الناجحة مع الكينج محمد منير وتامر حسني وحماقي، كما تنظم "ايفوريا" بتعاونها مع شركة سبأ لإدارة المشروعات.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل رأس السنة محمد منير عفروتو مسار إجباري الکینج محمد منیر رأس السنة

إقرأ أيضاً:

شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية

نوه عدد من الشخصيات الإسلامية في دولة بوركينا فاسو بجهود المملكة ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بتنظيمها وتنفيذها للدورة العلمية التأهيلية للدعاة والأئمة والخطباء التي انطلقت، في مسجد أهل السنة والجماعة بالعاصمة واقادوقو وتستمر خمسة أيام، يقدمها نخبة من الدعاة والمختصين، بمشاركة أكثر من 700 شخص.
وقال عضو في مجلس علماء أهل السنة وأستاذ الشريعة في جامعة النهضة أبوبكر كواندا: نستقبل في دولة بوركينا فاسو الدورة العلمية التأصيلية الأولى للأئمة والخطباء والدعاة، التي تقام بتوجيهات من المسؤولين في المملكة الذين جعلوا خدمة الإسلام ونشر قيمه من أولوياتهم. مشيرًا إلى أن الدورة مهمة وتسهم في تطوير قدرات الدعاة على القيام بواجبهم الشرعي تجاه المجتمع.
أخبار متعلقة سفراء 3 دول في جنوب إفريقيا يشيدون بدور المملكة العالمي في خدمة الإسلامالسديس: المملكة ترسم أكبر قصة نجاح في نشر قيم الوسطية والاعتدال عالميًادعم وتطوير.. "الندوة العالمية" تشيد بجهود المملكة الطبّية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية - واسالعناية بالشعوب المسلمةعبر عضو مجلس علماء أهل السنة الشيخ محمود موسي عن سعادته بتنفيذ الدورة العلمية المهمة، مقدمًا شكره وتقديره للقيادة الرشيدة بالمملكة على العناية بالشعوب المسلمة وحرصهم على نشر قيم الإسلام ونشر العقيدة الصحيحة، كما قدم الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على التنظيم المميز لهذه الدورة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية - واس
ونوه رئيس مجلس العلماء بجمعية أهل السنة في بوركينا فاسو محمد بن إسحاق كندو, بجهود القيادة الرشيدة بالمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، وشكر وزارة الشؤون الإسلامية على تنظيم الدورات التأهيلية للدعاة والأئمة.

مقالات مشابهة

  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل
  • قهوة مجانية على رصيف الحمراء.. لبنانيون نازحون يجتمعون في بيروت
  • حمدان بن محمد: العلاقات المتجذرة بين الإمارات وأوزبكستان تشهد مساراً دائم التطور
  • منير شفيق: الاغتيالات لا تحسم الحرب
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. أبرز لقطات حفل حكيم في المنيا
  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية
  • حمدان بن محمد: العلاقات بين الإمارات وأوزبكستان تشهد تطوراً متسارعاً ونمواً ملحوظاً
  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة