تمكن جهاز البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من إلقاء القبض على تاجر مخدرات اتضح بعد ضبطه أنه يدير تجارة ممنوعة أخرى تتمثل في بيع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

جاء ذلك بعد ورود معلومات مصدرية لإدارة التحريات وجمع الاستدلال بجهاز البحث الجنائي تفيد بوجود شخص يتاجر في المخدرات في منطقة بوهديمة بمدينة بنغازي وهو من ذوي السوابق الجنائية، حيث تمكنت مجموعة التحريات من ضبط الشخص والانتقال به إلى المقر الرئيسي لجهاز البحث الجنائي بمنطقة الهواري في مدينة بنغازي.

وخلال الاستدلال معه اعترف المقبوض عليه بأنه تاجر ممنوعات كما اعترف أنه يقوم بتجارة السلاح أيضا، كما أفاد بالمكان الذي يخزن فيه الممنوعات والسلاح فأنتقل أعضاء التحريات بعد التحصل على أمر من النيابة العامة لذلك المكان.

وبتفتيش المكان عثر على قواذف ” أربجي” ومخازن ” كلاشنكوف” وقنابل يدوية “رمانة ” وقنابل صناعه محليه ” جلاطينة ” إضافة للعثور على قطع من مخدر ” الحشيش “، وبعد تدوين كامل الاعترافات في محضر رسمي تم إحالة المقبوض عليه مع المضبوطات إلى النيابة العامة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس

تواصل النيابة العامة في عين شمس تحقيقاتها مع المتهم بتزوير محررات رسمية في منطقة عين شمس، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس صرف إسلام بحيري من النيابة بكفالة 20 ألف جنيه احالة 132 مخالفة تموينية الى النيابة العامة بالدقهلية النيابة تفتح تحقيقًا في حريق معهد الأورام سوهاج

كانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطل بالقاهرة لقيامه بتزوير المحررات الرسمية، حيث  أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس)، بتزوير المحررات الرسمية متخذاً من مسكنه مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (مجموعة من التوكيلات الرسمية فارغة – خاتم شعار الجمهورية مقلد – هاتف محمول – مبلغ مالى – جهاز كمبيوتر بمشتملاته – طباعة) وإعترف بقيامه بتزوير المحررات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • النيابة تصرح بدفن جثة مسن صدمه قطار بالعياط
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب صدمه قطار بالحوامدية
  • مخدرات وبانجو وسلاح.. حبس شخصين لحيازتهما المواد المخدرة
  • النيابة تتخذ قرارات مع ابن القنصل لتزوير الأوراق الرسمية بعين شمس
  • القبض على 423 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • اعتقال تاجر مخدرات أجنبي بعد استدراجه في كربلاء
  • القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • شرطة كريتر تضبط تاجر مخدرات وتكشف عن مخبأ كبير للحشيش في عدن
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • جريمة الزاوية المأساوية.. النيابة تحقق في قتل ممرض المنيا