تناولت برامج التوك شو، الثلاثاء، عددا من القضايا والملفات الهامة محليا ودوليا التي شغلت الرأي العام.

 وإليكم التفاصيل..

مصطفى بكري: لن تقل المشاركة بانتخابات الرئاسة 2024 عن هذه النسبة

توقع الإعلامي مصطفى بكري، أن لا تقل نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة 2024 إلى 70%، مشيدًا بالإقبال غير المسبوق من المصريين على الانتخابات خلال أيام التصويت الثلاثة.

وقال "بكري" في حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "بالورقة والقلم" المذاع على فضائية "تن" مساء اليوم الثلاثاء، إن إقبال الشعب المصري على المشاركة في الانتخابات بهذه الكثافة لم يكن مفاجأة.

مصطفى بكري: لن تقل المشاركة بانتخابات الرئاسة 2024 عن هذه النسبة عاجل| الهيئة الوطنية تُعلن بدء عمليات الفرز.. وتهنئ المصريين بانتخابات الرئاسة 2024

وجهت الهيئة الوطنية للانتخابات، التهنئة للمصريين بهذا الظهور المشرف في الانتخابات الرئاسية، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "إكسترا نيوز".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، تمكين كافة الناخبين من الإدلاء بأصواتهم حتى آخر ناخب بجمعية الانتخاب، ثم بدء عمليات الفرز.

عاجل| الهيئة الوطنية تُعلن بدء عمليات الفرز.. وتهنئ المصريين بانتخابات الرئاسة 2024 عودة لهذه الظاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس خلال الفترة من الأربعاء 13 ديسمبر وحتى الاثنين 18 ديسمبر على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.

عودة لهذه الظاهرة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى الاثنين المقبل هل هناك شراء للأصوات الانتخابية؟.. عضو بحملة المرشح السيسي يوضح

أشاد النائب عصام هلال، عضو هيئة مكتب حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، بالإقبال التاريخي وغير المسبوق في الانتخابات الرئاسية.

وتوقع هلال، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، وصول نسبة مشاركة غير مسبوقة في ضوء الحضور الكبير الذي رصدوه على الأرض، مؤكدًا أن مصر حاضرة في هذه الانتخابات بشكل غير مسبوق.

هل هناك شراء للأصوات الانتخابية؟.. عضو بحملة المرشح السيسي يوضح تحذير عاجل من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس غدا

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة عدم الاستقرار التي شهدتها البلاد، مشيرة إلى أن التنبيه عن هذه الحالة جرى منذ نهايات الأسبوع الماضي وبداية الأسبوع الحالي.

وأوضحت “غانم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع CBC  أن المحافظات شهدت هطولًا للأمطار بشكل متفاوت، حيث كانت بعض المحافظات تشهد أمطارًا رعدية، وزادت في محافظة الجيزة وبعض مناطق القاهرة. وأشارت إلى أن السواحل الشمالية شهدت هطول أمطار كثيفة مقارنة بالمحافظات الداخلية.

تحذير عاجل من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس غدا رئيس حملة المرشح السيسي: المعلومات المتوفرة حتى الآن تشير إلى تفوق واضح

أعرب المستشار محمود فوزي، رئيس حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، عن سعادته وتقديره للشعب المصري بعد انتهاء عملية التصويت.

وأضاف في مداخلته عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن الشعب المصري قد أظهر نوعًا من رد الفعل العظيم وتفاعل إيجابيا مع عملية التصويت.

رئيس حملة المرشح السيسي: المعلومات المتوفرة حتى الآن تشير إلى تفوق واضح متحدث الأونروا: إسرائيل لن تكون آمنة إذا تفشت الأوبئة في غزة (فيديو)

كشف كاظم أبو خلف المتحدث باسم الأونروا في الضفة، تطورات الأوضاع في قطاع غزة والضفة الغربية والاعتداءات الإسرائيلية على القطاع الصحي.

وقال في لقاء لفضائية "القاهرة الإخبارية"، إن الأونروا ومنظمة الصحة العالمية مؤسسات أممية مرموقة وعليها إجماعًا دوليًا وخدمت في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في فترة كورونا، ولا يوجد أي داعي للتشكيك في قوافلها الإنسانية.

متحدث الأونروا: إسرائيل لن تكون آمنة إذا تفشت الأوبئة في غزة (فيديو) خبير تشريعات يكشف أثر الحوار الوطني على الانتخابات الرئاسية (فيديو)

أكد عبد الناصر قنديل خبير النظم والتشريعات الانتخابية، تأثير الحوار الوطني على إقبال المصريين في الانتخابات الرئاسية 2024 وإقبالهم على العملية الانتخابية.

وقال في لقاء خلال تغطية خاصة لعملية الانتخابات الرئاسية عبر فضائية "صدى البلد"، إن الحوار الوطني كان له دوره في الإقبال الكثيف على الانتخابات الرئاسية من جانب المواطنين في الوقت الحالي.

خبير تشريعات يكشف أثر الحوار الوطني على الانتخابات الرئاسية (فيديو) بنداري يكشف تفاصيل شكوى "عم محسن" في الانتخابات الرئاسية (فيديو)

كشف المستشار أحمد البنداري تفاصيل شكوى عجوز طلب التصويت في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأخير من أيام التصويت في العملية الانتخابية.

ووجه المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات خلال مؤتمر صحفي للهيئة، الشكر لأحد القضاة رؤساء اللجان بعد استجابته الفورية لشكوى تقدم بها مسن لعدم قدرته على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بسبب كبر سنه.

بنداري يكشف تفاصيل شكوى "عم محسن" في الانتخابات الرئاسية (فيديو)

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن برامج التوك شو حالة الطقس مصطفى بكري حزب مستقبل وطن الشعب المصري عمليات الفرز بالورقة والقلم الهيئة الوطنية للانتخابات انتخابات الرئاسة الوطنية للانتخابات الإعلامي مصطفى بكري الإعلامي نشأت الديهي تفاصيل حالة الطقس حالة الطقس غدا برنامج بالورقة والقلم انتخابات الرئاسة 2024 فی الانتخابات الرئاسیة بانتخابات الرئاسة 2024 حملة المرشح السیسی على الانتخابات الهیئة الوطنیة الحوار الوطنی حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

المناطق_الرياض

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الرياض، القصيم والحدود الشمالية تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من المنطقة الشرقية كذلك على طريق الساحل الجنوبي الواصل إلى جازان. في حين تكون السماء غائمه جزئياً إلى غائمه مع فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات مناطق نجران، جازان وعسير. كما لايستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الغربية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 15-30 كم/ساعة تصل إلى اكثر من 40 كم/ساعة على الجزء الشمالي وتكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 - 7:11 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 29 يونيو 2024 - 7:19 صباحًا

شمالية غربية إلى غربية بسرعة 12-28 كم/ساعة على الجزء الأوسط تصل إلى 38 كم/ساعة على الجزء الشمالي وتكون جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 08-18 كم/ساعة على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر على الجزء الجنوبي والاوسط يصل إلى مترونصف على الجزء الشمالي، وحالة البحر خفيف الموج على الجزء الأوسط والجنوبي ومتوسط الموج على الجزء الشمالي.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • التلفزيون الإيراني: تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية حتى 10 مساء
  • إيران.. تمديد التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة بسبب منخفض جوي يضرب البلاد (فيديو)
  • مصر في 24 ساعة| توجيهات رئاسية بشأن الكهرباء.. وحقيقة تحريك جديد في سعر الخبز
  • عاجل من وزير الكهرباء بشأن حل مشكلة قطع التيار قبل نهاية يوليو الجاري (فيديو)
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة