أزاح اللواء خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية، يرافقه العميد حميد مطر عجيل قائد عام شرطة أم القيوين بالإنابة، ومحمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية لحكومة دولة الإمارات، والعميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة بوزارة الداخلية، الستار عن لوحة (5 نجوم) لمركزين للخدمة بإمارة أم القيوين، هما مركز شرطة المدينة الشامل، ومركز خدمات المرور والترخيص.

تأتي إزاحة الستار عن المركزين ضمن نتائج تصنيف قنوات الخدمة في الحكومة الاتحادية لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لعام (2023)، والذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وأعرب وكيل الوزارة عن فخره واعتزازه بهذه المنجزات المحققة من قبل مراكز تقديم الخدمة التابعة لوزارة الداخلية، والتي تحققت نتيجة جهود كافة العاملين، والسياسات والخطط المطبقة وفق توجيهات حكومة الإمارات، ونهجها الساعي لتعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي.

وأكد العميد حميد مطر عجيل، الحرص على تقديم أفضل الخدمات الشرطية للمجتمع وفق رؤية القيادة الرشيدة، مشدداً على أهمية المضي قدماً في العمل والعطاء واستدامة مسيرة التطوير والتحديث، وتبني أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة نحو المزيد من النجاحات.

وقال العميد ناصر خادم الكعبي، إن كل ما نراه اليوم هو نتاج منظومة عمل تكاملية تسير نحو تحقيق الأهداف الإستراتيجية برؤى تطلعية، ومنهجية عمل تقوم على استشراف المستقبل وتقديم خدمات استباقية وريادية، تضمن استدامة التميز والارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أم القيوين أم القيوين

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: التوغل الإسرائيلي في لبنان هدفه إزاحة قوة الرضوان عن الحدود

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، إن التصريحات التي أدلى بها وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، تأتي ضمن دائرة الوعيد والتهديد الإسرائيلي بمزيد من الغارات الإسرائيلية التي تنفذ ضد أحياء وقرى لبنانية.

وأضافت «أبو شمسية»، خلال رسالة لقناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تنفذ هذه العمليات في العمق اللبناني، بحجة أن هناك نية من قوات الرضوان التابعة لحزب الله لاحتلال الجليل.

ونوهت إلى أن «جالانت» أكد أن جعبة جيش الاحتلال بها كثير من المفاجآت ويقصد بذلك استمرار العمليات البرية العسكرية، حيث كانت هناك تقديرات إسرائيلية تتحدث عن إتمام العملية البرية العسكرية في ظرف أسبوعين لتحجيم حزب الله وإبعاد قوات الرضوان عن المناطق الحدودية.

وتابعت: «تنفيذ مثل هذه الهجمات واستمرار دفع القوات إلى داخل العمق اللبناني يأتي لإبعاد حزب الله لشمال الليطاني ما يمكن إسرائيل من تحقيق أهداف الحرب المتمثلة في إعادة المستوطنين إلى الشمال بعد أن تم إجلائهم منها منذ 7 أكتوبر الماضي».

مقالات مشابهة

  • أفضل هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم
  • شاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقور
  • لوحة “ص ق ر 2024” لمركبة “المرور السعودي” تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الصقور والصيد السعودي العالمي
  • «القاهرة الإخبارية»: التوغل الإسرائيلي في لبنان هدفه إزاحة قوة الرضوان عن الحدود
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • الداخلية تفتتح مقراً جديداً للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • فيديو | الإمارات.. «الداخلية» تعلن فتح الملف المروري تلقائياً لمن أكمل 18 عاماً
  • الداخلية: افتتاح مقر جديد للجوازات فى أكتوبر
  • وزارة الداخلية تفتتح مقرا جديدا للجوازات بالسادس من أكتوبر بالجيزة
  • «الداخلية» تفتح مقرا جديدا للجوازات في 6 أكتوبر