انتهت إجازة الانتخابات الرئاسية في المدارس التي عقدت بها لجان اقتراع، يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر، بانتهاء اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية، وفق الكتاب الدوري الصادر عن وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي في الرابع من شهر ديسمبر الجاري.

نص الكتاب، على أن طلاب المدارس التي ستعقد فيها لجان انتخابية، هم فقط الذين سيحصلون على إجازة طوال فترة الانتخابات، وبالتالي فإن العودة إلى المدارس ستكون اليوم الأربعاء.

انتظام جميع المعلمين والعاملين بالمدارس

وتم التشديد على حضور وانتظام جميع المعلمين والعاملين بالمدارس بجميع أنواعها الرسمية والخاصة والدولية، خلال فترة انعقاد الانتخابات، على أن يحصل طلاب المدارس المخصصة كلجان انتخابية فقط، على إجازة خلال فترة انعقاد الانتخابات، مع تخصيص مكان مناسب لتجميع العاملين بالمدارس التي تضم لجانا انتخابية في أقرب مدرسة لهم، وانتظام الدراسة بالمدارس بكل أنواعها الرسمية والخاصة والدولية، غير المخصصة كلجان انتخابية.

وسوف تنتظم جميع المدارس، اليوم الأربعاء، سواء كانت احتضنت لجانا انتخابية أم لا، إلا إذا كانت هناك محافظة منحت طلابها إجازة من الحضور بسبب القطس السيئ وهطول الأمطار.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية

انتهت رعاية الطلاب بمنطقة القليوبية الأزهرية، من انتخابات تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب والطالبات للعام الدراسي الجديد.

أسفرت الانتخابات عن فوز الطالبة ريم محمد صبحي من معهد فتيات بنها النموذجي بمنصب أمين الاتحاد عن الطالبات.

وجرت الانتخابات بين 11 معهدا على مستوى المحافظة، وفازت ريم محمد بمنصب الأمين بعدد 7 أصوات بينما حصلت الطالبة المنافسة على عدد 4 أصوات.

والتقى الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية بالقليوبية، بالطالبة وهنأها على الفوز متمنيا لها وزملائها بالتوفيق والسداد وعام دراسى ناجح ومثمر.

جدير بالذكر أن الطالبة ريم محمد صبحى من الطالبات المتميزات، وفازت من قبل بالمركز الأول على مستوى المحافظة فى الملتقى الفكرى العام والمركز الرابع على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • تيم والز: فترة ترامب الرئاسية كانت كارثية بشأن احتواء إيران
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية بكسروان الفتوح وجبيل: للبدء بالعام الدراسي الحضوري
  • رسميًا.. موعد إجازة 6 أكتوبر للقطاعين العام والخاص
  • حلف الناتو يودع أمينه العام ينس ستولتنبرج مع انتهاء فترة ولايته
  • «الهوية»: وثيقة عودة سارية لإصدار تصريح المغادرة للمخالفين
  • "صحة الإسماعيلية" تُعلن بدء برنامج تطعيمات الطلاب بالمدارس
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • رسميًا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة