أكد عيسى بن عبدالرحمن الحمادي مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد على ما يحظى به قطاع الصحافة من رعايةٍ واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والذي أسهم في تعزيز الدور المهم الذي تضطلع به الصحافة البحرينية كأحد المرتكزات الأساسية لرفد مسارات التنمية، من خلال التزامها بالكلمة الحرة والمسؤولة، وما تعمل عليه من حرفيةٍ ومهنية في تبنيها لمختلف القضايا والموضوعات المحلية والإقليمية والعالمية، مشيرًا إلى ما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من اهتمام بدعم الصحافة الوطنية باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من فريق البحرين، وشريكًا أساسيًا في الإنجاز والتطوير.

جاء ذلك لدى استقبال مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد، عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير صحيفة الأيام، حيث نوّه بالدور المهم الذي تضطلع به جمعية الصحفيين البحرينية في مواصلة تعزيز دور الصحافة المحلية ودورها التنويري والتثقيفي. من جهته، أشاد عيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير صحيفة «الأيام» بما يوليه حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله من رعايةٍ واهتمامٍ مستمر بتعزيز دور الصحافة المحلية كشريكٍ فاعل في مسيرة العمل الوطني بما يعود بالخير والنماء على الجميع. كما أعرب رئيس جمعية الصحفيين البحرينية رئيس تحرير صحيفة «الأيام» عن شكره وتقديره لمستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد، مؤكدًا حرص الجمعيــة على مواصلــة جهودها الرامية لتطويــر وتنمية العمل الصحفي بمملكة البحرين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا جمعیة الصحفیین البحرینیة حفظه الله ولی العهد

إقرأ أيضاً:

القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني

الدوحة : واس

 هنأ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في برقية، أخاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، – حفظه الله -، بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة.

 كما هنأ سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر، ومعالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر، في برقيتين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة.

مقالات مشابهة

  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني
  • رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي باليوم الوطني للمملكة
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني
  • القيادة البحرينية تهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولى العهد باليوم الوطنى
  • القيادة تهنئ رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولي العهد السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل في مقر إقامته في نيويورك ممثلي كبرى الشركات الأمريكية
  • غدًا.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج