أرجع اللاعب الناشئ بمنتخب البليارد حسين مروم المستوى الفني التصاعدي الذي ظهر به في منافسات يوم أمس والتأهل لنصف نهائي منافسات (9 كرات) إلى عاملي التركيز والتحضيرات الجيدة التي خاضها المنتخب استعداداً للبطولة، وقال «استفدت كثيراً من فترة التحضيرات التي سبقت انطلاقة البطولة، وهو ما أعطاني الدفاعي في تقديم مستوى قوي والمنافسة على صعود منصة التتويج، حيث وضعت هدف رئيسي منذ البداية».

وتابع «لم أتأثر بالضغوطات وكنت مستعداً بصورة ايجابية للمشاركة، وهو ما ساهم في النتائج الايجابية التي تحقق، وحتى بعد الخسارة من اللاعب الأردني عمر مهند إلا انني تمكن من العودة سريعاً والوصول إلى نصف النهائي بانتصارين مهمين». وأكد حسين عزمه على مواصلة السعي وراء التطور والاستفادة من هذه المشاركات مع أهمية المنافسة على المراكز الأولى، وقال «بطبيعة الحال المشاركة في البطولات العربية دائماً ما تكون مفيدوة للاعبين وترفع من المستوى الفني، خصوصاً مع الاحتكاك بأفضل اللاعبين العرب المشاركين في البطولة، إلى جانب أهمية أن تحمل المشاركة معها رغبة حقيقية في المنافسة على تحقيق الميداليات الملونة والصعود على منصة التتويج».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض

البلاد- الرياض يسدل الستار عن منافسات بطولة اسيا للسنوكر 2024 غدًا الجمعة بالعاصمة الرياض، وذلك بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو والسنوكر الاستاذ محمد النعيمي ورئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري، ويقام عند الساعة الخامسه عصراً الحفل الختامي للبطولة الآسيوية على صالة مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بحي اليرموك بمدينة الرياض. وسيتم تتويج اصحاب المراكز الأولى في منافسات ” سنوكر 6 كرات فرق ,سنوكر 6 كرات للسيدات ,البلياردو الإنجليزي للرجال ” . وستقام الأدوار النهائيه في هذه المنافسات الساعة العاشرة صباحاً على ان تقام النهائيات عند الساعة الثانية ظهراً. يذكر ان البطولة الآسيوية استضافتها العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 يونيو الى 5 يوليو 2024، وشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة مثلوا 15 دولة آسيوية هي ” السعودية، منغوليا، هونج كونج، الهند، ميانمار، باكستان، سريلانكا، كوريا الجنوبية، سنغافورة، إيران، لبنان، قطر، الكويت، البحرين، الامارات”.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ضربات الجزاء تنقل إنكلترا لنصف النهائي
  • في كأس العالم للرياضات الإلكترونية… فريق T1 الكوري يتهل لنصف نهائي بطولة League of Legends
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتغال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتقال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • فرنسا تعبر البرتغال لنصف نهائي يورو 2024
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي