ودع لاعبا منتخبنا الوطني للناشئين عبدالله العالي وحسين جهرمي منافسات ناشئي السنوكر (9 كرات) مبكراً، بعد التعرض إلى هزيمتين متتاليتين في الأدوار الأولى من المسابقة، الأمر الذي أبعد اللاعبان عن حسابات التأهل، ونجح الثنائي الناشئ من تحقيق استفادة كبيرة في هذه المشاركة خصوصاً وأنها تأتي ضمن سلسلة المشاركات الأخيرة التي يتواجد فيها اللاعبان، حيث ساهم احتكاك اللاعبين المتواصل برفع المستوى من مباراة لأخرى في المنافسات.

وكان من المقرر أن يخوض عبدالله العالي مواجهته الأخيرة في الدور الأول من البطولة أمام اللاعب اللبناني مجد مسيلب، إلا أن الأخير انسحب بعدم حضوره إلى المباراة واعتبر عبدالله فائزاً، فيما تعرض حسين جهرمي للخسارة في آخر مباراته والتي جمعته مع اللاعب الإماراتي سهيل الزعابي بثلاث أشواط دون مقابل، في مباراة أظهر فيها جهرمي تطوراً في المستوى. وتنتظر الثنائي يوم غدٍ الخميس منافسات جديدة في مسابقات السنوكر في البطولة، حيث يأمل الثنائي في الاستفادة من مسابقة (9 كرات) الأخيرة، وتحقيق نتائج ايجابية في بقية المسابقات التي تنتظرهما في البطولة العربية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

 

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان مع وزير خارجية جمهورية الباراجواي روبين راميرز ليزكانو، عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون الثنائي.

الامارات تدين الاعتداء الغاشم على رئيس بعثتها في الخرطوم اتفاقية بين الإمارات وروسيا في مجال الهيدروجين الأخضر

جاء ذلك على هامش أعمال الدورة الـ"79" للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك؛ حيث تم بحث تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والطاقة المتجددة، كما تطرقت المحادثات إلى التعاون المشترك في إطار المنظمات الدولية.

وأكد عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية الباراجواي، وبناء شراكة متميزة بين البلدين تدعم مصالحهما المتبادلة وأهدافهما التنموية.

مقالات مشابهة

  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025