شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن دور جون سينا في فيلم باربي يثير الجدل ظهر كأنه فتاة بشعر طويل صورة، السومرية نيوز – فن أثار دور المصارع العالمي جون سينا في فيلم باربي الجدل داخل الأوساط الفنية العالمية والعربية، حيث ظهر صورة انتشرت على .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دور جون سينا في فيلم "باربي" يثير الجدل.

. ظهر كأنه فتاة بشعر طويل (صورة) ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دور جون سينا في فيلم "باربي" يثير الجدل.. ظهر كأنه...
السومرية نيوز – فن أثار دور المصارع العالمي جون سينا في فيلم "باربي" الجدل داخل الأوساط الفنية العالمية والعربية، حيث ظهر صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لـ"سينا" وهو بشعر طويل كانه فتاة. وذكرت منصات مهتمة بالفن والمشاهر ان جون سينا سيكون بدور "كينمايد" في فيلم "باربي". كما بينت المنصات ان جون سينا سيمثّل دور حورية البحر في فيلم باربي الجديد.

فيما نشرت منصات أخرى ان جون سينا سيلعب دور حبيب دوا ليبا في فيلم باربي.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة التي يظهر بها بشعر طويل يشبه شعر الفتيات، بشكل واسع وسط تعليقات مختلفة.

وفي شهر شباط الماضي 2023، صدم المصارع العالمي جون سينا الجمهور بعد أن ظهر بملابس نسائية في صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل لم يسبق للجمهور رؤيته به خاصة أنهم اعتادوا رؤيته في المصارعة الحرة للمحترفين.

وظهر جون سينا، البالغ من العمر 45 عاماً، يرتدي جوارب نسائية تصل إلى الفخدين وتنورة قصيرة كاروهات ظهر منها جزء من ساقه وذلك أثناء تصوير دوره الجديد في فيلم يحمل عنوان "ريكي ستانيكي".

وأكمل جون سينا إطلالته الصادمة للجمهور بحذاء عال أسود اللون، وظهر أثناء تجوله في موقع التصوير والدخول إلى مقر إقامته بنفس الملابس. جون فيليكس أنتوني سينا الابن (ولد في 23 أبريل 1977)، وهو ممثل أمريكي من أصل إيطالي- إنجليزي، وعازف هيب هوب ومصارع محترف مسجل حاليًا في شركة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة بـ (دبليو دبليو إي) (WWE) في القسمين رو و سماكداون.

كشف الإعلان الدعائي لفيلم "باربي" مؤخراً، من بطولة رايان غوسلينغ ومارغو روبي، عن انضمام أبطال جدد للعمل لم يتم الكشف عنهم من قبل.

وبالرغم من الإعلان عن انضمام جون سينا، فإنه لم يتم الكشف حتى الآن عن تفاصيل دوره في الفيلم، والشخصية التي سيقدمها ضمن الأحداث.

وتقدم دوا ليبا ضمن الأحداث دور حورية البحر، كما أنه من المقرر أن تؤلف وتسجل الأغنية الرئيسية بالفيلم، بالإضافة إلى طرحها أغنية كتبت خصيصاً للعمل.

وجاءت المهن كالتالي: النجمة إيسا راي تقدم دور رئيسة باربي، وعارضة الأزياء والممثلة هاري نيف تقدم دور الدكتورة، وريتو آريا تظهر في دور الصحافية، وآنا كروز كاين تظهر في دور باربي قاضية المحكمة العليا، أما بطلة العمل الرئيسية مارغو روبي، فتجسد دور الرئيسة المسؤولة عن مجتمع باربي.

وخلال مقابلة له عبر برنامج "The Today show"، قال سينا إنّه قدّم تجربة أداء للحصول على دور في الفيلم، لكنّهم رفضوه.

وشرح: "التقيت بمارغو بالصدفة وكانت صدفة جميلة. وسألتني مارغو: لماذا لا تشارك في فيلم "باربي" وأجبتها أنني حاولت. ومارغو تتخذ الكثير من القرارات في هذا الموضوع فقلت لها: أنا مستعد لأن أفعل أي شيء قد تحتاجون إليه. لأنني استمتعت حقاً بالفيلم".

يشار إلى أنّ فيلم "باربي" من بطولة النجمة مارغو روبي بدور باربي وريان غوزلينغ (الذي يلعب دور كين) وسيشارك فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم جون سينا ودوا ليبا وويل فيريل ونيكولا كوجلان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یثیر الجدل

إقرأ أيضاً:

أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو

 

كشف ماركوس سينا نجم منتخب إسبانيا ولاعب فريق فياريال السابق، عن رأيه في النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وعن المنتخب الاقرب للتتويج ببطولة يورو 2024.

ماركوس سينا يتحدث عن محمد صلاح

وأكد ماركوس سينا في تصريحات له عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري:" محمد صلاح يمتلك مسيرة استثنائية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وأنا معجب به شخصيًا".

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح

وتابع: "أتمنى أن يبقى في الملعب لفترة أطول وأن يحب الجميع مشاهدته وهو يلعب".

واستكمل: "محمد صلاح لديه الموهبة والاحترافية في الملعب، ولهذا حقق العديد من النجاحات والألقاب".

واشار: “أود أن يفوز صلاح بالمزيد من البطولات في المستقبل”.

وعن خروج منتخب إيطاليا من منافسات يورو، أوضح سينا:" خروج إيطاليا امام سويسرا من منافسات يورو كان مفاجأة كبيرة، بسبب أنه كان مرشحا للتتويج باللقب، ولكن المنتخب السويسري قدم أداء مميز أمامه".

واختتم:" منتخب إسبانيا هو المرشح الأقوى للفوز ببطولة كأس امم أوروبا؛ بعدما قدم مستوى مميز في البطولة؛ إلا أن مباراته أمام المانيا ستكون صعبة جدا، والفائز منها هو الذي سيتوج بالبطولة ".

مقالات مشابهة

  • أرسنال يضم رايا بعقد طويل الأمد
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • وزير إسرائيلي يثير الجدل بمقترح «احتلال سيناء»
  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • متحف لندني ينظّم معرضاً لدُمى «باربي»
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • بعد نزاع طويل... تحويل نقابة مكاتب السوق الى مدارس السوق
  • ماركوس سينا: هناك تشابه بين جيل إسبانيا 2008 والجيل الحالي.. وهؤلاء الأفضل في اليورو
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو