تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الآونة الأخيرة محرك البحث “جوجل” بعد تداول صورة منسوبة لها عبر موقع التدوينات القصيرة “أكس”.

 

ونشر إحدي مستخدمو موقع “اكس” تدوينة قائلًا: “شعوب عاطفية نايمة فى العسل، ياسمين المتضامنة مع الفضية الفلسطينية هى ذاتها كانت قى زيارة قبل أيام لتل أبيب”.

 

ونشر مستخدم آخر صور لياسمين عبد العزيز وعلق قائلًا:" مدري ليش وقت شفا هاشالق ياسمين عبد العزيز تذكر وقت كانت في تل أبيب ممكن عشان الأوضاع المؤلمة في غزة، ممكن انتهى شغلها في إسرائيل واليوم تحب أهل غزة بس حبيت احط صورتها وهي في تل أبيب سبحان الله مغير الاحوال".

 

لترد النجمة ياسمين عبد العزيز قائلة: “تل أبيب.. ياولاد الايه العلم حرقكم أوي”.

 

دفاعًا عن القضية.. ياسمين عبدالعزيز ترفع علم فلسطين برفقة أحمد العوضي (فيديو)

 

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما رفعت علم دولة فلسطين، على الريد كاربت أثناد حفل جوائز وشوشة، وذلك تضامنًا مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة.

 

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة هادئة حيث أردت فستانًا زيتي من خامة القطيفة، واختارت مكياج يميل للألوان الترابية، بالإضافة لشعرها المنسدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين عبدالعزيز القضية الفلسطينية أحمد العوضي النجمة ياسمين عبد العزيز قضية الفلسطينية اهل غزة یاسمین عبد العزیز تل أبیب

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني

صرح الفنان عبد العزيز مخيون بأن الفنان الراحل أحمد زكي كان يتميز بتألقه الفني، مشيرًا إلى وجود تشابه كبير بينهما، حيث واجها الظلم في بداية مسيرتهما الفنية لكنهما تمكنا من تجاوز هذه المرحلة. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

 

وقال عبد العزيز مخيون: "في قسوة شوية في التعامل وتعرضنا للموضوع ده علشان كده كنا متشابهين في أننا جايين من الأقاليم أنا من البحيرة وهو من الشرقية فنظرتنا للتمثيل كنا بنحبه وده ولد ألفه بيني وبين أحمد ومكناش بنحس في غربة علشان كده كنا متألفين وده بيطلع صورة حلوة على الشاشة". 

 

وأكد عبد العزيز مخيون، إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي لن يتكرر ولكن مصر ولادة على جميع المجالات ولكن تلك المرحلة تتطلب ظروف مناخية صعبة وليست سهلة، والمرحلة التي نمر بها في وقتنا الحالي الظروف غير موازية

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • قناة عبرية تكشف عن حقيقة اعتزام إسرائيل استهداف زعيم وقيادات جماعة الحوثي !
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير