قال الدكتور أيمن محسب، عضو حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، إنَّهم في حالة سعادة وفرحة بالملحمة الوطنية والمشاركة فيها، فالانتخابات الرئاسية الحالية أخذت منحنى جديدًا من خلال المشاركة الإيجابية غير مسبوقة من المواطنين، والإقبال الكثيف على الإدلاء بالأصوات لدرجة نفاذ البطاقات والأوراق الانتخابية ببعض اللجان واللجوء إلى لجان مجاورة.

تويتر اليوم HD.. مشاهدة مباراة بايران ميونيخ ومانشستر يونايتد بث مباشر رابط سريع في دوري أبطال أوروبا الشوط الثاني كاس العالم للأندية 2023.. أول تعليق من نجم الاتحاد بعد الفوز على أوكلاند سيتي تغليب مصلحة الوطن والتحضر

وأضاف محسب، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "في المساء مع قصواء"، والمُذاع على شاشة قناة CBC، أنَّه توفر بهذه الانتخابات الرئاسية آلية منضبطة لمساعدة ذوي الهمم على المشاركة والتصويت في اللجان، مؤكدًا على الاحترام المتبادل والتعامل اللائق من الحملات الرئاسية المنافسة وتغليب مصلحة الوطن والتحضر سواء من الشعب أو الحملات الانتخابية.

ننحني أمام شعب مصر احترامًا وإجلالًا

وتابع عضو حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة: "ننحني أمام شعب مصر احترامًا وإجلالًا، لهذا المشهد وهذه هي مصر، وشعبنا بحجم مصر ويليق باسم هذا البلد العظيم، وشعبها يستحق الأفضل، ونجحنا في تصدير صورة مشرفة للغاية أمام العالم، وحملتنا لديها حالة من الرضا التام عن العملية الانتخابية، وليس لدينا أي ما يؤخذ على هذه الانتخابات ويمكن اعتباره شكوى".

الانتخابات الرئاسية 2024 صورة مشرفة

واستطرد: “الانتخابات الرئاسية 2024 صورة مشرفة، فلا يوجد ما يخل أو يسبب عوار في سير العملية الانتخابية إطلاقا، ومن يراهن على شعب مصر ووعيه يربح”.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور أيمن محسب حملة المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور

بمجرد تداول أنباء مقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، الجمعة، حتى أخذت صورة لخاتمين مكسورين بالانتشار على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام عربية وإيرانية وحتى تركية، تنسب هذين الخاتمين لنصرالله، وبأنهما كل ما تبقى منه.

وانتشرت الصورة بشكل سريع، وتناقلتها عشرات الحسابات، ولاقت تفاعلا كبيراً على فيسبوك وإكس، باعتبارها تأكيداً على مقتل نصرالله في الغارات الإسرائيلية على مقر حزبه في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وبعد بحث، وجد موقع الحرة أن أقدم نُسخة من هذه الصورة نُشرت في الثامن من يناير 2024، وتم ربطها حينذاك بالقيادي الفلسطيني في حركة حماس حسن عُكاشة، الذي قُتل في سوريا ذلك اليوم.

فوررررررری

حسن عکاشه مسئول اصلی پرتاب موشک‌های سازمان تروریستی حماس از خاک سوریه به سمت اسرائیل کُتلت شد.

این عکس تنها چیزی است که از او باقی مانده. pic.twitter.com/FCtb0lVGqp

—  مرد مشکی پوش (@RADOCLUB) January 8, 2024

وتم استخدام الصورة أيضا من قبل وسائل إعلام إيرانية، ورجل دين إيراني جعلها واجهة أحد الفيديوهات التي نشرها على حسابه على إنستغرام، ونسب الخاتم للقيادي البارز في "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، محمد رضا زاهدي، الذي قُتل في ضربة جوية على مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق في أبريل الماضي.

As per pro-Iran channels, this is believed to be senior Quds Force Commander Mohammad Reza Zahedi's ring, found after the Israeli strikes next to the Iranian embassy in Damascus. #Syria pic.twitter.com/B7pJ6dBaoL

— FJ (@Natsecjeff) April 2, 2024

 

View this post on Instagram

A post shared by حجت الاسلام والمسلمین مروی (@marvi_ir)

وتؤكد تلك التوار يخ، أن الخاتم، بصرف النظر عن صاحبه الحقيقي، لا يعود لنصرالله، وذلك باعتبارها صورة قديمة، لكن لم يتم التثبت من صحة ادّعاء أنه يخص عُكاشة.

وقال مصدر طبي وآخر أمني لوكالة رويترز، الأحد، إن جثمان الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله انتُشل "سليما" من موقع ضربة نفذتها إسرائيل الجمعة.

ولم يذكر بيان حزب الله لتأكيد مقتل نصر الله أمس السبت كيف قُتل  تحديدا أو موعد جنازته، لكن المصدرين قالا إن جثته لم تكن بها جروح مباشرة، ويبدو أن سبب الوفاة صدمة حادة من قوة الانفجار.

وأظهرت صور ومقطع فيديو مدى الضرر الهائل الناجم عن الضربة الإسرائيلية التي استهدفت مقر حزب الله.

انتشال جثمان نصرالله.. ومؤشرات على سبب الوفاة قال مصدر طبي وآخر أمني، الأحد، إن جثمان الأمين العام لجماعة حزب الله حسن نصر الله انتُشل "سليما" من موقع ضربة نفذتها إسرائيل يوم الجمعة، وذلك بينما تضرب إسرائيل مزيدا من الأهداف في لبنان، في إطار سلسلة من الغارات في حملة عسكرية متصاعدة.

مقالات مشابهة

  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • كل ما تبقى منه.. حقيقة صورة خاتم حسن نصرالله المكسور
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز
  • حارس الأهلي السابق: قلت لكم التحكيم فُلة .. صورة
  • الولايات المتحدة توجه اتهامات لإيرانيين باختراق حملة ترامب الرئاسية
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية