صحافة العرب:
2024-07-03@22:21:04 GMT

وصية أب لزوج ابنته في حفل زفافها تبكي الحضور .. فيديو اخر خبر

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

وصية أب لزوج ابنته في حفل زفافها تبكي الحضور .. فيديو اخر خبر

‍‍‍‍‍‍

اخر خبر، وصية أب لزوج ابنته في حفل زفافها تبكي الحضور فيديو،أبكى رجل قام بتقديم وصية مؤثرة لزوج ابنته يوم زفافها، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وصية أب لزوج ابنته في حفل زفافها تبكي الحضور .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وصية أب لزوج ابنته في حفل زفافها تبكي الحضور .. فيديو

أبكى رجل قام بتقديم وصية مؤثرة لزوج ابنته يوم زفافها، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لما بها من معاني عظيمة تبرهن لنا أن الأبناء دومًا قطع من أجساد آبائهم مهما طال بهم العمر .

جاء الرجل الذي امتزجت فرحته برؤية ابنته عروس مع حقيقة أن العمر مر بهم وأصبحت على دربٍ جديد تسير عليه رفقة زوجها، وهو يبكي ويطلب من زوج ابنته أن يحافظ عليها وألا يبكيها بكلمات تتبعها دموع الفقد وفرحة زواج ابنته ورؤيتها عروس .

وظهر الرجل وهو يبكي متأثرًا ويوصي زوج ابنته العروس في ليلة زفافها قائلاً له :” ابنتي الغالية لك، إذا تغير قلبك يومًا ولم تعد تحبها أرجوك لا تؤذيها فقط ارجعها إليّ وأعطني إياها “، ليرد الزوج :” حسنًا لن يحدث ذلك .”

وأبكت كلمات الرجل التي عبّرت عن مدى حب الآباء لأبنائهم وخوفهم عليهم دومًا من تقلبات الحياة حتى عندما يغادرون منازلهم التي احتضنتهم لسنوات عدة، الحاضرين وظهروا جميعًا وهم يبكون .

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-141.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • حسام حسن يحتفل بخطوبة ابنته في حفل عائلي (صور)
  • وصية مصطفى الفقي لوزير الخارجية الجديد بدر عبد العاطي
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)