شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش الروسي يلحق خسائر كبيرة بقوات أوكرانية حاولت تنفيذ هجوم على محور زابوروجيه، وكتبت عبر صفحته على تلغرام حاول العدو اختراق الدفاعات في قطاع لوغوفوي ماليي شيرباكي في منطقة فاسيلييف. وتهدف جهودهم الرئيسية إلى توسيع قواتهم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الروسي يلحق خسائر كبيرة بقوات أوكرانية حاولت تنفيذ هجوم على محور زابوروجيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الروسي يلحق خسائر كبيرة بقوات أوكرانية حاولت...
وكتبت عبر صفحته على "تلغرام": "حاول العدو اختراق الدفاعات في قطاع لوغوفوي - ماليي شيرباكي في منطقة فاسيلييف. وتهدف جهودهم الرئيسية إلى توسيع قواتهم في منطقة قرية بياتيخاتكا. وأثناء إطلاق النار باستخدام المدفعية، أصيب العدو بنيران قوات جيشنا 58 وكتيبة سودوبلاتوف. خسائر العدو كبيرة وفشل في تحقيق أهدافه".بشكل عام، وصف باليتسكي الوضع في هذا القطاع من الجبهة بأنه "متوتر ومستقر".تم إنشاء كتيبة المتطوعين المسماة على اسم بافيل سودوبلاتوف في مفاطعة زابوروجيه، في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي، بمبادرة من باليتسكي. في يونيو/ حزيران الماضي، أعلن القائم بأعمال الحاكم أن الكتيبة وقعت عقدًا مع وزارة دفاع روسيا الاتحادية وتعمل كجزء من الجيش الثامن والخمسين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل شخصية إيرانية كبيرة في غارة الضاحية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، السبت، أن نائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفوروشان قُتل في الغارات الإسرائيلية على بيروت أمس الجمعة.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا) إن الجنرال عباس نيلفروشان، نائب قائد عمليات الحرس الثوري، "قُتل في الهجوم الإسرائيلي الذي أستهدف زعيم حزب الله حسن نصر الله"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وأكد حزب الله في بيان، السبت، مقتل نصرالله إثر غارة اسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، بعدما أكدت اسرائيل اغتياله في وقت سابق.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أن نصر الله قُتل في ضربة على المقر الرئيسي للجماعة تحت الأرض أسفل مبنى سكني في الضاحية الجنوبية لبيروت التي يسيطر عليها حزب الله.

ويمثل مقتل حسن نصر الله ضربة قوية لكل من جماعة حزب الله التي تئن تحت وطأة هجمات إسرائيلية متصاعدة، وإيران بالنظر إلى الدور الرئيسي الذي كان يلعبه في محور المقاومة المدعوم من طهران.

ويضم محور المقاومة جماعات، من بينها حزب الله، تشن هجمات على إسرائيل منذ اندلاع الحرب مع حماس في السابع من أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • سلاح الجو الروسي يدمر مدرعات قتالية أوكرانية ويحيد أفرادها على حدود كورسك
  • جيش الاحتلال يعترض مسيرة حاولت اختراق حقل غاز
  • إسرائيل: اعترضنا مسيّرة حاولت ضرب حقل كاريش للغاز
  • روسيا تعلن صد محاولات أوكرانية لاختراق الحدود على محور "كورسك"
  • الجيش اللبناني يحذر: العدو يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام
  • عاجل| الجيش اللبناني: العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين
  • مقتل شخصية إيرانية كبيرة في غارة الضاحية
  • بالفيديو عاجل.. التحام جيش الكدرو بقوات كرري العسكرية والسيطرة على جسر الحلفايا بالخرطوم بحري
  • وزير الخارجية الروسي: الشرق الأوسط على شفا حرب كبيرة
  • الجيش الروسي يستولي على قريتين في منطقة دونباس