كتب- محمد شاكر

أصدرت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، بيانا منذ قليل، حول الانتخابات الرئاسية التي أغلق باب التصويت بها، مساء اليوم الثلاثاء.

جاء نص البيان كالتالي: تابعت غرفة عمليات المرشح حازم عمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ والتي استمرت أيام ١٠، ١١، ١٢ ديسمبر ٢٠٢٣ وحتى انتهاء عملية التصويت رسميًا باستثناء اللجان التي مازالت مستمرة.

وتابعت الحملة عملية التصويت من خلال غرفة عمليات مركزية و٢٦ غرفة عمليات بالمحافظات تتصل فيما بينها على مدار الساعة بتقنية الفيديو كونفرانس علاوة على انتشار أعضاء المتابعة الميدانية داخل اللجان الانتخابية والذي تجاوز عددهم عشرة آلاف عضو من الحزب.

ورصدت متابعة غرفة العمليات الخاصة بالحملة الانتخابية للمرشح حازم عمر الآتي:

- شهدت لجان الاقتراع حضورًا غير مسبوقا في تاريخ الانتخابات الرئاسية، وبالتحديد في اليوم الثالث الذي شهد إقبال كثيف من مختلف الفئات العمرية وخاصة الشباب على صناديق الاقتراع.

- سارت العملية الانتخابية بانتظام في مواعيد فتح وغلق اللجان الانتخابية وتيسير الإدلاء بالأصوات على المواطنين، بإستثناء بعض الحالات، ولفترات وجيزة لم تتجاوز النصف ساعة نتيجة الازدحام المروري أو سوء الأحوال الجوية أو القيام ببعض الأمور اللوجستية، والتي لم تؤثر على سير العملية الانتخابية.

- أكدت الحملة على عدم تلقي أو رصد أي خروقات أو شكاوى تعوق سير العملية الانتخابية أو تؤثر عليها.

وختم البيان: تتوجه الحملة بالشكر والتقدير لكل القائمين على العملية الانتخابية إدارة وإشرافًا وتنظيمًا وتأمينا كما تتوجه الحملة بخالص الشكر والثناء لكل منسقي الحملة في المحافظات وأعضاء غرف العمليات والأعضاء القائمين على العمل الميداني داخل اللجان الانتخابية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة المرشح الرئاسي حازم عمر حملة المرشح حازم عمر حازم عمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد الانتخابات الرئاسیة العملیة الانتخابیة عملیة التصویت حازم عمر

إقرأ أيضاً:

هجوم على مقر السفير الإماراتي بالخرطوم.. وأبوظبي تصدر بيانا

قالت الإمارات إن مقر سفيرها في الخرطوم تعرض لهجوم من طائرة تابعة للجيش السوداني، وفقا لما ورد في بيان لوزارة الخارجية، الأحد.

ونددت الإمارات بهذا "الاعتداء الغاشم" الذي نفذ من خلال طائرة تابعة للجيش السوداني، والذي أدى إلى وقوع أضرار جسيمة في المبنى، مطالبة الجيش بتحمل المسؤولية كاملة عن هذا "العمل الجبان".

وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان أنها ستقدم مذكرة احتجاج لكل من جامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي والأمم المتحدة، "على هذا الاعتداء من قبل القوات المسلحة السودانية الذي يمثل انتهاك صارخا للمبدأ الأساسي المتمثل في حرمة المباني الدبلوماسية".

وشددت على أهمية حماية المباني الدبلوماسية ومقرات منتسبي السفارات حسب الأعراف والمواثيق التي تحكم وتنظم العمل الدبلوماسي.

وأعربت الوزارة عن "استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القانون الدولي".

مقالات مشابهة

  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • شرطة الجزائر العاصمة تصدر بيانا هاما قبل مواجهة إتحاد العاصمة و إتحاد بسكرة
  • "حماس" تصدر بيانا بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • الإمارات تصدر بيانا بعد توغل إسرائيل بريًا في لبنان
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • الإمارات تصدر بيانا بشأن الاعتداء على مقر سفيرها بالسودان
  • هجوم على مقر السفير الإماراتي بالخرطوم.. وأبوظبي تصدر بيانا
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية