كتبت -داليا الظنينى :

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على موجة الأمطار الغزيرة التي سقطت في مدينة 6 أكتوبر قائلة: "مطرت النهاردة في مدينة 6 أكتوبر، والمدينة غرقت في شبر مية كالعادة".

وأضافت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON، اليوم الثلاثاء: "ربع ساعة مطر يا مؤمنين كانت كفيلة بغرق شوارعها، كانت في مقدمتها ميدان الحصري ومناطق من الشيخ زايد".

وواصلت الحديدي: "كانت أكتوبر النهاردة بتعوم في مراكب، ونفسي أعرف الشتاء وصل واحنا عارفين أنه موجود والمفروض بنستعد وننظف بلاعات المياه"، مؤكدة أن هناك مناطق منخفضة تتكدس فيها المياه.

وتابعت الحديدى قائلة: "لو مشفناش المشهد ده يبقى الشتاء مجاش، لو مشفناش الموقف ده ممكن نتشائم كإدارات محلية وتقريباً بيتفائلوا بيه".

ووجهت الحديدى رسالة للنواب قائلة: "أتمنى بقى النواب اللي نزلوا وتعبوا وعملوا مجهود خرافي في الدوائر الانتخابية ومنها الجيزة و6 أكتوبر لدفع الناس للانتخابات، أقول لهم راعوا الناس شوية واهتموا بيهم وتحدثوا مع الإدارات المحلية أنتم كنواب لديكم أدوات رقابية تقدروا تروحوا تعملوا طلب إحاطة أو تكلموا الإدارات المحلية".

وأكملت الحديدى: "قولوا للإدارة المحلية أن هذا المشهد لا يليق بالمواطن المصري خاصة أن مدن هناك جديدة لسه بلاعاتها جيدة".

وواصلت الحديدى: "عاوزة اشوف النواب بقى هيعملوا إيه؟ مش عشان بس دوائر الانتخابات وبعدين هنشوفهم في الانتخابات البرلمانية عاوزين نشوف نواب لهم علاقة بالمواطنين".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة لميس الحديدي موجة الأمطار الغزيرة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

كندا تجدد دعوة مواطنيها لمغادرة لبنان بسبب الوضع الأمني

سرايا - جددت كندا، الثلاثاء، دعوتها لمواطنيها إلى مغادرة لبنان، قائلة إن الوضع الأمني ​​في البلاد أصبح مضطرباً بشكل كبير، ولا يمكن التنبؤ به بسبب الصراع بين إسرائيل وجماعة «حزب الله» اللبنانية المدعومة من إيران.

وقالت وزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي في بيان: «رسالتي للكنديين كانت واضحة منذ بداية الأزمة في الشرق الأوسط: هذا ليس الوقت المناسب للسفر إلى لبنان. وبالنسبة للكنديين الموجودين حالياً في لبنان، فقد حان الوقت للمغادرة، بينما تظل الرحلات الجوية التجارية متاحة».

وسبق أن حذرت جولي من الوضع الأمني في لبنان، وغردت في حسابها على منصة «إكس» قائلة: «هذا ليس الوقت المناسب للسفر إلى لبنان. لا يزال الوضع الأمني ​​متقلباً، ويمكن أن يجري إغلاق المجال الجوي، وإلغاء الرحلات الجوية في أي وقت دون سابق إنذار».

الشرق الأوسط


مقالات مشابهة

  • الصين تفتح أبوابها لدراسة عينات القمر.. وتوجه رسالة إلى أمي
  • عاجل - طقس مرعب وخطير.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم وتوجه رسالة ونصائح للمواطنين
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • "سيبو الناس تشم نفسها”.. عزة مصطفى تطالب بإعادة النظر في قرار غلق المقاهي والنوادي
  • سيبوا الناس تتنفس.. عزة مصطفى تعلق على قرار غلق المقاهي والنوادي في العاشرة مساءً
  • بوسي شلبي توجه رسالة ليسرا: "بقالي 23 سنة منتظرة اللحظة دي.. والأخيرة ترد"
  • كندا تجدد دعوة مواطنيها لمغادرة لبنان بسبب الوضع الأمني
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي