كُرمت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز وزوجها الممثل أحمد العوضي بجائزتي أفضل ممثلة وممثل لعام 2023 في حفل توزيع جوائز وشوشة للأفضل.

وتسلم الزوجان جائزتيهما، وأهدى العوضي جائزته لياسمين، وحرص الثنائي على دعم الشعب الفلسطيني عند صعودهما على المسرح لتسلم الجائزة، من خلال رفع علم كتب عليه “كلنا غزة”.

وقال العوضي “كل التعازي لشهداء فلسطين، وأهدى جائزتي لوحش الكون”، الجملة الشهيرة التي رددها العوضي لياسمين في مسلسلهما الرمضاني معاً “اللي ملوش كبير” في رمضان 2021.

وفاز النجمان في استفتاء مهرجان الأفضل 2023 في الدراما من مهرجان وشوشة، وذلك بعد نجاح مسلسل “ضرب نار”، الذي عرض في رمضان الماضي.

ويعد المسلسل آخر أعمال ياسمين برفقة العوضي، حيث قرر الأخير الانفصال الفني عن بعضهما لفترة مؤقتة، ثم العودة مجدداً والالتقاء معاً في أعمال فنية أخرى سواء درامية أو سينمائية.

وعلى الصعيد السينمائي، بدأت ياسمين تصوير فيلمها الكوميدي الجديد، الذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ تقديمها الفيلم الكوميدي “الأبلة طم طم” عام 2018، مع حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، وإخراج علي إدريس.

وكشفت ياسمين أن انشغالها بالتحضير للفيلم، تسبب في خروجها من المشاركة في الماراثون الدرامي برمضان 2024. وكالات

 

 

 

 

 

تدابير وقائية لمتاعب الشتاء الصحية

 

تعد نزلات البرد من المتاعب الصحية الشائعة خلال فصل الشتاء. ومن خلال بعض التدابير البسيطة يمكن مواجهة الأعراض المختلفة لنزلة البرد مثل انسداد الأنف واحتقان الحلق وآلام الأطراف.

وأوضح الدكتور أوفه بوبيرت أنه يمكن مواجهة احتقان الحلق من خلال الإكثار من شرب السوائل، حيث يعمل ذلك على تقليل الحمل الفيروسي في منطقة الحلق.

وأضاف المتحدث الرسمي لقسم طب الأسرة في الجمعية الألمانية للطب العام وطب الأسرة أنه يمكن مواجهة انسداد الأنف من خلال استنشاق بخار الماء الساخن المضاف إليه خلاصة نبات البابونج.

ويمكن أيضاً استعمال غسول أنف يحتوي على محلول ملحي مثل ماء البحر. ويمكن إعداد محلول ملحي في المنزل من خلال إذابة ملعقة إلى ملعقتين صغيرتين ممسوحتين من ملح الطعام إلى لتر ماء.

ويمكن تخفيف آلام الأطراف من خلال تناول المسكنات. وفي حالة المعاناة من متاعب المعدة، يمكن حينئذ تناول المسكنات المحتوية على الباراسيتامول، لأنها تشكل إجهاداً أقل للمعدة مقارنة بالمسكنات المحتوية على الإيبوبروفين أو حمض أسيتيل الساليسيليك.

ويمكن مواجهة السعال من خلال تناول الحليب الساخن المضاف إليه عسل نحل.

وعما إذا كانت الإصابة المتكررة بنزلات البرد تشير إلى ضعف المناعة، قال الدكتور إيفو جريبه إن الشكوك حول ضعف المناعة لا تنشأ إلا في حالة حدوث أكثر من 12 حالة عدوى خطيرة في العام الواحد.

وأضاف الممارس العام الألماني أن عدوى الجهاز التنفسي المتكررة غالباً ما ترجع إلى الحساسية في نطاق الأغشية المخاطية للأنف مثل الحساسية تجاه الغبار المنزلي أو حبوب اللقاح أو فطريات العفن.

وبشكل عام، يمكن تقوية جهاز المناعة من خلال اتباع نظام غذائي صحي غني بالفواكه والخضراوات الطازجة، مع المواظبة على ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية، لاسيما في الهواء الطلق.

كما يمكن الوقاية من نزلات البرد من خلال تلقي التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية، لاسيما بالنسبة للأشخاص، الذين قد تتخذ لديهم الإنفلونزا مساراً خطيراً، مثل الأشخاص فوق 60 عاماً، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة مثل داء السكري وارتفاع ضغط الدم وضعف المناعة. وكالات

 

 

 

 

 

الأطعمة “المقرمشة” تساعد على خفض الوزن

 

تشير دراسة جديدة إلى أن الأطعمة المقرمشة قد تخفض السعرات الحرارية ما يساعد على التخلص من الوزن.

وقالت دراسة في المجلة الأمريكية للتغذية السريرية إن  الباحثين أعطواً 50 شخصاً بطريقة عشوائية وجبات غداء مختلفة طيلة فترة الدراسة، اعتبرت اثنتان منها على درجة عالية من المعالجة، واثنتان على حدٍ أدنى من المعالجة، حيث تحتوي وجبة واحدة في كل فئة على أطعمة مقرمشة أكثر من الأخرى.

وتناول المشاركون الذين حصلوا على الوجبة القاسية قليلة المعالجة، في المتوسط 483 سعرة حرارية، والمجموعة التي حصلت على الوجبة الناعمة فائقة المعالجة، في المتوسط 790 سعرة حرارية.

وعند فحص النتائج، كشف الفريق من جامعة فاغينينغن في هولندا صلة لا يمكن إنكارها بين انخفاض استهلاك الغذاء،  بنسبة 20% تقريباً، والمواد الغذائية التي تتطلب المزيد من المضغ.

ووفقا للباحثين، تدعم نتائج الدراسة فكرة أن تناول الأطعمة المقرمشة يستهلك طاقة ووقتاً أطول ما يؤدي بشكل عام إلى استهلاك كميات أقل في الإطار الزمني المحدد.

ويقول البروفيسور كيران فوردي، الأستاذ في جامعة هارفارد :”لدينا الآن أكثر من عقد من الأدلة على أن  الذين يختارون الأطعمة التي تشجعهم على تناول الطعام ببطء أكثر، مثل الأطعمة المقرمشة أو الأكثر صلابة، يمكن أن يستهلكوا سعرات حرارية أقل، في حين يشعرون بالرضا بنفس القدر”.

وفي الأساس، كلما زاد مضغ الطعام، كلما طال وقت الأكل، ما يبطئ استهلاك االوجبة وما يتبعها من السعرات الحرارية بشكل كبير.

ويشير مؤلف الدراسة إلى أن هذه الوتيرة المنخفضة قد تشجع الجسم على مراقبة تناول الطعام بشكل أفضل مع الشبع ما يؤدي إلى شعور ملموس أكثر بـ “الامتلاء”، مما قد يمثل ثورة في صناعة مكافحة الوزن. وكالات

 

 

 

 

 

السكري وارتفاع ضغط الدم والتوتر عوامل رئيسية للإصابة بالخرف

 

يتوزع الخرف على ستة أنواع رئيسية مختلفة، هي الزهايمر، والخرف الوعائي، وخرف أجسام ليوي، والخرف الجبهي الصدغي، والاعتلال الدماغي المؤلم المزمن، واستسقاء الرأس ذو الضغط الطبيعي.

ورغم أن العديد من هذه الأنواع وراثي، ويشكل الحمض النووي حوالي 10% فقط من عوامل الخطر، قال الدكتور كيفن جيمسون لـ ميرور البريطانية “إن الـ 90% الأخرى من المخاطر يمكن أن تُعزى إلى خيارات نمط الحياة السيئة أو الفشل في تخفيف المشاكل الصحية الأخرى “.

وعلى هذا الأساس توجد 6 ست طرق لتجنب تدهور الخرف.

قال جيمسون إن أمراض السكري، وارتفاع ضغط الدم، والتوتر ثلاثة عوامل رئيسية للإصابة بالخرف. ويمكن تخفيف حدة الإصابة بالمزيد من التمارين، وزيادة تدفق الدم إلى أجزاء من الدماغ.

وأوضح جيمسون أن “مرض السكري يضيق الأوعية الدموية. ويمكن أن ينتهي الأمر إلى محاولة الدماغ والجهاز الوعائي التغلب على السكر الزائد في الدم. ويُعتقد أن الدماغ يحاول حماية نفسه ما يؤدي إلى التهاب فيه يمكن أن يؤدي إلى مشاكل، مثل تراكم البيتا أميلويد، المادة اللزجة في الدماغ، وهي السمة المميزة لمرض الزهايمر”.

تجربة أشياء جديدة يمكن أن تكون طريقة سهلة وفعالة لدرء الخرف وتحفيز الدماغ. وقال جيمسون إن نقص تحفيز الدماغ يمكن أن يكون عامل خطر مميز لتطوير نسخة من المتلازمة العقلية، وتغيير الأشياء من حين لآخر يمكن أن يضمن ستخدام  العقل بطرق جديدة. الفضول، مثل الرغبة في تعلم أشياء جديدة، أو تغيير الروتين، أو قراءة الكتب أو الأخبار، بصوت، وتجربة أطعمة جديدة، والقيادة في طرق مختلفة للوصول إلى الوجهات المختلفة، يمكن أن تكون جميعها طرقاً رائعة لتحفيز الدماغ.

يمكن أن يحفز الدماغ ويفتح ممرات عصبية جديدة، وأوضح جيمسون أن “التحدث مع  الناس يساعد العقل، لأن التحدث مع الغير يعني الاستماع إليه، وصياغة رد على كلامه للتحادث”.

وقال جيمسون إن  “فقدان السمع، أو البصر، والحواس، كلها مرتبطة بانخفاض محاكاة الدماغ”. “والعجز عن السمع أو الرؤية يعني قلة تحفيز بأكمله”.

قال جيمسون إن للإقلاع عن التدخين العديد من الفوائد الصحية طويلة المدى، وتشير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إلى أن ذلك يقلل خطر الوفاة المبكرة، ويضيف 10 أعوام إلى متوسط العمر المتوقع، ويقلل خطر النتائج الإنجابية السيئة، وأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض الانسداد الرئوي المزمن والسرطان، وكلها يمكن أن تقلل خطر الإصابة بالخرف إذا تم تقليل مخاطرها.

قال جيمسون إن الابتعاد عن تناول الكحول يمكن أن يقي من الخرف في وقت لاحق من الحياة.وكالات

 

 

 

 

 

النظام الغذائي وممارسة الرياضة مهمان لتعزيز فرص الحمل

 

تشترك ظروف الحمل في بعض الأشياء مع الاستعداد لخوض السباق، كما تقول الدكتورة مي الأعرجي خبيرة طب الأسرة في مايو كلينيك لندن، من حيث أهمية النظام الغذائي، وممارسة الرياضة، وتجنب العادات غير الصحية.

تناول الأطعمة الصحية المتنوعة بكميات مناسبة فحجم الحصة هو الأهم

وتنصح الأعرجي “بالبدء بالنظر إلى نمط الحياة عند التخطيط للأسرة والحمل، وينطبق ذلك على الزوجين، فالنصيحة متشابهة إلى حد كبير: اعتنِ بصحتك”.

ووفق “مايو كلينيك نيوز نتوورك”، ينبغي طرح السؤال: هل هناك أي عوامل قد تقلل من القدرة على الحمل، مثل التدخين واستهلاك الكحول؟”

كذلك ترى الأعرجي أن ممارسة التمارين الرياضية الشاقة بشكل مفرط، أو نقص الوزن، أو زيادة الوزن قد تؤدي إلى انخفاض الخصوبة.

وعندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي، فإن تناول الأطعمة الصحية المتنوعة بكميات مناسبة لتحقيق التغذية والوزن الصحي هو الأفضل.

وتعتبر الأعرجي أن “حجم الحصة هو الأهم، مع تجنّب الأطعمة المصنعة والأطعمة الغنية بالدهون، ودمج البقول والخضراوات”.

وتضيف أن “تقليل مستويات التوتر، والحصول على قسط كافٍ من النوم، وتجنب الإفراط في الكافيين من الأمور المهمة أيضاً للخصوبة”. وكالات

 

 

 

 

 

 

عدم القدرة على التنفس الجيد من أعراض الفيروس التنفسي المخلوي

 

قال البروفيسور ماركوس كروجر إن الفيروس التنفسي المخلوي المعروف اختصاراً بـ RSV هو فيروس ينتشر عبر الرذاذ خلال فصل الشتاء، وعادة ما يصيب الأطفال خلال أول عامين من عمرهم.

وأوضح كروغر، كبير الأطباء في وحدة العناية المركزة للأطفال في مستشفى ميونخ شفابين غوهارلاخينغ، أن أعراض الإصابة بالفيروس التنفسي المخلوي، تتمثل في عدم القدرة على التنفس الجيد من الأنف والتعرق والاضطراب والحمى “أعلى من 38.5 درجة”.

وتشمل الأعراض أيضاً السعال الشديد والتنفس السريع المصحوب بصوت صفير أو خشخشة، إضافة إلى جفاف الجلد، وتغير لون الجلد والشفاه إلى اللون الأزرق، وهو ما يحدث بسبب نقص الأكسجين بالدم.

وعند ملاحظة هذه الأعراض، ينبغي عرض الطفل على الطبيب على وجه السرعة للخضوع للعلاج في الوقت المناسب.

ويتم العلاج بواسطة مضادات الفيروسات والأدوية الخافضة للحرارة والأدوية الموسعة للشعب الهوائية وقطرات الأنف لمواجهة انسداد الأنف، إضافة إلى تناول السوائل على نحو كافٍ لمواجهة الجفاف. وكالات

 

 

 

 

 

 

“مايكروسوفت” ستضاعف نشاطها في الذكاء الاصطناعي بألمانيا

 

رفعت شركة البرمجيات والتكنولوجيا الأمريكية مايكروسوفت الطاقة التشغيلية لمنصة الحوسبة السحابية التابعة لها أزور في ألمانيا، خلال العام الحالي، وأعلنت اليوم الإثنين، اعتزامها مضاعفة هذه الخدمة بالسوق الألمانية مع بداية العام الجديد.

وقالت مارياني جانيك الرئيسة التنفيذية لشركة مايكروسوفت ألمانيا إن تطبيقات الذكاء الاصطناعي هي القوة الدافعة وراء توسيع نشاط الحوسبة السحابية.

وأضافت في تصريحات في ميونخ أن المزيد والمزيد من المنتجات الألمانية تستخدم الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي.

وبحسب الرئيسة التنفيذية “يعد وجود حلول حوسبة سحابية وذكاء اصطناعي قوية شرطاً أساسياً  لوجود اقتصاد عالي الأداء”.

ومن خلال رفع الطاقة التشغيلية لمنصة أزور في ألمانيا، تستهدف مايكروسوفت تأكيد قدرتها على تلبية طلب العملاء. ومن بين الشركات الألمانية التي تخدمها مايكروسوفت في هذا المجال باير ودويتشه بنك ودويتشه بورصة ولوفتهانزا ومرسيدس بنز وإس.إيه.بي وسيمنز.

يذكر أن مدينة فرانكفورت وهي مركز مالي دولي رئيسي تعتبر موقعاً رئيسياً لخدمة مايكروسوفت. وتجذب المنطقة بشكل خاص شركات تشغيل مراكز البيانات بسبب قربها من نقطة تبادل الإنترنت دي.إي-سي.آي.إكس وهي نقطة رئيسية لاتصالات الإنترنت.

وتنافس مايكروسوفت أزور خدمات أمريكية أخرى في مجال الحوسبة السحابية مثل إيه.دبليو.إس من أمازون وغوغل كلاود وشركات ألمانية مثل شفارتس غروب وإيونوس.

من ناحية أخرى، تستهدف مايكروسوفت الاكتفاء  بمصادر الطاقة المتجددة في تشغيل عملياتها في كل أنحاء العالم، بما في ذلك مراكز بياناتها بحلول 2025.

يذكر أن قطاع الحوسبة السحابية يعد مربحاً بالنسبة لمايكروسوفت. وكالات

 

 

 

 

 

العمل التطوعي يحسن الصحة النفسية والبدنية لكبار السن

 

يقدم العمل التطوعي فوائد صحية كبيرة، خاصة لكبار السن، لا تقتصر على الصحة النفسية فقط. فخلال الأنشطة التطوعية يتحرك الناس ويفكرون في نفس الوقت.

وبحسب “مايو كلينيك نيوز نتوورك”، وجدت أبحاث أن العمل التطوعي بين البالغين الذين يبلغون من العمر 60 عاماً أو أكثر يجعلهم يتمتعون بصحة بدنية أفضل من غير المتطوعين.

كما يؤدي العمل التطوعي إلى انخفاض معدلات الاكتئاب والقلق، لدى من يبلغون من العمر 65 عاماً أو أكثر.

وتقلل الأنشطة التطوعية من التوتر وتزيد من المشاعر الإيجابية والاسترخاء عن طريق إطلاق الدوبامين في الدماغ.

وقد أبلغ المتطوعون عن شعورهم بالمعنى والتقدير، سواء المعطى أو المتلقي، والذي يمكن أن يكون له تأثير في تقليل التوتر.

ويقلل انخفاض التوتر أيضاً من خطر الإصابة ببعض مشاكل الصحة البدنية والعقلية، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية، والاكتئاب والقلق، والأمراض العامة.

ويوفر العمل التطوعي إحساساً بالهدف، ويعلم مهارات، ويشهد المتطوعون الأكبر سناً زيادات أكبر في الرضا عن الحياة.

وإلى جانب ذلك، يسمح العمل التطوعي ببناء صداقات وتكوين علاقات تعزز التفاعل الاجتماعي. وكالات

 

 

 

 

 

جورج كلوني عن تحديات واجهته بإخراج “الأولاد في القارب”

 

واجه الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني تحديات عديدة أثناء إخراج الفيلم الدرامي الرياضي “ذا بويز إن ذا بوت” The Boys in the Boat، لاسيما تفشي كورونا في موقع التصوير، وإصابته أيضاً بالفيروس.

وفي مؤتمر صحفي نظمته مجلة “بيبول” الأمريكية تحضيراً لبدء عرض الفيلم في صالات السينما في عيد الميلاد، كشف كلوني (62 عاماً) عن أنه كان مريضاً جدّاً لذلك حجر نفسه لكن واصل العمل.

وتذكر أنه بمساعدة شريكه المنتج غرانت هيسلوف من موقع التصوير، واستخدام جهاز الأيباد لخاص به من “غرفة عزله”، أدار مهمة الإخراج بصعوبة، لمدة أسبوع، حيث بدأت الإصابات تنتشر بين فريق العمل، الذين لم ينج منهم إلا بطل الفيلم الإيرلندي كالوم تورنر.

وعقّب تورنر بأنّه كان مصدوماً لانهيار الجميع من حوله، وتوالي الإصابات إلى أن نجا هو والمنتج غرانت هيسلوف من الإصابات، رغم أنهما كانا من الأشخاص الملتزمين . ثم توقف تصوير الفيلم نهائياً بسبب الانتشار العالمي للجائحة، واستكمل في منتصف 2022.

وإذ اعتبر تورنر أن إخراج كلوني من خلال جهاز الآيباد كان مُضحكاً للغاية، خاصة حين التعصيب أو الفرح، رد كلوني مازحاً بأنّ الإخراج عبر الآيباد أمر مُسلٍّ وسيستمر في القيام به، كلما سنحت له الفرصة.

واعتقد جورج أن الإصابات الجماعية ناجمة عن عشاء جماعي لفريق العمل الرئيسيين في لندن، إضافة إلى الفريق الرياضي المشارك، ليتبين بعدها أن 17 من أصل 18 كانوا موجودين أصيبوا بالعدوى وتم حجرهم ثم تلقيحهم.

هو فيلم درامي رياضي، مستوحي من كتاب دانييل جيمس براون الصادر عام 2013. ويستعرض سيرة ذاتية لعضو فريق الهواة في التجذيف جو رانتز “كالوم تورنر” الذي ساعد في إيصال فريق جامعة واشنطن إلى أولمبياد 1936.

وتمنى كلوني خلال المؤتمر الصحفي أن يبعث الفيلم الأمل في الشباب المستسلم والمُحبط، كونه يدور حول مجموعة من طلاب الجامعين والمتحمسين رغم أنهم من الطبقة العاملة. وكالات

 

 

 

 

مخاوف على ميل غيبسون بعد ظهوره بحمالة ذراع

 

شوهد الممثل ميل غيبسون بحمالة ذراع في أمسية مع أصدقائه في مطعم بماليبو يوم الجمعة.

وظهر الممثل، 67 عاماً بزي غير رسمي  وبحمالة ذراع، ما أثار مخاوف من إصابته في ذراعه، وسط شائعات عن استعداده لتصوير فيلم “ليثال 5” في بداية العام المقبل.

وذكرت بعض التقارير أن تصوير الفيلم الجديد، سيبدأ بعد بداية العام، وبعد أكثر من عامين من إعلانه أنه بصدد تصوير الجزء الخامس من سلسلة “ليثال”.

وفي نوفمبر 2021، أكد غيبسون أنه يبحث إخراج الفيلم وتمثيله وفق مجلة فارييتي. وقال إنه يريد تكريم المخرج الأصلي، الراحل ريتشارد دونر، الذي كتب السيناريو وكان مقرراً أن يخرجه قبل وفاته في يوليو 2021.

وانتهى غيبسون أخيراً من تصوير فيلمه  السادس، “فلايت ريسك” مع مارك والبيرغ، الذي سيعرض في 2024. وكالات

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار لها من احدث جلسة تصوير لها، شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا باللون الأحمر يكشف أنوثتها، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة حيث تركت خصلات شعرها منسدلة، واعتمدت مكياج ناعم ابرز جمالها.

أحدث أعمال ياسمين صبري 

ومن ناحية اخري، تستعد ياسمين صبري لخوض السباق الرمضاني القادم ٢٠٢٥بـ أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

أحداث مسلسل ضل حيطة 

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

اخر اعمال ياسمين صبري 

وكان اخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية، قدمت خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

أبطال مسلسل رحيل 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام. 

مقالات مشابهة

  • بحضور نجوم الفن.. ختام الإسكندرية السينمائي ومصر تحصد 3 جوائز واليونان تفوز بالجائزة الكبرى
  • «مدني أبوظبي» تحصد جائزة التميز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • ياسمين صبري فراشة الحب بتوقيع أحدث صيحات موضة 2025 (فيديو)
  • كيف يمكن التخلص من حرقة المعدة؟
  • طبيب يكشف كيف يمكن التخلص من حرقة المعدة بسهولة
  • جمارك أبوظبي تحصد 7 جوائز ضمن جوائز «ستيفي» لأفضل جهات العمل لعام 2024
  • هيئة أبوظبي للدفاع المدني تحصد جائزة التميُّز في تحليل الأعمال لعام 2024
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • هل يمكن تأخير الشيخوخة وإطالة فترة الشباب؟