حقق فريق المحرق الاول لكرة السلة ممثل الوطن فوزا مستحقا امام منافسه فريق الريان القطري بنتيجة (79/‏65)، وذلك في لقاء «الذهاب» الذي اقيم مساء امس (الثلاثاء) على صالة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منتفسات الجولة الثالثة للدور التمهيدي لبطولة غرب آسيا «السوبر ليغ» لمنطقة اندية الخليج، وكان المحرق قد انهى الشوط الاول بتقدمه وبنتيجة (46/‏34)، ليعزز المحرقاوية بفوزهم الاول الذي تحقق من خارج الديار والثاني على التوالي خلال مشواره الآسيوي بالتقدم الي المركز الثاني من بين اندية المجموعة الاولى بعد ان رفع رصيده الي 5 نقاط بعد المتصدر فريق الكويت الكويتي من 3 انتصارات، بينما الخسارة ابعدت الريان القطري للمركز الثالث واخيرا فريق اهلي جدة السعودي بالمركز الرابع.

كتيبة المحرق السلاوية بقيادة مدربها الوطني فرضت نفسها بقوة منذ بداية اللقاء، واستطاعت من خلال الاداء القتالي امام عمالقة الفريق القطري في الشق الهجومي المكون بالثلاثي المحترفين تايلورويلكرسون ورشاد جيمس واوستن داي، وكان ابرز المسجلين للمحرق المحترف رشاد 20 نقطة وتايلور 19 نقطة واوستن 13 نقطة وبدر عبدالله جاسم 11نقطة ومحمد ناصر وعلي شكر الله لكل منهما 6 نقاط.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الريان يخسر من الدحيل في كأس قطر بدون تريزيجيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق الريان، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، خسارة من نظيره الدحيل بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد حمد الكبير في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس قطر.

غاب تريزيجيه عن الريان في مباراته ضد الدحيل للراحة، بعد مشاركته أساسيًا أمام النصر السعودي في دوري أبطال للنخبة، وأمام العربي في الجولة الماضية من الدوري القطري.

الريان يتعرض للهزيمة أمام الدحيل في غياب تريزيجيه

تمكن نادي الدحيل من تحقيق الفوز على الريان بهدف دون رد، سجله الإسباني لويس ألبرتو من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وأضاع اللاعب الشاب مبارك شنان فرصة تعادل الريان بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة (7+90)، ليحقق الدحيل فوزه الثالث في بطولة كأس نجوم قطر.

وبتلك النتيجة، تصدر الدحيل جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس قطر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الريان عند 6 نقاط في المركز الثاني.

أخبار تريزيجيه

تعاقد الريان القطري مع محمود حسن تريزيجيه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

مقالات مشابهة

  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • ريفر بليت يبحث عن تحسين مركزه بالدوري الأرجنتيني امام بلاتينسي
  • فريق جامعة أسيوط يحقق أعلى نتيجة في مسابقة إيناكتس العالمية ٢٠٢٤ على مستوى جامعات مصر ويفوز بالمركز الرابع عالمياً
  • فريق جامعة أسيوط يحقق أعلى نتيجة في مسابقة إيناكتس العالمية
  • أمن سوهاج يُواصل حملات القبض على تُجار المُخدرات
  • البطولة... شباب المحمدية يحقق أول نقطة له هذا الموسم عقب تعادله مع شباب السوالم
  • الريان يخسر من الدحيل في كأس قطر بدون تريزيجيه
  • تكريم مستحق لعمارة وفريدة فهمى
  • دون تريزيجيه.. الريان يُعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الدحيل في بطولة كأس قطر
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة